أخر الأخبار الرياضية

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
الشبيبة بلا هزيمة.. والأهلي يسقط برباعية في الإسماعيلية




واصل شبيبة القبائل الجزائري مسلسل تألقه في دوري الأبطال الإفريقي، بعد تعادله اليوم مع هارتلاند النيجيري بهدف لكل منهما في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية، في الوقت الذي سقط فيه الأهلي المصري -صاحب المركز الثاني- في فخ الهزيمة من مواطنه الإسماعيلي 2-4.

في المباراة الأولى، تغلب الإسماعيلي المصري على مواطنه الأهلي بأربعة أهداف لهدفين، في مباراة كشف من خلالها الدراويش نقاط الضعف في دفاع أبناء القلعة الحمراء، التي كانت سببا رئيسيا في سقوطه بتلك النتيجة الكبيرة.

دخل الفريقان اللقاء بشكل سريع، دون أن يدخلا مرحلة جس النبض، وافتتح عبد الله الشحات النتيجة للإسماعيلي بعد عشر دقائق من تسديدة من حوالي 20 ياردة، لم ينجح الحارس أحمد عادل عبد المنعم -الغائب عن المباراة- في التصدي لها.

بعدها نجح محمد بركات في تعديل النتيجة للنادي الأهلي وأدرك التعادل، لكن لم تمر على الفرحة الحمراء طويلا، فبعدها بدقيقة تمكن أحمد علي من تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، واصل الإسماعيلي سيطرته على مجريات اللقاء، وحاول بشتى الطرق مضاعفة النتيجة، وتحقق مراده بالفعل عن طريق المعتصم سالم، الذي تلقى عرضية نموذجية انقض عليها برأسه في المرمى مسجلا الهدف الثالث.

وبعدها بدقائق سجل أحمد علي الهدف الثاني له والرابع للنادي الإسماعيلي، عندما تلقى كرة عرضية وضعها ببطن قدمه في المرمى، وقبل أن تنتهي المباراة بدقائق، سجل محمد طلعت الهدف الثاني للأهلي، مستغلا حالة الفوضى داخل منطقة جزاء الإسماعيلي، لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بأربعة أهداف لهدفين.
 

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
الشبيبة يواصل التألق

وفي نيجيريا، حافظ الشبيبة على قمة المجموعة، رافضا السقوط في فخ الهزيمة منذ انطلاق دور الثمانية ونجح في تحويل تخلفه أمام هارتلاند النيجيري على ملعب الأخير إلى تعادل مستحق، ليرفع رصيده من النقاط إلى 14 نقطة.

بدأت المباراة سريعة من الجانبين، ونجح هارتلاند في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 34 من ركلة جزاء صحيحة، عندما تعرض أحد مهاجميه للعرقلة داخل منطقة الجزاء نفذت في المرمى، مسجلا الهدف الأول.

بعدها حاول الشبيبة تعويض النتيجة ورفض الخروج مهزوما في شوط المباراة الأول، لكن باءت جميع محاولاته بالفشل، لينتهي الشوط الأول بهزيمة الشبيبة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو الشبيبة من هجماتهم المتتالية في رحلة بحث عن التعادل، وتوالت الفرص الضائعة واحدة تلو الأخرى، إلى أن جاءت الدقيقة 55 لتشهد معها التعادل للفريق الجزائري عن طريق يعلاوي، الذي استغل حارس مرماه عندما فشل في التصدي لتصويبة قوية أكملها في المرمى مباشرة.

اشتعلت بعدها حساسية اللقاء، وحاول كل منهما تسجيل هدف الفوز، إلا أن الدقائق مرت بسلام على الفريقين، واكتفى كل منهما بالحصول على نقطة.
 

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
الحدود يودع الكنفدرالية نظريا وهزيمة الهلال

Super_L.jpg


ودع حرس الحدود المصري بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" نظريا، بعد تلقيه هزيمة موجعة من الفتح الرباطي المغربي 1-2 في المباراة التي جرت بينهما اليوم باستاد المكس بالإسكندرية.

وأصبح موقف الحرس غاية في الصعوبة ويحتاج لمعجزة لحجز إحدى بطاقتي التأهل لنصف نهائي البطولة؛ حيث توقف رصيده عند نقطتين فقط ليظل متذيلا المجموعة الثانية، بينما تصدر الفتح برصيد 9 نقاط كاملة وضمن الصعود.

ولم يرهب الفتح الرباطي عاملي الأرض والجمهور، ونجح في تحويل تخلفه بهدف في الدقيقة 22، عندما سجل أحد المدافعين هدفا بالخطأ في مرماه، ولكن بعدها بعشر دقائق تمكن هشام الفتحي من تسجيل هدف التعادل من كرة رأسية.

وفي الشوط الثاني، لم يظهر لاعبو حرس الحدود في الصورة على الإطلاق إلى أن جاءت الدقيقة 57 لتشهد معها الهدف الثاني للفتح الرباطي عن طريق الحسن يوسفو، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

وفي المجموعة الأولى، فاز دجوليبا المالي على الهلال السوداني بهدفين نظيفين، وسجل يحيى كوليبالي وإبراهيما سيديبيه الهدفين.

وكان الاتحاد الليبي قد فاز على آس فان من النيجر في عقر داره 3-1 أمس السبت في الافتتاح.

ويتصدر الاتحاد الليبي برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال، مقابل 4 نقاط لدجوليبا ونقطة واحدة لأس فان.


 

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
برشلونة ينهي عقدته مع أتليتكو وميسي يخرج مصابًا



فك برشلونة -حامل اللقب- عقدته في ملعب "فيسنتي كالديرون" الخاص بمضيفه أتلتيكو مدريد، وخرج فائزا للمرة الأولى منذ 2007 بنتيجة 2-1، فأفاد فالنسيا من خسارة نادي العاصمة وانفرد وحيدا بالصدارة، بعدما تغلب بدوره على مضيفه هيركوليس 2-1 يوم الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني.
في المباراة الأولى، استعاد برشلونة توازنه بعد سقوطه المفاجئ في المرحلة السابقة أمام هيركوليس بهدفين نظيفين في "كامب نو"، وسجل فوزه الأول على ملعب أتلتيكو مدريد منذ أن تغلب عليه بسداسية عام 2007، لأن النادي الكتالوني خسر المباريات الثلاث التي لعبها بعد ذلك في ملعب فريق العاصمة، الذي كان الفريق الوحيد الذي يتغلب على فريق المدرب خوسيب جوارديولا الموسم الماضي.
واستهل النادي الكتالوني اللقاء بطريقة جيدة، إذ افتتح التسجيل في الدقيقة 13 عندما ارتدت تسديدة دافيا فيا من القائم، بعد انفراده بالحارس دافيد دي جيا فوصلت إلى بدرو رودريجيز على الجهة اليمنى، تقدم بها ثم مررها بينية للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تسرب من خلف الدفاع وأودعها الشباك.
ورد أصحاب الأرض في الدقيقة 25 عبر راؤول جارسيا الذي ارتقى عاليا بعد عرضية من البرتغالي سيماو سابروزا ووضع الكرة برأسه داخل شباك الحارس فيكتور فالديز، لكن جيرار بيكيه عاد ووضع برشلونة في المقدمة في الدقيقة 33 إثر ركلة ركنية نفذها ميسي من الجهة اليسرى، فوصلت إلى المدافع الدولي الذي سيطر عليها بصدره، ثم سدد أرضية قوية على يمين الحارس دي جيا.
وحاول أتلتيكو مدريد إدراك التعادل مجددا فضغط على ضيفه، لكن الفرص كانت من نصيب الأخير؛ حيث كان قريبا في أكثر من مناسبة من إضافة هدفه الثالث، وكان أبرزها لتشافي هرنانديز الذي أطلق كرة صاروخية من خارج المنطقة، تعملق دي جيا وحولها ببراعة إلى ركنية وصلت إلى بدرو الذي اختبر حظه أيضًا، لكن الحارس كان لها بالمرصاد مجددا.
ولم يطرأ أي تعديل على المباراة باستثناء خوض أتلتيكو مدريد دقيقتين من الوقت المحتسب بدلا من الوقت الضائع بعشرة لاعبين بعد طرد التشيكي توماس أويفالوسي بعد خطأ على ميسي الذي خرج من الملعب على الحمالة، ويبدو أنه تعرض لالتواء حاد في كاحله الأيمن قد يبعده لفترة عن الملاعب.
ورفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف عن فياريال الذي صعد إلى المركز الثالث بعد أن حقق فوزه الثاني وجاء على مضيفه ليفانتي الجريح بهدفين للبرازيلي نيلمار (16 و42) مقابل هدف للبرازيلي فيليبي كايسيدو (90).
وألحق فريق "الغواصة الصفراء" بمنافسه الهزيمة الثالثة على التوالي، ليقبع الأخير في ذيل الترتيب، بعدما نجح راسينج سانتاندر في تحقيق فوزه الأول على حساب ضيفه سرقسطة بهدفين سجلهما البرازيلي أدريانو هنريكه والأرجنتيني أرييل نوهيلبان.
أما أتلتيكو مدريد الذي مني بهزيمته الأولى، فتنازل عن الصدارة التي كان يتشاركها مع فالنسيا الذي حسم على ملعب "خوسيه ريكو بيريس" مواجهته مع هيركوليس في الشوط الأول من اللقاء، بعدما تقدم بهدف سريع سجله خوان ماتا في الدقيقة الثانية بعد تمريرة من بابلو هرنانديز الذي أضاف بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 23 بعدما وصلته الكرة من ماتا بالذات.
 

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
الحمداوي يواصل تألقه ويصعد بأياكس للقمة


epa_soccer.jpg

استعاد فريق أياكس أمستردام صدارة الدوري الهولندي بفضل تألق المغربي منير الحمداوي الذي سجل هدفا في الثنائية التي تفوق بها أياكس على مضيفه فينورد، في المباراة التي انتهت بفوز أياكس بهدفين مقابل هدف في المرحلة السادسة من المسابقة.
وتقدم نيجل دي يونج بهدف لأياكس في الدقيقة 40، ثم أضاف الحمداوي الهدف الثاني في الدقيقة 57 قبل أن يحرز أندريه باهيا الهدف الوحيد لفينورد في الدقيقة 80.
ورفع أياكس أمستردام رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام إيندهوفن وجرونينجن.
وتعادل إيندهوفن سلبيا مع مضيفه رودا كيركراده وبالنتيجة نفسها تعادل تفينتي أنشيخيده مع هيراكليس ألميلو، وفاز أوتريخت على فينلو 3/2 وألكمار على نيميجن بهدف نظيف.

 

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
فالنسيا يتصدر "الليجا" مؤقتا


واصل فالنسيا صحوته في الدوري الإسباني الأحد، بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي على مضيفه هيركوليس بملعب ريكو بيريز بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثالثة من المسابقة.
ووضع فالنسيا حدا لمغامرات هيركوليس المنتشي بفوزه المفاجئ على برشلونة بهدفني في كامب نو الأسبوع الماضي، فعلى ما يبدو أن الفريق يفوز ويقدم عروضا قوية خارج ملعبه فقط، بينما يقتنع بالهزيمة على أرضه وبين أنصاره.
أحرز أهداف فالنسيا خوان ماتا (ق2)، وبابلو هرنانديز (ق23)، وقلص أصحاب الأرض الفارق عن طريق الفرنسي ديفيد تريزيجيه من ضربة جزاء (ق43) الذي أحرز هدفه الأول بقميص هيركوليس.
تقدم الفريق البرتقالي مبكرا في الدقيقة الثانية عن طريق ماتا، وبدا إصراره على حسم النتيجة منذ البداية كي لا يتجرع من الكأس نفسها التي عانى منه البرسا؛ حيث عزز تقدمه بهدف ثان من تصويبة قوية لهرنانديز في منتصف الشوط الأول.
انتفض هيركوليس بعد أن اهتزت شباكه مرتين محاولا إنقاذ الموقف، وشكل تريزيجيه خطورة كبيرة في أكثر من محاولة على مرمى الضيوف، حتى تمكن من الحصول على ركلة جزاء تصدى لها بنجاح محرزا الهدف الأول لهيركوليس قبل نهاية الشوط.
وتعرض فالنسيا لموقف عصيب مع بداية الشوط الثاني بعد أن نال مدافعه ديفيد نافارو الإنذار الثاني (ق49) ليغادر ميدان المباراة.
وواصل هيركوليس ضراوته الهجومية، إلا أن غياب التوفيق وصلابة دفاع فالنسيا حافظا على النتيجة حتى صفارة النهاية.
وتصدر فالنسيا ترتيب الدوري مؤقتا بعد أن حصل على النقاط التسع كاملة؛ حيث فاز على مالاجا 3-1 وعلى راسينج سانتاندير 1-0 في المواجهتين السابقتين.
بينما تجمد رصيد هيركوليس عند ثلاث نقاط فقط من فوزه على برشلونة، وخسارة أمام أثلتيك بلباو 0-1.
وقاد البرازيلي الصاعد نيلمار دا سيلفا فريقه فياريال للفوز على ليفانتي خارج أرضه بملعب سيوتات دي فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد، بعد أن سجل هدفي الفوز (ق16 و42)، بينما أحرز فيليبي جايسيدو هدف حفظ ماء الوجه (ق90).
وجنى فياريال نقطته السادسة، بعد فوزه على إسبانيول برباعية نظيفة وخسارته أمام ريال سوسيداد 0-1، بينما واصل ليفانتي طريقه نحو الهاوية، بعد تذيله الدوري بهزيمته الثالثة على التوالي؛ حيث خسر من إشبيلية 1-4 ومن خيتافي بالنتيجة نفسها ليبقى صفر النقاط.
ولم يجد راسينج سانتاندير صعوبة في حسم الفوز على ريال ساراجوسا على ملعبه ساردينيرو بهدفين دون رد.
أحرز الهدف هنريكي أدريانو (ق76) وأضاف أرييل خيراردو الثاني (ق90).
وحقق راسينج فوزه الأول بالليجا بعد خسارتين أمام برشلونة 0-3 وفالنسيا 0-1 لينتزع أول ثلاث نقاط له، بينما اكتفى ساراجوسا بنقطة واحدة حصدها من تعادل سلبي مع ديبورتيقو
وتستكمل باقي مباريات الجولة في وقت لاحق بمواجهتي أتلتيكو مدريد مع برشلونة، ومالاجا مع أشبيلية.
لاكورونيا وهزيمة أمام مالاجا (3-5)

 

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
هذه فقرة أخبار مشاهير الرياضة



إيتو يصعد بإنتر ميلان للصدارة الإيطالية




حول إنتر ميلان حامل اللقب تخلفه أمام مضيفه باليرمو إلى فوز بهدفين مقابل هدف بفضل الكاميروني صامويل إيتو، فيما حقق يوفنتوس فوزه الأول هذا الموسم بتغلبه على مضيفه أودينيزي برباعية نظيفة يوم الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي.
وألحق بريشيا الهزيمة الأولى بكييفو بفوزه عليه بهدف نظيف، فانقضّ تشيزينا على الصدارة مشاركة مع إنتر ميلان وذلك بفوزه على ضيفه ليتشي بالنتيجة ذاتها.
فعلى ملعب "رينزو باربيرا"، أوقف إنتر ميلان عداد المباريات التي خاضها باليرمو على أرضه دون هزيمة عند 29 على التوالي بفضل إيتو الذي فرض نفسه نجم المباراة وحول تخلف فريقه إلى فوز هو الثاني له بقيادة مدربه الجديد الإسباني رافايل بينيتيز.
ووجد إنتر نفسه متخلفا في الدقيقة 28 عندما توغل الأرجنتيني خافيير باستوري داخل المنطقة قبل أن يسدد، فصد الحارس البرازيلي جوليو سيزار الكرة لتصل إلى السلوفيني يوسيب إيليسيتش الذي تابعها قوية داخل الشباك مسجلا هدفه الأول في مباراته الأولى مع فريق جزيرة صقلية الذي انضم إليه مؤخرا من ماريبور السلوفيني.
لكن إيتو ضرب في الشوط الثاني وأدرك التعادل في الدقيقة 62 بعد تمريرة من الأرجنتيني دييجو ميليتو ثم منح فريقه نقطته السابعة في الدقيقة 70 بعد لعبة مميزة من الصربي ديان ستانكوفيتش الذي مرر الكرة بكعبه إلى البرازيلي مايكون فعكسها بدوره إلى الهداف الكاميروني أودعها الأخير الشباك.
وعلى ملعب "فريولي"، حقق يوفنتوس فوزه الأول بقيادة مدربه الجديد لويجي دل نيري وجاء على حساب مضيفه الجريح أودينيزي بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها ليوناردو بونوتشي (18) وفابيو كوالياريلا (24) وكلاوديو ماركيزيو (43) وفينتشنزو ياكوينتا (77).
وعلى الملعب الأوليمبي في العاصمة، فرَّط روما وصيف بطل الموسم الماضي بفرصة تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعدما تقدم على ضيفه بولونيا بهدفين نظيفين سجلهما ماركو بورييلو (8) وماتيو روبن (59 خطأ في مرمى فريقه)، لكن ماركو دي فايو حرمه من الفوز بتسجيله هدفين للضيوف (77 و90).
وعلى ملعب "ماريو انتونيو بنتيجودي"، مني كييفو بهزيمته الأولى وتنازل عن الصدارة بخسارته أمام ضيفه بريشيا بهدف سجله أليساندرو ديامانتي (30) ليتراجع إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن بريشيا الذي أصبح ثالثا خلف إنتر ميلان وتشيزينا الذي واصل مفاجأته هذا الموسم ورفع رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات بتغلبه على ضيفه ليتشي بهدف سجله الألباني أريون بوجداني (55) في مباراة شهدت طرد الغاني ستفين أبياه (38) وجوزيبي كولوتشي (37) من الفائز، وجاني موناري (80) من الخاسر.
واكتفى كالياري بالتعادل السلبي مع مضيفه باري ليتراجع من المركز الثالث إلى السادس (5 نقاط) وربما إلى السابع في حال فوز سمبدوريا (4 نقاط) على نابولي لاحقا، كما تعادل بارما مع ضيفه جنوى بهدف لكريستيان تساكاردو (72) مقابل هدف للوكا توني (28).
 

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
خطيبة رونالدو: الروسيات خطيرات للغاية




خطفت إيرينا شايك -خطيبة نجم الكرة البرتغالية وريال مدريد الإسباني- كريستيانو رونالدو، الأضواء بالعاصمة الإسبانية مدريد؛ حيث ردت على مجموعة من الأسئلة حول علاقتها العاطفية مع النجم البرتغالي، مؤكدة أن "الروسيات سيدات خطيرات للغاية".
وزارت عارضة الأزياء الروسية الفاتنة -24 عاما- بينما كانت ترتدي ثيابا للمصمم مانويل موتا خلال أسبوع الموضة بمدريد، حيث قدمت زجاجة من الفودكا وتناولت النخب في صحة الموضة الإسبانية.
وتعد هذه المرة الأولى التي تزور فيها عارضة الأزياء الروسية إسبانيا لدوافع مهنية.
وصرحت قائلة "أنا سعيدة للغاية لتواجدي هنا. إسبانيا بلد رائع".
ولدى إيرينا عدة تعاقدات بينها التقاط مجموعة من الصور الفوتوغرافية في إحدى الجزر الإسبانية.
واعترفت شايك بأن الموضة التي تصنع في إسبانيا جذابة، مصرحة "تعجبني الإبداعات الإسبانية، وخاصة تصميمات أمايا ارثواجا".
وفيما يتعلق بعملها عارضة أزياء، أوضحت إيرينا شايك التي تعيش في نيويورك أن ليس لديها وقت كثير لتقضيه مع خطيبها كريستيانو رونالدو المقيم في مدريد، قائلة "أسافر بشكل دائم إلى جميع أنحاء العالم. إنني أعيش تقريبا في الطائرات".
يذكر أن عارضة الأزياء الروسية اكتسبت شهرة كبيرة منذ الإعلان رسميا عن علاقتها العاطفية مع كريستيانو رونالدو، حيث أصبحت واحدة من العارضات الأكثر طلبا عليهن في عروض الأزياء.
 

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
فيرجسون يرفض التخلي عن خدمات أوين




اعتبر الاسكتلندي أليكس فيرجوسون مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أن الفرنسي جيرار هوييه مدرب أستون فيلا الجديد يهدر وقته بالسعي إلى ضم المهاجم الدولي السابق مايكل أوين.
وكان هوييه كشف قبل أيامٍ أنه يرحب بالإشراف على أوين مجددا بعد الفترة الناجحة لهما معا في ليفربول سابقا.
لكن فيرجوسون أوضح أنه لن يوافق على رحيل اللاعب بقوله في تصريح إلى صحيفة ذي بيبل "لست متأكدا ما إذا كان جيرار هوييه يريده ولكنه يهدر وقته في كل الأحوال".
وتابع مدرب مانشستر يونايتد "أفهم غضب مايكل أوين، لكن ديميتار برباتوف بدأ الموسم بشكل جيد"، مضيفا "سيشارك أوين في الكثير من المباريات هذا الموسم".
بدأ أوين أساسيا في خمس مباريات فقط في الدوري الإنجليزي منذ قدومه إلى مانشستر يونايتد عام 2009، وشارك ثلاث مرات احتياطيا هذا الموسم.
وابتعد المهاجم الإنجليزي فترة طويلة عن فريقه في الموسم الماضي بسبب الإصابة.
وكان أوين سجل 40 هدفا في 89 مباراة دولية لمنتخب بلاده (بات على بعد 9 أهداف من الرقم القياسي المحلي المسجل باسم بوبي تشارلتون)، كما لعب 297 مباراة مع ليفربول سجل خلالها 158 هدفا، و45 مباراة مع ريال مدريد وسجل 16 هدفا، و79 مباراة مع نيوكاسل سجل خلالها 30 هدفا.
 

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
باتو يعيش قصة حب جديدة مع ملكة جمال البرازيل



يعيش النجم البرازيلي أليكسندر باتو علاقة رومانسية جديدة وساخنة مع ملكة جمال البرازيل لعام 2010م ديبور ليرا، أملا في العودة في التألق مع ميلان، ومداواة جراحه العاطفية بعد العلاقة انفصاله عن زوجته الممثلة البرازيلية ستيفاني بريتو.
وكشفت تقارير إعلامية أن البرازيلي باتو لاعب "إيه سي ميلان" الإيطالي، دخل مؤخرا في علاقة عاطفية مع ملكة جمال البرازيل لعام 2010م.
وأبرز موقع "سبورت" الإسباني أن هذا الأمر يأتي عقب انفصال اللاعب عن زوجته السابقة الممثلة البرازيلية بريتو، وكانت شائعات قد تناثرت أثناء المونديال، وقبل مسابقة ملكة جمال الكون، عن وجود علاقة بين باتو وملكة جمال البرازيل ديبور ليرا، إلا أنها نفتها.
وعادت ديبورا مؤخرا لتؤكد العلاقة وقصة حبها مع النجم البرازيلي، وذلك عقب حضورها حفل عيد ميلاد باتو في إحدى السهرات الرومانسية بمدينة فينيسيا؛ لتكتفي بالقول: "نحن مغرمان".
من جهة أخرى يغيب النجم البرازيلي عن صفوف فريقه من أسبوعين إلى ثلاثة، بعد إصابته بوتر الساق، في حين أن قائد الفريق ماسيمو أمبروزيني سيغيب لثلاثة أسابيع كاملة، بعد التشخيص الذي أكّد إصابته في القدم اليسرى، بحسب ما قال رئيس الجهاز الطبّي للفريق.
يذكر أن باتو عانى من الإصابات المتتالية طوال الموسم المنصرم؛ ما غيّبه عن كثير من مراحل الموسم الماضي، وهو ما أدّى في النهاية إلى استبعاده عن صفوف المنتخب البرازيلي، الذي شارك في كأس العالم الماضية في جنوب إفريقيا.
 
أعلى