عودة الثلاثي شوقي وبركات وفتحي للتدريبات.

raouf-rio

عضو فعال
إنضم
6 جانفي 2010
المشاركات
467
مستوى التفاعل
494
:ahlan:
الأهلي يعاني من إصابة عدد من نجومه وإحتمال ضعيف لمشاركة "جدو" بلقاء الترجي والفريق يستأنف تدريباته إستعدادا لمواجهة وادي دجلة بالدوري المحلي.

566699-7025208-317-238.jpg


أكد هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي المصري أن الثلاثي محمد شوقي ومحمد بركات وأحمد فتحي سوف يشاركون في تدريب الفريق الثلاثاء بعد غيابهم الاثنين بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.
وأوضح خشبة للموقع الرسمي للأهلي الثلاثاء: "شوقي يعاني من كدمة في القدم وبركات من كدمة في الركبة وفتحي من إجهاد في العضلة الضامة ومن المقرر أن ينتظم الثلاثي في التدريبات الجماعية الثلاثاء.
من ناحيته، قال الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق إن إصابة محمد ناجي "جدو" عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة كان قد تعرض له خلال إحدى الكرات المشتركة في مباراة الإسماعيلي الأخيرة.
وأكد علي أن اللاعب سوف يغيب عن التدريبات الجماعية من 10 أيام لأسبوعين على أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد إجراء التدريبات التأهيلية خلال الأيام المقبلة، موضحا أن الحديث عن مشاركة اللاعب في مباراة الترجي التونسي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا من عدمها أمر سابق لأوانه.
وكان حسام البدري المدير الفني للفريق قد طالب الجهاز الطبي بسرعة تجهيز "جدو" للقاء، إلا أن الأمر صعب للغاية في ظل إقامة المباراة يوم 3 تشرين أول/أكتوبر المقبل في القاهرة.
إلى ذلك، يستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء في إطار الإستعداد للقاء وادي دجلة بالدوري المحلي الخميس، وذلك بعد أول تدريبات الفريق الاثنين عقب مباراة الإسماعيلي، إذ تألق خلاله عدد كبير من اللاعبين وفي مقدمتهم مصطفة سليم"عفروتو" ، فيما أجرى الجزائري أمير سعيود تدريبات منفردة بالجري حول الملعب حيث مازال يعاني من عجز في الركبة .


:hi:


 
أعلى