الاعلامية نادين اغناطيوس تترك التلفزيون لتصمم مجوهرات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فارس نينوى

عضو فعال
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
331
مستوى التفاعل
40
بدأت المذيعة اللبناية نادين اغناطيوس مسيرة مهنية جديدة بعد نجاحها الكبير على شاشة التلفزيون، وذلك عبر دخولها عالم تصميم المجوهرات وتنفيذها لابتكار أحدث التصاميم وأكثرها أناقة

وقالت نادين "إن الخطوة الأولى والأبرز هي القدرة على ابتكار تحفة من لا شيء. إذ أحاول قدر المستطاع الإطلاع على عالم المجوهرات عبر المجلات والمتاجر العالمية، كما أحضر معارض كثيرة وأركّز على منحى التصميم والشكل".

وترى نادين "أن الطلب متزايد على المجوهرات في العالم العربي لما تقدمه من صورة راقية للسيدة تكمل طلتها البهية. ترغب السيدات في الأقراط كقطعة أساسية في الأكسسوارات تضفي أناقة. كما انها تفضل الأساور والخواتم بدلاً من العقود لأن الشرقيات لا يتمتعنَ عامة بالعنق الطويلة، لذا يفضلن المجوهرات على العقود الطويلة، لذا يفضلن المجوهرات على العقود الطويلة إنما لا يمنع ذلك من إقتناء بعض العقود لإكمال الطقم".

وتقوم نادين بتصميم المجوهرات للرجال أيضاً وأوضحت"لا يخفى تفضيل الرجال إقتناء بعض قطع المجوهرات التي تبرز الرجولة. فمن الساعة الذهبية المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة إلى الخاتم المزين بحجر كبير إلى علاقة المفاتيح الذهبية والسلسال في الرقبة .

 

atomic cat

نجم المنتدى
إنضم
24 نوفمبر 2006
المشاركات
2.746
مستوى التفاعل
2.675
!!!!very interesting
لكن صنع المجوهرات عمل يتطلب الكثير من الوقت و "البال الواسع"....ربي يعينها

:smile1:
 

فارس نينوى

عضو فعال
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
331
مستوى التفاعل
40
ماوراها شي والذي تصممه يمشي باسمها حتى لو كان غير مقبول الشكل
على مرورك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى