"أب" سيارة صديقة للبيئة من "فولكس فاجن"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

THE BLACK EAGLE

نجم المنتدى
إنضم
30 أوت 2007
المشاركات
2.413
مستوى التفاعل
4.319
:besmellah1:



حازت السيارة النموذجية الجديدة من "فولكس فاجن" على إعجاب الكثيرين خلال معرض فرانكفورت الدولي وهي سيارة صديقة للبيئة والتي تحمل اسم "أب- up"، فهو اسم ذو دلالة إيجابية، مرادف للانطلاق والنشاط والديناميكية.

وأشارت الشركة إلى أن تتسع سيارة «up!» لأربعة أشخاص، فهي توفّر مساحة أكبر من أي سيارة أخرى بطولها البالغ 45. 3 أمتار وعرضها الذي يصل إلى 63. 1 متر، حيث يتم تثبيت المحرّك في مؤخرة السيارة، مع تزويده بكافة التقنيات التي يمكن تطبيقها وهذا ما يغير العديد من الأمور كالمساحة والتصميم وطباعها ككل.

وقال والتر دي سيلفا، المصمم المسؤول لدى مجموعة فولكس فاجن:" تتمتّع سيارة «up!» بتصميم مميّز، فهي تتألّق بالمواصفات الذكية تعبّر عن قوّة تصاميم فولكس فاجن المستقبلية".

وأضافأن «up!» تتميز بالتصميم العصري، حيث امتزجت التكنولوجيا بالهندسة لتعطي جاذبية ومنفعة في الوقت نفسه، بالإضافة إلى ممتص الصدمات ذي الخط الأسود المحيط والذي يضفي إليه صفة «الوجه المبتسم» التي تتميّز بها سيارات "فولكس فاجن".

وتأتي المقصورة الداخلية على درجة عالية من التطور والتنوّع؛ حيث يمكن طي وإزالة المقاعد كلها باستثناء مقعد السائق، وبما أنها خفيفة، فيمكن تخزينها بسهولة بجانب الصندوق الأمامي، أو الخلفي، فتصبح مقصورة الركاب صالحة لتخزين الأدوات أو الأغراض الكبيرة.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى