1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

ارفع بنطلونك من فضلك

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة raoof7, بتاريخ ‏4 أكتوبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. raoof7

    raoof7 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    4.709
    الإعجابات المتلقاة:
    6.139
      04-10-2007 11:08



    عندما أسير في الأماكن العامة .. والترفيهية تحديدا ً .. تعتريني رغبة

    ملحة لرفع

    بنطلونات كثير من الشباب .. وأظل أراقب تلك البنطلونات خشية أن تقع

    من على وسط كثير منهم.




    فضيحة الموضة هذه المرة .. جاءت صارخة .. وخاصة لدى الشباب .. فلا

    يرتاع أحد

    من جيلي أو الجيل الذي يكبرني حينما يرى شابا ً يسير .. وبنطلونه على

    وشك أن

    يقع ... فالموضة تقتضي هذا الفعل .. ولا تكتفي بذلك ..


    فشروط إرتداء البنطلون ظهور (الملابس الداخلية).. ولذلك ستجد في

    خلفيات الشباب

    حدائق من الألوان!!


    فكل شاب يختار لون الملابس الداخلية الفاقع .. لكي يظهر أكثر تمشيا ً


    مع الموضة ..

    وإستجاب البائعون لهذه الموضة ..


    إلا أن مروجي الموضة .. إقتنصوا هذا الفعل المرفوض وحولوه إلى

    موضة .. يتهافت

    عليها شباب العالم .. وكانت هذه الموضة مقتصرة على الرجال !!

    إلاّ أن الدعوة في توحيد الزي أو الجنس .. جعلت الفتيات .. يسرعن إلى


    الإقتداء

    بالشباب .. في المنافسة على إرتداء البنطلون المسلوت أو مايعرف

    بـ (لو وست).

    وحديثي عن هذه الموضة ليس من باب المناداة بملاحقة أصحاب

    البنطلونات المسلوتة ..


    ففي الاماكن العامة .. تجد هذه الموضة معممة بشكل يدعو للرثاء ..

    خاصة من قبل

    أولئك الذين لا يحملون جمالا ً جسميا ً يمكنهم من إرتداء مثل هذه

    البنطلونات

    فيتحول من (صاحب صرعة) إلى ضحكة تجري على الأفواه !!


    وهناك فتيات .. ممن لحقن بهذه الموضة متأخرا ً .. ولم تكن أجسادهن

    رحيمة بهن..

    حيث تظهر عيوب أجسادهن بشكل مضحك وكاريكاتوري .. فبدلا ً من أن

    ينسل

    البنطلونات على خصرها .. تجد أن شحومها ألقيت على قارعة الطريق ..

    لتكون نكتة

    دسمة لكلاب الطرق ..

    أنا لا أخشى مثل هذه الصرعات .. لأنها صرعات تأتي وتمضي .. فكل

    جيل يستنكر

    على الجيل الذي يأتي بعده مايفعله بنفسه.. و كما قلت .. فإن مروجي

    صرعات

    الموضة .. لا يقفون عند مرحلة ..

    وإنما على الشاب أن يختار الموضة التي لا تحوّله إلى بؤرة شك أو نكتة

    على ألسنة

    المشاهدين له.

    معقول هذا حال شاب مسلم ...!!

    هذا حال جيل المستقبل ...!!



    تقبلوا خالص تحياتي









    :kiss::kiss::kiss::kiss:
     
  2. tayaa-mtb

    tayaa-mtb نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 جويلية 2007
    المشاركات:
    3.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.284
      04-10-2007 11:46
    :156::156:
    walla t9oul fel 7a99 ya khouya
     
  3. EL Mister

    EL Mister عضو فريق العمل بالمنتدى الإسلامي

    إنضم إلينا في:
    ‏20 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.490
    الإعجابات المتلقاة:
    2.343
      04-10-2007 13:41
    La 7awla wala 9pwata illa bellah
     
  4. adriano

    adriano نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏7 جويلية 2006
    المشاركات:
    3.444
    الإعجابات المتلقاة:
    274
      04-10-2007 13:56
    هذا ما يسمى التقليد الأعمى للغرب
     
  5. ابن الجنوب

    ابن الجنوب عضو مميز بالمنتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جوان 2007
    المشاركات:
    2.179
    الإعجابات المتلقاة:
    1.512
      05-10-2007 11:23
    تسمع أخي بالمثل القائل:
    شباب عروة في النهار نخاف منه وفي الليل نخاف عليه
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...