تقديم :البرسـا يستقبل سبورتينغ خيخون لكن بدون المتعه(ليو)

marcilo

نجم المنتدى
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
2.091
مستوى التفاعل
2.486
:besmellah2:

images


يستضيف الفريق الكتالوني على ملعب الكامب نو فريق سبورتينغ خيخون ضمن الجولة الرابعة من الليغا الإسبانية، أبناء غوارديولا سيدخلون هذا اللقاء بمعنويات عالية وبإصرار لاسيما بعد أن حققوا فوزاً قوياً على فريق أتلتيكو مدريد في الجولة السابقة، إلا أنهم سـيفتقدون لجهود هدافهم الأول ليونيل ميسي إثر تعرضه للإصابة .. أما فريق خيخون فهو يدرك أن اللقاء سسيكون صعب جداً كونه يعلم مدى قوة وصلابة الفريق الكتالوني على أرضية ملعبه بالإضافة معرفته بفارق الإمكانيات التي تصب دائماً لمصلحة الأخير ..

attachment.php


الفريق المضيف : برشلونة
الفريق الضيف : سبورتيغ خيخون
المناسبة : الدوري الإسباني (الجولة 4)
التاريخ : 22 سبتمبر 2010
التوقيت : 18:00 Gmt
ملعب المباراة : الكامب نو


:: ملعب المباراة ::

Barcelona_Nou-Camp-l.jpg

إسم الملعب:Camp Nou
المدينة:برشلونة - أسبانيا
سنة الإفتتاح:1957آخر تجديد 1988
المقاعد:
مقاعد عامة:98934
مقاعد للإعلاميين:282
مقاعد لكبارالشخصيات:400
مقاعد لرجال الأعمال: 1000
نسبة المقاعد المظللة: 41%

:: فريق برشلونة ::
i.aspx

Z

الاسم: فريق برشلونة لكرة القدم
تاريخ التأسيس: 29 نوفمبر 1899
رئيس النادي: ساندرو روسيل
الملعب: كامب نو (98,722)
الموقع: برشلونة - كتالونيا
نادي برشلونة .. بطل السداسية التاريخية في عام 2009 .. أحد 3 أندية إسبانية لم يسبق لها الهبوط للدرجة الثانية مطلقاً .. و صاحب أول ألقاب الليغا في التاريخ .. يعتمد سياسة لا يشق لها غبار .. مدرسة لاماسيا التي تصدر النجوم و المواهب كل عام .. يترأس النادي حالياً السيد ساندرو روسيل .. و يدربه ابن النادي بيب غوارديولا.
# إنجازات النادي #
الليغا (20 مرة) - دوري أبطال أوروبا (3 مرات) - كأس ملك إسبانيا (25 مرة) - كأس السوبر الإسباني (9 مرات) - كأس الإتحاد الأوروبي (3 مرات) - كأس السوبر الاوروبي (3 مرات) - كأس العالم للاندية (مرة واحدة) - كأس الليغا (مرتين) - كأس الكؤوس الأوروبية (4 مرات).
# مشوار نادي برشلونة في الدوري الاسباني #
خلال ثلاث اسابيع مر على بداية الدوري الاسباني ، حصد نادي برشلونة ستة نقاط من اصل تسعة بعد ان فاز في مباراتين وخسر في مباراة واحدة ، ففي الاسبوع الاول فاز برشلونة على مضيفه راسينغ سانتاندير بنتيجة 3 – 0 ، واما في الاسبوع الثاني فسقط نادي برشلونة في ملعبه الكامب نو على يد الصاعد الحديث لدوري الاضواء نادي هيركوليس وذلك بنتيجة 2 – 0 ، اما في الاسبوع الثالث فاستطاع نادي برشلونة ان يفوز على نادي اتلتيكو مدريد في ملعب الفسنتي كالديرون بنتيجة 2 – 1 ، وبهذا حصد نادي برشلونة ستة نقاط والذي تجعله يحتل المركز السادس في الليغا الاسبانية ، حيث سجل نادي برشلونة خلال المباريات الثلاثة الماضية خمسة اهداف في المقابل دخل شباكه ثلاثة اهداف .
# تشكيلة برشلونة المحتملة #
حراسة المرمى : فالديس
خط الدفاع : أدريانو - ميليتو - بيكي - ألفيس
خط الوسط : ماسكيرانو - إنييستا - تشافي
خط الهجوم : فيّا - بويان - بيدرو

:: نادي خيخون ::


images
images

الاسم: نادي ريال سبورتينغ خيخون
تاريخ التأسيس: سنة 1905

رئيس النادي:مانويل فيغا أرانغو

الإنجازات : وصيف بطل الليغا في (1979)- بلغ نهائي كأس ملك اسبانيا في (1981 و 1982) - قضى (36) موسم في دوري الدرجة الأولى لليغا و(41) موسم في دوري الدرجة الثانية .
# مشوار نادي سبورتنغ خيخون في الدوري الاسباني #
حصد نادي سبورتنغ خيخون اربعة نقطة بعد ثلاثة اسابيع ، ففي الاسبوع الاول خسر نادي خيخون باربعة اهداف نضيفة في زياته الى العاصمة مدريد وتحديداً من فريق نادي اتلتيكو مدريد ، اما في الاسبوع الثاني فحقق سبونتغ خيخون النقاط الثلاثة بعد ان فاز على نادي ريال مايوركا بنتيجة 2 - 0 ، وفي الاسبوع الثالث تعادل سبوتنغ خيخون مع ضيفه نادي اتلتيك بلباو بنتيجة 2 – 2 ، بهذا حصد نادي سبورتنغ خيخون اربعة نقاط من فوز وتعادل وخسارة ، واصبح يحتل المركز الثاني عشر ، خلال ثلاث مباريات سجل نادي سبورتنغ خيخون اربعة اهداف ودخل شباكه ستة اهداف .

:: لاعبين تحت المجهر ::
§ سيرجيو بوسكيتس §

images

الأسم الكامل : سيرجيو بوسكيتس بورجوس
أسم الشهرة : سيرجيو بوسكيتس
تاريخ الميلاد : 16/7/1988م
العمر : 22
مكان الميلاد : ساباديل
الجنسية : إسباني
الطول : 188 سم
الوزن : 82 كغ
الإنضمام للنادي : 26/7/2008 ( 2 سنة )
أندية سابقة : لا يوجد
المركز : خط وسط
الرقم : 16
اللاعب الإسباني الصغير "سيرجيو بوسكيتس" الذي كسب ثقة المدرب الكاتالوني "بيب غوارديولا" بسرعة ، وأصبح واحداً من أفضل اللاعبين في النادي الكاتالوني ، وبعدها تم إستدعائه للمنتخب الإسباني الفريق الأوّل وحقق معهم كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010 م .
سيرجيو بوسكيتس دائماً ما يتألق مع برشلونة ، سواء كان في دوري الأبطال أو الليغا الإسبانيّة ، حيث أنّه لعب المباراة الأخيرة ضد أتليتكو مدريد ( 2-1 ) كاملة من البداية إلى النهاية ، بينما بقى بديله الأرجنتيني "خافيير ماسكيرانو" على مقاعد البدلاء ليدخل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء .
حيث أن بوسكيتس في المباراة الأخيرة يعتبر من أفضل لاعبي اللقاء ، كان دوره الدفاعي أكثر من الهجومي ، كان لاعب عنيد لجميع لاعبي أتليتكو مدريد ، لن يخطأ كثيراً في المباراة ، سيكون من أبرز لاعبي اللقاء في هذه المباراة .
§ ماتي بيليتش §

images

الاسم: ماتي بيليتش
تاريخ الميلاد: 23 أكتوبر 1980
الجنسية: كرواتي
مكان الميلاد: سبليت ، يوغسلافيا (سابقاً)
أندية سابقة: سرقسطة - ألميريا - رابيد فيينا
الانضمام للنادي: 2008
الرقم: 9
الطول: 1.84 م
الوزن: 79 كلغ
بدأ بيليتش مسيرته الاحترافية في الملاعب في عام 1997 بسن 17 عاماً فقط .. في فريق محلي يدعى هايدوك سبليت .. و في عام 2001 و بعد محطة قصيرة في الدوري الكرواتي .. انتقل بيليتش إلى الليغا عن طريق ريال سرقسطة .. لكنه لم يتمكن من حصد الإعجاب المتوقع عندما سجّل هدف واحد خلال 18 مباراة مع الفريق الأراغوني .. ثم انتقل بين عدة فرق أبرزها ألميريا و خيخون و بعذ الأندية الأخرى من الدرجة الثانية.
و في شتاء 2008 .. عاد بيليتش إلى إسبانيا مع سبورتينغ خيخون ليساعده على الصعود للدرجة الأولى .. و تمكن من تسجل 10 أهداف حاسمة .. و في موسمه الأول في الليغا 08\09 .. سجل بيليتش 22 هدف لفريقه ..
يتميز بيليتش بسرعة البديهة .. حيث أنه من أخطر المهاجمين الذين يجيدون تخليص الكرات العالية و الأرضية في المرمى من اللمسة الاولى .. و رغم انه ليس باللاعب السريع جداً .. إلا أن مهارته تسمح له بتهديد دفاعات الخصم إما بتمريرة خادعة لزميل .. او تسديدة فنيّة في مرمى حارس الخصم.
:: المواجهات الأبرز ::
# ألفيس Vs بارال #

images
VS
images

يعد دافيد بارال المهاجم الإسباني لسبورتينغ خيخون هو أحد أهم نجومه، حيث دائما يعتمد عليه السيد مانولو بريسيادو، خصوصا في المباريات الكبيرة لأنه يتمتع بالسرعة والقوة البدنية، كما يوجد حامل الرقم 23 في خيخون التسديد من خارج منطقة ال 18، ولن تكون المهمة سهلة أمام بارال لأنه سيواجه أحد أفضل اللاعبين في مراكزهم، وهو في أفضل حالاته الآن، وهو البرازيلي داني ألفيس، حيث يتمتع بالسرعة واللياقة البدنية، وكذلك التركيز، كما أنه يجيد تسديد الركلات الحرة، هذا ويجيد تسجيل الأهداف أيضا، حيث سجل هدفا من كرة رأسية يوم الثلاثاء الماضي أمام بانثانيكس.

a06ae173ea.bmp


 

Rajab Abaed

نجم المنتدى
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
7.675
مستوى التفاعل
8.449
بالتوفيق للبارسا
ولكننا افتقدنا المتعة واللمسات السّحريّة ( ميسي )
والحاضر إيهنِّي
 

Msakny

نجم المنتدى
إنضم
18 مارس 2008
المشاركات
1.546
مستوى التفاعل
1.306
7atta lo5rine zeda yfarjou surtout Alves w Iniesta
 

suheilking

نجم المنتدى
إنضم
16 فيفري 2010
المشاركات
1.853
مستوى التفاعل
3.962
il faut savoir que barcelona n'est pas que messi on a d'autre joueurs qui sont des star et qui peuvent gagner n'importe quel match devant n'importe quel adversaire on est une equipe de jeu collectif*
 
أعلى