مقبرة من نوع اخر نصيحة اللي قلبه ضعيف يطلع من الموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

1997

عضو فعال
إنضم
6 سبتمبر 2010
المشاركات
559
مستوى التفاعل
402
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصيحة اللي قلبه ضعيف يطلع من الموضوع ...

مقبرة من نوع اخر , تعرض امواتها على السياح و هم يرتدون ملابسهم الكاملة كأنما لايزالون على قيد الحياة !! هل هذه نكته ام دعاية لأحد افلام الرعب ؟ كلا عزيزي القاريء لا هذا و لا ذاك و لكن هذه المقبرة حقيقية و يمكنك انت نفسك زيارتها لو صادف يوما ان ذهبت الى جزيرة صقلية الايطالية

في جزيرة صقلية الايطالية و في مدينة باليرمو بالتحديد هناك دير قديم لطائفة من النساك المسيحيين و التي تدعى (كابجين) , اسفل هذا الدير و في السرداب بالتحديد هناك مقبرة تضم عدد كبير من جثث الموتى بعضهم رهبان و قساوسة و اخرين من ذو مهن و اعمار مختلفة دفنوا هناك على مدى عشرات السنين.

طيب قد تسأل عزيزي القاريء و ما الغريب في ذلك ؟ كل مقابر العالم تضم جثث و هياكل الموتى و من مختلف المهن و الاعراق و الاعمار.

نعم هذا صحيح كل مقابر العالم تشترك في انها تضم رفات الموتى و لكن ان يتم عرض هذه الرفات و الهياكل عن طريق تعليقها على الجدران كاللوحات و هي ترتدي ملابس و ازياء كما لو انها لازالت على قيد الحياة و في وضعيات وقوف و جلوس مختلفة ايضا فهذا ما لا يتخيله المرء.

هناك جثث تحولت الى هياكل عظمية فقط و لم يبقى اي اثر للبشرة و هناك مجموعة اخرى حافظت على جزء من بشرتها و تتدلى من البعض منها خصلات من الشعر و بعضها لازالت عيونها سليمة.
يقوم اقارب الموتى بزيارتهم و الصلاة لهم من حين لأخر و يقومون بالتبرع بالمال للدير الذي يعتمد على هذه التبرعات للمحافظة و الابقاء على السرداب , كل جثة يتم وضعها اولا في رفوف تشبه الكوة ثم يقومون بنقلها بعد ذلك الى مكان ثابت و دائمي مادامت تبرعات اقارب الميت مستمرة و لكن في حال توقفهم عن دفع المال فأن الجثة ترفع من مكانها و تطرح جانبا على احد الرفوف.
المقبرة مفتوحة للزوار و لكن يمنع التقاط الصور
و موعد الزيارة من الساعة التاسعة صباحا و حتى الخامسة بعد الظهر مع استراحة ساعة واحدة من الثانية عشر و حتى الواحدة.
وهذه جولة مصورة لبعض أركان هذه المقبرة
4er8gyya7.jpg


uvf6ypgxc.jpg




ir7qnw1vd.jpg




الطفلة روزيليا هي اكثر ما يثير اعجاب زوار المقبرة فهي ميتة منذ عشرات السنين و لكنها تبدو كالنائمة لذلك يطلقون عليها اسم "الجميلة النائمة"

7wsfj30d4.jpg




في الصورة الى اليمين يمكنك ان ترى مومياء الطفلة روزيليا الميتة قبل 87 عاما و كأنها نائمة و في الوسط صورة لهيكل احد الاشخاص المعلقين على الحائط و الى اليسار صور الموتى و هم معلقون على شكل صفوف على الجدران.

mapuhctac.jpg


:bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى