الترجي يطلب مدرج خاص لجماهيره ....

booba92ii

عضو فعال
إنضم
22 مارس 2008
المشاركات
501
مستوى التفاعل
277
:besmellah2:

الترجي يختار السبت 16 أكتوبر موعداً لمباراة الإياب و يطلب مدرج خاص لجماهيره



كتب : إسلام أحمد






23158-untitled.jpg

اختارت إدارة نادي الترجي التونسي يوم السبت الموافق 16 أكتوبر المقبل موعداً لمباراة الإياب التي تجمع الفريق التونسي بالأهلي المصري في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

و وقع اختيار إدارة النادي الملقب بـ " باب سويقه " ليوم السبت الموافق السادس عشر من أكتوبر المقبل موعداً لمباراة العودة أمام الأهلي المصري في الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقي ، حرصاً علي ضمان تواجد أكبر مؤازرة جماهيريه خلف الفريق التونسي الذي يفضل اللعب أيام السبت .

و كان النادي الأهلي قد حدد يوم الأحد الموافق الثالث من أكتوبر المقبل موعداً لمباراة الذهاب التي تجمعه بالفريق التونسي علي ملعب القاهرة الدولي في نفس الدور .

وتقام مباراة الإياب علي ملعب السابع من نوفمبر الشهير بالملعب الأوليمبي برادس والذي تتسع مدرجاته لنحو 60 ألف متفرج .

بينما طالبت إدارة النادي التونسي نظيرتها في الأهلي بتوفير مدرج خاص للجماهير التونسية التي ستزحف إلي القاهرة لمؤازرة فريقها في مباراة الذهاب أمام فريق نادي القرن ، وأفادت التقارير الأولية أن نحو 5 آلاف مشجع تونسي سيصاحبون الترجي إلي القاهرة قبل المباراة الهامة .

وطلب مسئولو نادي الترجي تخصيص مدرج كامل وخاص لجماهيرهم خلال مباراة الذهاب التي تقام علي ملعب القاهرة خاصة في ظل تأكيد توافد عدد كبير من أنصار الفريق التونسي إلي القاهرة .

ويلتقي الأهلي المصري والترجي التونسي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما أحتل الفريق المصري المركز الثاني في المجموعة الثانية بينما حل الفريق التونسي علي قمة المجموعة الأولي .


:117::117::117::117::117::117::117::117:



 
NCHALLAH TOUNES ELKOLL TCHAJJA3 TARAJJI KIMA 3MALNA M3A L'ETOILE FI FINALE 2007
ELMOUHEM LE TITRE SERA TUNISIEN
 
Chaque equipe qui vienne chez nous notre police lui reserve toute une partie des gradins, soit le virage , soit le demi gradin soit le demi pelouse, inverssement à ces equipe qui nous resrve qu'une seul partie des gradins
 
أعلى