جديد النادي الرياضي الصفاقسي

lioncss74

نجم المنتدى
إنضم
17 أفريل 2009
المشاركات
2.530
مستوى التفاعل
6.328
بالرغم من الانتصار الذي حققه أمس الأول النادي الصفاقسي على نادي زاناكو الزمبي بفضل هدفي توري (دق26) وأغبا (دق60)، بعد أن عدل النتيجة اللاعب بندا (دق12) فإن أداء مباراة السبت الماضي أسوأ مباراة قدمها نادي عاصمة الجنوب الى حدّ الآن وتبقى نقطة ضعف الفريق التذبذب في تمركز محور دفاعه بالرغم أن دفاع النادي الصفاقسي لم يقبل سوى 3 أهداف بعد 10 مقابلات.وكما قالها بيار لوشنتر اثر انتهاء المباراة، فإن الفريق يشكو من عدّة نقائص يجب مراجعتها سواء في الدفاع أو على مستوى وسط الميدان أو على مستوى الثنائيات وإن النية متجهة نحو القيام بتغييرات شاملة على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستواجه يوم الاربعاء القادم الترجي الجرجيسي.كل اللاعبين الذين اتصلت بهم «الشروق»، عقب انتهاء المباراة أجمعوا على أن مردودهم كان متواضعا جدا وإن ما حصل لهم لا يعرفون تفسيره وقد فسره بعضهم بعامل الضغط المسلط عليهم وتعلقهم بالنتيجة ورغبتهم في التسجيل في أسرع وقت ممكن هذا فضلا عن ضعف خط الدفاع الذي لم يكن في يومه حسبما جاء على لسان المدافع هاشم عباس.

وضع قدما في المربع الذهبي
أكد المسؤول الأول عن فرع كرة القدم الناصر البدوي أنه في مثل هذه المباريات لا يهم الأداء بقدر ما تهم النتيجة وإن ما أنجزه النادي الصفاقسي يعتبره البدوي كافيا لوضع قدم في المربع الذهبي. وان الفريق مطالب يوم 3 أكتوبر القادم بالانتصار على منافسه حرس الحدود في لقاء العودة الذي سيحتضنه ملعب المهيري بصفاقس للترشح للدور نصف النهائي.

والآن إلى جرجيس
انطلقت منذ أمس استعدادات النادي الصفاقسي للمباراة التي ستجمعه يوم الاربعاء القادم بالترجي الجرجيسي وحرصا من الهيئة المديرة لتوفير عوامل الراحة للاعبين تقرر أن يتحول الفريق يوم الثلاثاء القادم في الساعة 19 الى جربة عبر الطائرة حيث سيجد في انتظاره حافلة ستقله الى مدينة جرجيس للاقامة بأحد النزل هناك قبل موعد المباراة المتأخرة المبرمجة لعشية الاربعاء القادم.



 

lioncss74

نجم المنتدى
إنضم
17 أفريل 2009
المشاركات
2.530
مستوى التفاعل
6.328
مدرب النادي الصفاقسي لوشانتر قضيت أمسية مرعبة.





صرح مدرب النادي الصفاقسي بيار لوشانتر بعد اللقاء الذي فاز فيه فريقه على زاناكو الزمبي بما يلي: «أشعر بارتياح لخروجنا بسلام من المقابلة الصعبة التي جعمتنا بزاناكو والتي مررنا فيها بالعديد من المصاعب جراء الأداء السيء عموما لجل لاعبينا الذين افتقدوا الهدوء والتركيز المطلوبين...

لقد بت أشعر بالخوف أثناء كل هجوم يقوم به المنافس، ويتعين علينا مراجعة وضع الفريق على مستوى الأداء سواء في الدفاع الذي أطنب في ابعاد الكرة دون تركيز أو في وسط الميدان الذي كان الحلقة الضعيفة في هذه المقابلة أو في الخط الأمامي الذي اتسم أداؤه بالاضطراب والتسرع، وكان ابراهيما توري وأوتشا أوغبا الاستثناء في الفريق وانتظروا عديد التغييرات في صفوف الفريق يوم الأربعاء القادم.

والأكيد أن ما حصل نجم عن قدرات المنافس الكبيرة ومهارة لاعبيه وصلابتهم.



 

medaly006

عضو نشيط
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
185
مستوى التفاعل
235
La coupe d'Afrique est plus importante que le championnat
 

yassour1920

نجم المنتدى
إنضم
27 جويلية 2008
المشاركات
2.778
مستوى التفاعل
3.487
Le CSS doit ameliorer son niveau de jeu pour le reste de la competition
 

kimo10

نجم المنتدى
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
2.710
مستوى التفاعل
1.149
ادا ربحنا كاس افريقيا ياخى نتاهلو للمسابقة عام الجاى اليا و الا لا على خاطر احنا جينا فى الترتيب 6 عمناول و هده المرتبة مترشح لحتى مسابقة اقليمية
 

omarcss

عضو
إنضم
7 فيفري 2010
المشاركات
1.962
مستوى التفاعل
3.565
انا نقول البطولة هي الهدف الاول يزينا من الكاف خلينا نلعبوا في دوري الابطال
:dance::dance::dance::dance:
 
أعلى