فوزي البنزرتي لـ«الشروق»: الاهلي تراجع، لكن الحذر منه واجب

touttyino

نجم المنتدى
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
3.646
مستوى التفاعل
7.114
أكد مدرب الترجي فوزي البنزرتي أنه لم يكن متخوفا من غياب العناصر الأساسية عن لقاء أول أمس لأنه حين اتخذ هذا القرار كان يعرف ماذا يفعل فهو أراد أن يمتع الأساسيين بالراحة التي افتقدوها منذ مدة لاعادة تأهيلهم بدنيا لقادم المباريات كما بيّن أنه كان يعلم أن الأساسيين حققوا المهم وهو الترشح منذ المباراة الفارطة وربما كان ينقصهم الحاضر للتألق في هراري وكان تحقيقهم للترشح سيؤثر عليهم ذهنيا وينعكس على أدائهم.
أما الاحتياطيون فإن أمامهم تحد كبير يتمثل خاصة في رغبتهم في تأكيد جدارتهم باللعب كأساسيين لذلك سعى الى استغلال هذا الحافز لديهم ليستثمره في مفاجأة ديناموس في عقر داره وهو ما تحقق.
الحديث عن اللقب سابق لأوانه
مدرب الترجي بين أيضا أنه من السابق لأوانه التفكير في التتويج لأنه مازالت تفصله عن الفريق أربع مباريات لا بد من الاعداد لها جيدا خاصة لقاءي النصف النهائي مشيرا الى أن الأهلي رغم أنه ليس في أفضل حالاته حاليا إلا أنه يبقى دائما فريقا كبيرا متعودا على المواجهات الصعبة وقادر على ردّ الفعل في أي لحظة بفضل خبرة لاعبيه وتمرسهم بالمغامرات الافريقية.
فوزي البنزرتي لم يخف تفاؤله بمسار الترجي المنتظرمشيرا الى أنه سنة 1994 حين رفع اللقب الافريقي واجه شبيبة القبايل في نصف النهائي والزمالك المصري في النهائي ونجح أمامهما وفي هذه السنة سيواجه ناديا مصريا في نصف النهائي والنادي الجزائري في النهائي لأنه منطقيا أفضل من مازمبي.
 

iryss

عضو مميز
إنضم
27 مارس 2010
المشاركات
889
مستوى التفاعل
555
nchala mr le faouzi taktkelha chwaya w nhezou boutoula efriquia
 
أعلى