إذاعة مشتركة بين الترجي والإفريقي

racemracem

نجم المنتدى
إنضم
1 أفريل 2010
المشاركات
7.570
مستوى التفاعل
3.453

إذاعة مشتركة بين الترجي والإفريقي

تم الاتفاق مؤخرا بين هيئتي النادي الافريقي ونظيرتها في الترجي التونسي على بعث إذاعة مشتركة... وقد تقرر تكوين لجنة مشتركة للجمعيتين لتقديم تصورات لاستثمار هذا المشروع الضخم وتوزيع استغلاله من حيث التغطية والموارد خاصة من ناحية التأطير لانه يمثل إطلالة هامة بين النادي وجماهيره خصوصا وأن هناك مطالبة مستمرة للنوادي بضرورة تأطير أحبائها وتهذيب سلوكهم وتتعرض الفرق في غالب الاحيان الى عقوبات دون موجب حق لأن النصوص القانونية مخالفة تماما لمبادئ القوانين... فالجمهور أو الفرد يخطئ ويذنب والنادي يتحمل وزر ذنبه والحال أن «كل نفس بما كسبت رهينة» والدستور يقول إن العقوبة شخصية. ورغم خطورة هذا الامر ومضرته بالنوادي فإن الفرق لا ارتباط بينها وبين جماهيرها ولا قنوات اتصال معها سوى ما سمي بهيئات الاحباء التي تبقى بدون سلطة أو قوة... وآفة الشماريخ أضرت بكل الفرق تقريبا دون استثناء. ولجنة الاحباء ليس بإمكانها أن تؤثر أو تسيطر إلا على عدد قليل جدا من الاحباء بما أنها لا تقدر على الاتصال بكل الجماهير التي تعد بعشرات الآلاف.
مشروع الاذاعة المشتركة تم «طبخه» في النادي الافريقي منذ سنوات وبالنظر الى أنه من المستحيل أن ينجح فيه فريق لوحده لاسباب عديدة منها أن المستشهر لا يغامر بخسارة نصف سكان العاصمة من المستهلكين اذا اختار التعامل مع أية إذاعة منعزلة فإن هذه الاذاعة ستدر أموالا كبيرة على الناديين، خاصة من المسابقات والارساليات والاشهار والاحصائيات أكدت أن المداخيل والفوائد ستكون عديدة.
 
جريدة
256053277.gif
 
اشكون بش يسيرها clubist ou mkacha5?:satelite::satelite::dance:

يا خويا موش مشكل شكون يسيرها،المفيد واحد كفء .وأنا من قبل نقول اللي النوادي يلزمهم يعملوا حاجات باش يقربو من بعضهم وبالتالي ينقص الإحتقان بين الجماهير ...
 
أعلى