خاص من تيلى سات +**Samsung P850

الموضوع في 'Samsung' بواسطة POOO, بتاريخ ‏10 جويلية 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. POOO

    POOO عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2006
    المشاركات:
    172
    الإعجابات المتلقاة:
    46
      10-07-2006 22:09
    سامسونج تتصدّر سباق التقنية والموضة وتطرح أول هاتف كاميرا MP 3.2
    سامسونج، الشركة العالمية الرائدة في تقنية الاتصال، أضافت مؤخراً معجزة تقنية جديدة إلى سلسلة منتجاتها الحالية، وذلك بطرحها لأول هاتف كاميرا P850 - MP3.2 في المنطقة ! ويأتي أحدث ابتكارات سامسونج هذا ليقدم للجمهور مزايا ومواصفات الصورة ذات الاحتراف والجودة، من دون الاعتماد على صورة رقمية منفصلة.
    ومن الناحية الجمالية، فإن الجهاز سامسونج P850 ذو تصميم خاص يجعل منه أيقونة فنية، بقالب هاتف كاميرا جميل الشكل، مغلف بالجلد الأنيق. كما أن هذا الجهاز الذي يعتبر تحفة تقنية، يأتي نحيف الشكل وخفيف الوزن لا يتعدى 120غ، ومزوّد بكل المزايا والمواصفات الممكنة.
    ويعتبر الهاتف الكاميرا سامسونج P850 قطعة لا يستغني عنها المحترفون الذين لديهم ولع بمتابعة آخر توجهات الموضة، والذوق في اقتناء أحدث ما توصت إليه التقنية. وتتوقع سامسونج أن يكون هناك إقبال شديد على شراء جهازها الجديد من قبل الرجال، ولكنها تعترف أيضاً بأن أعداداً متزايدة من الشابات المحترفات سوف تكون لديهن نفس الرغبة في المنافسة للحصول على أحدث ما توصلت إليه التقنية.
    ومع أن معظم المصورين الهواة يعتقدون أن بمقدورهم التقاط صور رائعة، إلا أن الأمر لا يكون دائماً على هذا الحال وثقتهم الزائدة لا تكون في محلها؛ وبفضل هذه الكاميرا P850 ذات التصويب البؤري التلقائي والتكبير الرقمي 4x ، أصبح بإمكان المصورين الصحفيين الناشئين (البابارازي) الاستفادة من هذه الكاميرا والتقاط الصور الجميلة الخالية من العيوب. كما أن هذه الكاميرا ذات ذاكرة هائلة، خصوصاً في الهاتف الكاميرا 78 MB، المزود بـذاكرة خارجية Micro SD مما يقلل الحاجة لكاميرا منفصلة إلى حد كبير.
    ويقول ستيف هان، المدير العام لقسم الهواتف المتحركة ، "إن الكاميرا P850 تحفة فنية ذات تصميم ساحر. وهي ذات إطلالة خاصة ستكون موضع إعجاب الزبائن الذين يتابعون تطورات الموضة وسوق المصورين المحترفين. وهي ليست مجرد هاتف، بل هي قطعة متعددة الوسائط الإعلامية، تقدم للمستخدم العديد من المواصفات والمزايا التي لا يستغنى عنها. ومن هذه المزايا والمواصفات الصور الثابتة عالية الدقة Hi-res stills، تسجيل فيديو عالي الجودة بواسطة Mpeg 4، جودة صوت فخمة، برمجيات بلوتوث Bluetooth و USB تجعل عملية تنزيل المعلومات والصور downloading والمشاركة sharing أسهل بكثير مما هو متوقع. وفي الحقيقة يمكننا أن نصف هذا الجهاز بتقنيته المبتكرة بأنه جهاز ثوري حقاً."
    وبينما سيكون التركيز على الجوانب الترفيهية في هذا الهاتف الثوري، فإن هذا ليس على حساب المزايا والمواصفات الأخرى، التي ستتيح المجال للمستخدم لكي يتابع أعماله من خلال هذا الجهاز الذي لا يتعدى حجمه قبضة يده. ففيه عارض للوثائق يتيح تنزيل المواد ومشاهدتها كوثائق MS Office، مما يريح المستخدم من الجهد غير الضروري عندما يكون خارج المكتب. وهناك الوضع mode Offline الذي يتيح للمستخدم الاستفادة من الوقت بين فترة وأخرى، وتقليب الملفات وطلب المعلومات ومزاولة الألعاب والاستماع إلى الموسيقى.
    وهكذا، وفي عالم اليوم المليء بمختلف أشكال الاتصال، طورت سامسونج جهازاً مبتكراً بحجم الجيب وبتصميم بسيط، وليس كأي هاتف اعتيادي؛ وباختصار، يمكننا القول أن الجهاز Samsung P850
     

  2. dommar

    dommar كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 جانفي 2006
    المشاركات:
    1.737
    الإعجابات المتلقاة:
    724
      12-07-2006 08:29
    مشكور والى الامام

    :kiss:
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...