"سوزوكي" تؤجل طرح الجيل الجديد من "إس إكس 4 "

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة THE BLACK EAGLE, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. THE BLACK EAGLE

    THE BLACK EAGLE نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أوت 2007
    المشاركات:
    2.418
    الإعجابات المتلقاة:
    4.336
      30-09-2007 18:40
    :besmellah1:


    [​IMG]

    من الممكن أن تسبب التعديلات الجديدة المقترح العمل بها في الأعوام المقبلة من قبل الاتحاد الدولي للراليات في جعل شركة "سوزوكي" اليابانية أن تعلق عملية إنتاج وتصنيع الجيل الجديد من طراز "إس إكس 4" من فئة سيارات الراليات العالمية والذي كان مقرراً أن يتم الكشف عنه خلال فعاليات رالي "كورسيكا" الذي سيقام في شهر أكتوبر القادم كما كان مقرراً بدء طرحه مع بداية الموسم القادم لبطولة العالم للراليات.

    مجلة "أوتووييك" الأمريكية أوضحت على موقعها الإلكترؤوني على شبكة الإنترنت أن نوبيهرو تاجيما رئيس إدارة قسم خطوط إنتاج السيارات الرياضية في "سوزوكي" قد قام مؤخراً بعقد سلسلة من الاجتماعات مع مجلس الإدارة والمسئولين الإداريين لمؤسسة "سوزوكي موتورز" من أجل استعراض التلميحات التي صدرت مؤخراً من بعض أعضاء من المفوضية العالمية للراليات والوصول إلى قرار نهائي بشأنها.

    من الجديد بالذكر، فقد تسببت الإقتراحات التي تقدم بها بعض الأعضاء للمفوضية العالمية للراليات بهدف تعجيل تنفيذ هذه التعديلات عام 2009 إلى وضع شركة "سوزوكي" في مأزق كبير بخصوص مشروعها البالغ التعقيد والذي يهدف إلى تعديل وتطوير طراز "إس إكس 4".

    وقال تاجيما "إن هذه التعديلات تعتمد كلها على مستقبل بطولات العالم للراليات وبالرغم من تفهمي لكل وجهات النظر المختلفة؛ إلا أنه ينبغي علينا أن نضع في اعتبارنا التكاليف الباهظة التي تتكبدها الشركات التي تقوم بتصنيع سيارات سباقات. وبالإضافة إلى ذلك فهناك تساؤل يطرح نفسه وهو ما هي عملية التطوير المقترحة التي ستصبح بعد مضي عامين عليها عديمة الجدوى.

    ومن المعلوم أن رئيس الإتحاد العالمي لسباقات الراليات موري تشاندلر قد قام بتقديم اقتراح بتطبيق هذه التعديلات في عام 2012. وبالرغم من ذلك، نجد أن الاتحاد العالمي لسباقات الراليات يقوم الآن بمناقشة ومدوالة صيغة "سوبر 2000" من أجل تقديمها في وقت مبكر وتنص هذه الصيغة على احتفاظ السيارات بالمحركات المزودة بوحدات تربوتشارجر وبنظام الدفع الرباعي للإطارات ولكن في ظل الاستعانة بتكنولوجيا أقل بساطة.
     

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
probleme golf 4 ‏19 سبتمبر 2016
استفسار حول clio 4 ‏16 أفريل 2016
golf 4 ‏13 فيفري 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...