تخلصي من وزنك الزائد وبطنك البارز

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة THE BLACK EAGLE, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. THE BLACK EAGLE

    THE BLACK EAGLE نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أوت 2007
    المشاركات:
    2.418
    الإعجابات المتلقاة:
    4.336
      06-10-2007 23:03
    :besmellah1:

    مقاومة موائد رمضان العامرة بما لذّ وطاب ، أمر يتطلب عزيمة من فولاذ رغم نصائح أطباء التغذية التي تؤكد أن رمضان فرصة عظيمة للتخلص من الوزن الزائد. على أي حال مازال أمامك متسعاً من الوقت لتستقبلي العيد برشاقة الغزلان ، المهم أن تصمدي .
    تخلصي من الانتفاخ

    امتلاء المعدة بالطعام يكسبها مظهراً بارز يعوقك عند ارتداء بعض الملابس ، نصيحتي لكِ هنا هي الإكثار من تناول الأطعمة التي تحتوي على ألياف ، ففضلاً عن أنها تمنحكِ إحساساً بالشبع وتملأ المعدة ، إلا أنها تساعدك على الهضم أيضاً وتجعل معدتك تبدو أكثر تسطحاً .

    تناولي الشوفان إنه غني جدا بالألياف ، ولا تنسي أن الألياف أيضاً تساعد علي تقليل مستوي الكوليسترول والسكر في الدم وأيضا يساعد علي عدم حدوث الإمساك ، تناولي أيضاً ونخاله الشوفان ، الشعير ، الفاصوليا ،الفول ، اللوبيا ، الحمص – الفاكهة والخضراوات ، دقيق الشوفان ، الأرز البني اللون .

    والجدول التالي يوضح لكِ نسبة الألياف الموجودة في الطعام :
    نسبة الألياف لكل 100 جرام
    نخالة 27
    دقيق كامل 10
    دقيق أسمر 8
    دقيق أبيض 4
    دقيق الصويا 6.5
    كورن فلكس 11
    أرز نئ 3
    مكرونة نيئة 13
    مكرونة مطبوخة 2
    بطاطس 12
    تفاح 2
    مشمش 2
    مشمش مجفف 24
    عنب 0.5
    لوز سوداني 9.5
    بازلاء خضراء 5
    فول أخضر 15
    فول مطبوخ 6
    سبانخ مغلي 6
    طماطم 1.5
    خس 1.5
    ملفوف 3
    بامية 3
    ملفوف 3
    بامية 3
    مشروم ( فطر ) 3
    جزر 3
    تمر جاف 9
    خوخ جاف 14
    خصصي وقتاً للتمارين الرياضية

    إياكِ والتكاسل عن الرياضة ، إن كنتِ تكرهين ممارستها خصصي لها بعض الوقت ومارسي بعض التمارين البسيطة في المنزل على أنغم الموسيقى يومياً ، ستجدين الأمر ممتعاً ، ابدأي من الآن واستغلي الأسبوع الأخير من رمضان . وتأكدي من أن التمارين تشمل جميع عضلات الجسم. إليكِ شرح بالصور لأهم التمارين التي يمكن أن تخلصك من بروز البطن والكرش .

    [​IMG]

    هذا التمرين يعمل على ثقل عضلات الأرجل ، كرريه 10 مرات

    [​IMG]

    يساعدك هذا التمرين أيضاً على ثقل عضلات الفخذ وتقوية عضلات الأرجل . كرريه 10 مرات لكل رجل

    [​IMG]

    وللحصول على خصر نحيل كرري هذا التمرين 10 مرات أو أكثر حسب استطاعتك .

    [​IMG]

    ولشد عضلات بطنك كرري هذا التمرين مع كل رجل لأطول مدة ممكنة .

    [​IMG]

    في هذا التمرين اصعدي بنصفك العلوي لأقصى درجة ممكنة لتحصلي على معدة ممشوقة . كرري التمرين 10 مرات .

    [​IMG]

    ولتقوية عضلات البطن خاصة الجزء السفلي منها ، استمري في هذا التمرين لأطول فترة ممكنة .

    يمكنك القيام بالتمارين السابقة يومياً وستلاحظين الفرق مع بداية عيد الفطر المبارك .
     

  2. atomic cat

    atomic cat كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2.739
    الإعجابات المتلقاة:
    2.674
      07-10-2007 01:32
    مشكور على النصائح
    :shakehands:
     
    أعجب بهذه المشاركة maynor
  3. فارس نينوى

    فارس نينوى عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    332
    الإعجابات المتلقاة:
    40
      07-10-2007 05:04
    مشكورين على المعلومات المفيدة :bravo:
     
    أعجب بهذه المشاركة maynor
  4. saberSIYANA

    saberSIYANA كبير مراقبي الصيانة و الهردوير طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2007
    المشاركات:
    10.649
    الإعجابات المتلقاة:
    34.547
      08-10-2007 00:51
    عمل ممتاز اخي
     
    sarsoura87 و maynor معجبون بهذا.
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...