البارسا يبرم عقدا جديدا مع الـunicef"

galacticos

عضو نشيط
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
216
مستوى التفاعل
205
e__archivo_photo_10_1_1_20100921_yba11f1_tif6VFBYSEONAEYFODSLKATIYGBU.jpg


منذ ان تم الاتفاق بين برشلونة والـ "Unicef" قبل "4 سنوات" وتحديدا في (7 - سبتمبر - 2006) على وضع اسم الـ "Unicef" على قميص نادي برشلونة لـ مدة "5 سنوات" ولان مده الانتهاء شارفت على النهاية اراد رئيس برشلونة "روسيل وكذلك الـ "Unicef" تجديد العقد بين الطرفين .

واجتمع روسيل مع اعضاء "هئية الامم المتحدة الدولية" لـ مناقشة هذا الموضوع وذلك خلال "غداء عمل" قبل مدة وجيزة وقد شهدت الجسلة ارتياحا من مسؤولي الـ "Unicef" وكذلك "برشلونة" وقد اعطيت التفاصيل نهاية هذه الجلسة وتأكد تمديد العقد بينهما .

وسيمتد العقد الجديد لغاية شهر "سبتمبر - 2011" , الحماس والرغبة كانتا واضحتان على كلا الطرفين , الصفقة الجديدة شهدت وجود مدير برشلونه السابق " ايفاريست" وهو من كان قد اقنع لابورتا بوضع شعار اليونسيف على قميص برشلونه لـ اول مره بتاريخ برشلونه .

قميص برشلونه يعتبر من اكثر الاقمصه بيعا بالعالم حيث ان عدد مشجين النادي يفوق الـ "30 مليون" نسمه لذلك فـ إن برشلونه يعتبر حساس جدا على اي إعلان يوضع عليه ولكن مع الـ "Unicef" يعتبر امر ايجابي .

الاتفاق يشمل انفاق برشلونة حوالي 1.5 مليون لبرامج الـ "Unicef" في جميع انحاء العالم , وكذلك 0.5 مليون للدعايه والاعلان , وقد يصل نسبه الـ "Unicef" من بيع الاقمصه الرياضيه لـ 0.7% , مسأله وضع شعار الـ "Unicef" على قميص برشلونه ليس الزاما على النادي وضعه لـ نهايه العقد ولكن النادي لا شكـ انه سـ يستمر بوضعه لـ نهايه العقد كما قال بعض المسؤولين وكما ان شعار الـ "Unicef" اصبح جزء ضروري بـ قميص برشلونه كما يرى العديد من المشجعين للنادي .

برشلونه هو النادي الوحيد بالعالم الذي يضع شعار الـ "Unicef" على قميصه وسيعمل برشلونه على مساعده اليونيسف بكل ما يملك من جهد وخاصه مساعده الاطفال , الصحيفه المقربه لـ برشلونه قالت ان نادي "فيورنتينا" كان قد وضع شعار الـ "Unicef" سابقا على قميصه ولكن بهذا الوقت لا يوجد احد غير برشلونه
 

oubenahmed

عضو نشيط
إنضم
20 جانفي 2009
المشاركات
110
مستوى التفاعل
74
visca Barça visca Barça visca Barça visca Barça visca Barça visca Barça visca Barça visca Barça visca Barça visca Barça visca Barça visca Barça visca Barça visca Barça visca Barça
 
أعلى