الترجي سيطر على المجموعة الأولى

hamdimic

عضو
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
254
مستوى التفاعل
432
201091815309679734_2.jpg

فرض فريق الترجي سيطرته على المجموعة الأولى وانتزع الصدارة بعد فوزه خارج ملعبه على ديناموز بطل زيمبابوي بهدف دون رد اليوم السبت في المباراة التي أقيمت على إستاد روفارو في العاصمة هراري، في الدور ربع النهائي ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
والفوز هو الثاني للترجي خارج ملعبه في دور المجموعات حيث كان قد فاز على وفاق سطيف الجزائري بهدف دون رد ضمن المرحلة الأولى من مباريات المجموعة، علماً بأنه بذلك سيواجه الأهلي المصري ثاني المجموعة الأولى في الدور نصف النهائي الشهر المقبل، وسيكون لقاء الذهاب في القاهرة.

افتتح الترجي المباراة مهاجماً بغية تسجيل هدف مبكر يحسم به صدارته للمجموعة وتمكن لاعبو الفريق التونسي من تهديد مرمى ديناموز بأكثر من كرة خطرة رغم غياب مهاجم الترجي الأبرز النيجيري الدولي مايكل إينرامو، الذي أراحه فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق خوفاً من حصوله على الإنذار الثاني.
وتمكن لاعب الوسط أسامه دراجي من ترجمة سيطرة فريقه إلى هدف أحرزه في الدقيقة 22، عن طريق تسديدة صاروخية أطلقها من داخل منطقة الجزاء فاستقرت في شباك حارس ديناموز واشنطن أريبي.
وفي الشوط الثاني نشط لاعبو ديناموز وشكلوا خطورة واضحة على الضيوف وكاد كاموسوكو أن يدرك التعادل لفريقه من تسديدة صاروخية ارتطمت بالعارضة التونسية في الدقيقة 70.
وتواصلت هجمات أصحاب الأرض بغية إدراك التعادل بينما انكمش لاعبو الترجي تماماً وعمدوا إلى تهدئة اللعب حفاظاً على هدف التقدم الثمين، وبالفعل انتهت المباراة بفوز الضيوف.
وفي إطار الجولة ذاتها من مباريات المجموعة الأولى تعادل مازيمبي من الكونغو الديمقراطية بدون أهداف مع مضيفه وفاق سطيف الجزائري، فثبّت موقعه في المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن الترجي المتصدر.
وسيلتقي مازيمبي في الدور نصف النهائي مع شبيبة القبائل الجزائري علماً بأن لقاء الذهاب سيكون في الكونغو الديمقراطية بينما سيستضيف شبيبة القبائل مازيمبي في لقاء العودة في معقله إستاد "1 نوفمبر 1954" في مدينة تيزي وزو.
 
أعلى