أخر الأخبار الرياضية

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
موافقة جماعية على منح روماريو مقعدا بالبرلمان البرازيلي



منح استطلاع للرأي نشرت نتائجه اليوم في البرازيل الدولي السابق روماريو الأفضلية في شغل منصب نائب عن ولاية رويو دي جانيرو، الذي سينافس عليه في الانتخابات المحلية المزمعة في الثالث من الشهر المقبل.

وأوضح الاستطلاع أن روماريو (44 عاما) حصل على تأييد 115 ألف ناخب شملت نسبة 1 % من أصوات ريو دي جانيرو الكافية لانتخابه نائبا عنها في البرلمان.

ويسعى روماريو للحصول على أصوات فقراء الولاية التي نشأ بها هو الآخر فقيرا، متعهدا بمساعدتهم على تحقيق أمانيهم في حال فوزه.

وتتعلق حملة روماريو ببرامج لتعليم كرة القدم وخطط لإنشاء مراكز لعلاج الفقراء والأطفال المصابين بمتلازمة "داون" التي تعاني منها ابنته الصغرى.

وسبق لروماريو اللعب في أندية فلامنجو وفاسكو دي جاما وفلومينينزي وأيندهوفن، وبرشلونة وفالنسيا الإسبانيين، واعتزل كرة القدم وهو في سن 41 عاما.
 

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
أجاسي: نادال هو الأفضل.. واستمتع بمواجهاته أمام فيدرر


Nadal_L.jpg

أكد نجم التنس الأمريكي المعتزل أندريه أجاسي يوم السبت أن الإسباني رافائيل نادال يعد الأفضل في العالم حاليا، ومن المدهش رؤيته في مواجهة السويسري روجيه فيدرر لأنهما من أفضل لاعبي التنس في التاريخ.
وأبرز أجاسي في مؤتمر صحفي قبيل خوضه مباراة خيرية في سان خوسيه عاصمة كوستاريكا أمام نجم التنس الأمريكي السابق بيت سامبراس، أن فوز نادال ببطولة الولايات المتحدة للتنس (فلاشينج ميدوز)، الوحيدة التي لم يستطع الإسباني الحصول عليها من قبل بين بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى بعد أستراليا ورولان جاروس وويمبلدون، "يعد واحدا من الإنجازات التي يصعب تكرارها".
وأصبح نادال بذلك سابع لاعب في التاريخ يحرز الألقاب الأربعة الكبرى، بعد فيدرر وأجاسي، ودون بودج والأستراليين رود لافير وروي إيمرسون والإنجليزي فريد بيري.
وحول المنافسة الشرسة بين نادال وفيدرر خلال الأعوام الماضية قال "من الممتع حقا رؤية كلاهما وهما يتنافسان على الألقاب".
وأضاف عن نادال "يعجبني أداؤه مقارنةً بفيدرير لأنني أستمتع به بشكل أكبر، إنه يقاتل بدنيا للحصول على كل نقطة، ولا يستسلم أبدا، ولا يفكر في خسارة أي شوط. يلعب كل كرة بسرعة كبيرة وبقوة ويسدد بكل ما يملك".
أما بخصوص فيدرر فقال إن أسلوبه أبطأ ويجعلك تشعر أنه يلعب بشكل سهل ولكنه يلدغ في النهاية، مستبعدا انخفاض مستواه بعد عامه الـ29 قائلاً "لقد فزت بالعديد من البطولات الكبرى بعد عامي التاسع والعشرين".
وحول مباراته أمام سامبراس قال إن غرضها إمتاع الجماهير وقضاء وقت لطيف في كوستاريكا.
ومن المنتظر أيضا أن تلعب الروسية أنا كورنيكوفا مباراة استعراضية أمام الأمريكية أشلي هاركلرود.
 

kiki300

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1.100
مستوى التفاعل
717
أرجو منكم التفاعل مع الموضوع
:kiss:
 

amirovich

نجم المنتدى
إنضم
4 ديسمبر 2009
المشاركات
1.846
مستوى التفاعل
2.449
مشكور اخي الكريم على مواكبة المستجدات واصل في الافادة

:frown::frown::frown:
 
أعلى