«ياهو» تُطوّر خدماتها على الإنترنت

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة THE BLACK EAGLE, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. THE BLACK EAGLE

    THE BLACK EAGLE نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أوت 2007
    المشاركات:
    2.418
    الإعجابات المتلقاة:
    4.336
      05-10-2007 18:09
    :besmellah1:

    بدأت ياهو بعد أن اعتلت قائمة أفضل مواقع الإنترنت واحتلالها المركز الأول متفوقة على جوجل ومايكروسوفت فى إجراء تطويرات على خدمة البحث لديها للحفاظ على القمة حيث كشفت الشركة عن خطتها تقديم تعزيزات على خدمة البحث خلال الانترنت فى محاولة لجذب المستهلكين بعيداً عن المنافسين.

    ومن ميزات البحث الجديد الذى أعلنت عنه ياهو هى القائمة المنسدلة واقتراح ان تتضمن المعلومات ذات الصلة لاستكشاف مواضيع اعمق وأدق من مواضيع البحث، هذا بالإضافة الى فهرسة المواضيع وتصنيفها خاصية التصحيح اللغوى للمفرادت التى يتم وضعها فى مربع البحث تمام كما يعمل محرك جوجل الحالي.

    وأصبح محرك البحث يقدم للمتصفح اقتراحات تفاعلية أثناء كتابة ما يبحث عنه باستخدام تقنية الأجاكس مما قد يسهل عليه تحديد ما يبحث عنه بشكل أدق أو يفيد بالمصطلحات الأكثر شيوعا مما قد يساعد فى البحث.

    كما يتضمن محرك البحث المطور من ياهو على وظائف جديدة اخرى تشمل ادماج نتائج الوسائط المتعددة مثل الفيديو والصوت والصور.

    كما أن الجمع بين هذه الوسائط المتعددة وبين وصلات الانترنت الاساسية والمعلومات هو أمر معروف فى صناعة البحث ويندرج تحت مسمى البحث العالمي.

    وأعلنت شركة ياهو عن هذا التحرك بحثا عن التطوير والاصلاح الذى يتضمن إضافة مميزات جديدة مماثلة بعد أن أحرزت شركة مايكروسوفت المركز الثالث بعد جوجل فى الأسواق العالمية بعد أن كانت تحرز المركز الثانى مما دفع الشركة الى الإعلان عن خطة طوارئ لتقديم أفضل المميزات الممكنة الى محرك البحث الخاص بها.
     
  2. hicsah

    hicsah عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2006
    المشاركات:
    1.383
    الإعجابات المتلقاة:
    1.382
      07-10-2007 23:15
    بارك الله فيك أخي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...