اويفالوسي يعتذر من ميسي ويشعر بالندم.

raouf-rio

عضو فعال
إنضم
6 جانفي 2010
المشاركات
477
مستوى التفاعل
499
:ahlan:


المدافع التشيكي بعث برسالة قصيرة للنجم الأرجنتيني يعبر فيها عن آسفه ويؤكد إنه لم يكن ينوي إصابته وبرشلونة يفتقد لخدمات ميسي مباراتين على الأقل.


643025-7802554-317-238.jpg

تقدم مدافع اتلتيكو مدريد والمنتخب التشيكي توماس اويفالوسي بإعتذار علني من نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تسببه بإصابة الأخير في كاحله الأحد خلال مباراة فريقيهما (1-2) في الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتعرض ميسي الذي غفتتح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 13، للإصابة في كاحله الأيمن بعد تدخل قوي من اويفالوسي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فطرد الأخير على أثره.
وسيغيب ميسي على الأقل عن المباراتين المقبلتين لفريقه بسبب معاناته من إنتفاخ في الأربطة الجانبية الداخلية والخارجية لكاحل قدمه اليمنى، حسب ما أكد الاثنين النادي الكاتالوني.
وقال اويفالوسي في مؤتمر صحافي: "أنا نادم، أردت أن أقدم إعتذارا علنيا، لكن وبصدق لم تكن نيتي (أن أتسبب بإصابة ميسي). أردت أن ألعب الكرة لكني أصبته أيضا، لم أكن محظوظا لإني مشيت على كاحله عندما كنت أحاول أن أضع قدمي (على الكرة). أنا نادم وأتمنى أن يتعافى سريعا".

643026-7802561-458-238.jpg



وإعترف المدافع التشيكي بأنه شعر بـ "الخوف" عندما شهد صور الخطأ الذي إرتكبه على ميسي، لكنه أكد إنه لم يتعمد الخطأ وإصابة الأرجنتيني، مضيفا "حاولت أن أستخلص الكرة لكن، وبشكل منطقي، لم يكن بإمكاني التوقف بسبب سرعة إندفاعي وإندفاعه، وكنت سيء الحظ لاني مشيت على كاحله".
وأشار لاعب فيورنتينا الإيطالي السابق إنه حاول بعد المباراة رؤية ميسي والإعتذار منه شخصيا لكن الأخير رفض التحدث إليه لأنه كان غاضبا منه، مضيفا "هذا الصباح (الاثنين) بعثت له رسالة هاتفية قصيرة عبر هاتف كون (لقب زميل اويفالوسي الأرجنتيني سيرجيو اغويرو) من أجل الإعتذار منه".
وسيغيب ميسي عن مواجهتي سبورتينغ خيخون الأربعاء واتلتيك بلباو السبت المقبل في الدوري المحلي، ولم يعط برشلونة أي تاريخ لعودته وإكتفى بالقول أن ذلك "يتوقف على مدى تحسن إصابته".
وكان مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا كشف بعد المباراة أن ميسي قد يغيب عن الملاعب حتى أسبوعين، مضيفا "نحن سعيدون بالفوز لكننا نشعر بالحزن جراء ما حصل لميسي"، مضيفا "الصور التي نقلها التلفزيون تتحدث عن نفسها. ليس كريستيانو رونالدو (نجم ريال مدريد) اللاعب الوحيد الذي يحتاج إلى الحماية. على الحكام حماية جميع اللاعبين"، وذلك في إشارة منه إلى مطالبة البرتغالي رونالدو بضرورة أن يؤمن الحكام الحماية للنجوم الكبار.

:hi:
 
أحسن عنوان للموضوع هو السفاح يعتذر لكن ياذنوبي كان فما سفاح يعتذر
 



الإصابة متعمدة لا شك في ذلك . ليس هناك لاعب يدخل على الكرة بهذا الشكل. يعني ضع الكرة مكان قدم ميسي و شاهد. ماذا كان يريد أن يفعل؟ لا شيء.


المهم هذه الأشياء تحدث و البركة في بقية اللاعبين يسدوا مكان ميسي حتى يرجع.

بالمناسبة الإعتذار فقط لتجنب الإيقاف من المباريات المقبلة بقرار إداري و لتخفيف حدة الإنتقادات. هذا اللاعب ضعيف الموهبة و مؤذي جدا.
 
mm meskin on diré awel joueur yetdhreb t9elbet denya ou 9amet ti kol nhar imout sghir fi palestine ou normal 3adi 3andhom ou a5ter messi dherba 5fifa bech yerta7 deux semains 3amlou fdhi7a
 
:besmellah2:
الإصابات تحدث دائما في كرة القدم وإصابة مسي لم تكن بالخطيرة :bang:

لماذا كل هذه الهالة الإعلاميةحول هذه الإصابة ؟؟ تريدون لاعب كرة قدم بدون إصابات !!!
آسف الإصابات تحدث و لن تكون الاخيرة لمسي لأنه في النهاية بشر
 
هنالك خوف كبير برشلونة غير قادرة على الفوز بدون مسي :easter:
 
هنالك خوف كبير برشلونة غير قادرة على الفوز بدون مسي :easter:




مانيش عرف مرة تقول البارسا وقفة وما تنجم تربح كان بكزفي وانيستا ومرة تقول ما تنجم تربح كان ميسي و غياب ميسي لا يعني أن البارسا غير قادرعلى الفوز ولكن يعني عدم الفوز بنتائج كبيرة وفقدان خدماته في صناعة الاهداف حتى
 
il3ab rajel mela bakey kan howa finou lidarja hethi 3lech ykawer w kan jé yil3ab fi engleterre wala fransa rahou yil3ab match w yirte7 3 ch hour
 
الإصابة متعمدة لا شك في ذلك
 
أعلى