***طـرائـف 2006***(ممتعة و شيقة)

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة Tom_Hanks, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Tom_Hanks

    Tom_Hanks عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 فيفري 2006
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    390
      07-10-2007 21:16
    طـرائـف 2006

    [​IMG]

    من الطاووس «مستر بي» العاشق الذي يمضي ساعات وهو يتبختر وينفش ريشه أمام محطة وقود في بريطانيا في محاولة يائسة لاستمالة «قلب» احدى مضخات توزيع الوقود، إلى العاملين في الخطوط الجوية التركية الذين ذبحوا جملا في مطار اسطنبول احتفالا بتأدية العمل بصورة جيدة، إلى طلقة ديك تشيني الشهيرة، كان العالم مليئا بالاخبار المثيرة عام 2006.
    وكان للحب لحظات غريبة أيضا. فقد تزوج سجين وسجينة في سجن بساحل العاج بعد أن أحبا بعضهما بعضا عبر فتحة باب حديدي في السجن.
    وفي بنغلادش، قطع بنغالي إصبعه ليثبت حبه لشابة كان يغازلها، لكن فعلته أتت بمفعول عكسي. فقد أثارت "هدية" نيان ميا غضب والد الشابة الذي وصفها أنها ‘’غير لائقة’’ واطلع وجهاء بلدته على الأمر.
    وفي فنلندا أصدرت محكمة حكما ضد امرأة في العشرينات طالبت رجلا عمره 74 عاما بدفع 25500 يورو (32 ألف دولار) لانه ربت على ثدييها عشر مرات.

    الطاووس العاشق

    ومن أطرف قصص بريطانيا، ما أعلنته شرطتها عن أن الطاووس «مستر بي» العاشق يمضي ساعات وهو يتبختر وينفش ريشه أمام محطة وقود في بريطانيا في محاولة يائسة لاستمالة «قلب» احدى مضخات توزيع الوقود في بريرلي جنوب غرب انجلترا. ويعتقد الخبراء في الطيور ان ما يجذب الطاووس في المضخة هو الصوت الناجم عنها والذي يشبه الى حد كبير صوت أنثى الطاووس. وقالت مصادر إن شقيقي «مستر بي» يعيشان حالة حب أيضا، فالأول مغروم بهرّ، بينما يعشق الثاني مصباحا في إحدى الحدائق.
    أما في سويسرا فقد اجتذب ملك جمالها رنزو بلومنتال النساء اللاتي يعانين من الوحدة واللاتي يكرهن كرة القدم لزيارة بلاده خلال فترة تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم.

    الحذاء الفضيحة

    أما في مصر، فقد اعتاد مصري على التخفي بنقاب امرأة لدى ذهابه الى منزل محبوبته، لكن حذاءه الرجالي فضحه. وصعد الشاب الى العربة المخصصة للنساء في المترو وسط القاهرة للذهاب الى لقاء محبوبته في ضاحية مصر الجديدة. وكان يظن نفسه في أمان بعد أن تخّفى بنقاب اسود طويل، لكنه نسي تفصيل واحد وهو حذاؤه. ولاحظت احدى الراكبات أن الحذاء لا يتجانس مع الزي واستنجدت برجال امن المترو الذين قاموا بتوقيف الشاب.
    وفي استراليا حاول رجل اوقفته الشرطة بسبب قيادته السيارة وهو مخمور اخافة أفراد الشرطة بثعبان وجده في الطريق.
    وفي كولونيا خدعت امرأتان استخدمتا اسمين مزيفين جراح تجميل حتى لا تدفعان الرسوم فقدم الجراح للشرطة صورا لاثدائهما بعد تكبيرها. وكتبت صحيفة بيلد الاكثر مبيعا تقول "ربما تكون تلك الصور هي أغرب صور لمطلوبين توفرت لدى الشرطة على الاطلاق" ونشرت الصحيفة تلك الصور.
    ومن بين التصرفات العشوائية التي بنيت على أحكام خاطئة.. رجل في فيلادلفيا صوب مسدسا على مدرب كرة القدم ابنه البالغ من العمر سبع سنوات للمطالبة بوقت لعب إضافي.. وفي كوبلنتس في المانيا ضبطت امرأة تقود السيارة بجثة والدتها في أنحاء البلاد لتوفير مصاريف نقل الجثمان.
    وواجهت امرأتان تعملان في مكتب العمل الالماني مشاكل لكتابتهما رسائل بريد الكتروني في العمل تشكوان فيه من حياتهما الجنسية المملة وأرسلتا تلك الرسائل الى الالاف من زملائهما.
    وفاجأت كاميرا تلفزيون ثلاثة أطباء في الهند بتصويرهم وهم يوافقون على بتر أطراف سليمة للمتسولين الذين يريدون استعطاف الناس بصورة أكبر.
    وتسبب عطب الثلاجة في ذهاب شاب فرنسي إلى دائرة المساعدات للمطالبة بالحصول على براد جديد. وكان العطب سبب اعتراف الشاب بأنه كان يحتفظ بجثة أبيه (وفاة طبيعية) في الثلاجة منذ ثلاث سنوات بهدف استحصال الراتب التقاعدي عنه.
    ومن الطرائف الإلكترونية أن شابا كنديا نجح في استبدال بيت بدبوس من خلال صفحات الانترنت. وذكرت وكالة «رويترز» حينها أن الشاب خاض سلسلة من التبادلات على صفحة الانترنت أدت إلى هذه النتيجة السعيدة. استبدل الدبوس «الثمين» أولا مقابل قلم رصاص، القلم مقابل أكرة باب، والأخيرة مقابل ساعة.. الخ. وهدمت الشرطة البلجيكية سقف منزل نمساوي لأنه تجاوز الحدود البلجيكية النمساوية بمسافة سنتمترين. واعترف نيجيري،68 سنة، بأنه تزوج 201 امرأة خلال 48 سنة. وقرر الآن الاحتفاظ بأربع زيجات فقط بسبب تقدمه سنه.

    ميل غيبسون "السكران"

    ومن طرائف عام 2006 اعتذار المخرج والممثل الأسترالي الأصل، ميل غيبسون، رسمياً عن تصريحاته المعادية للسامية عندما اعتقل أثناء قيادة سيارته وهو مخمور نهاية اغسطس.
    وقال غيسبون، ما تفوه به "كان كلاماً من دون تفكير، وفي لحظة جنون".
    وكان شرطي في مقاطعة لوس أنجلوس قد أوقف غيبسون، بسبب قيادته السيارة وهو مخمور، حيث بلغت نسبة الكحول في دمه 0.12 بينما الحد القانوني المسموح به هو 0.08 اثناء قيام الشرطي بتنفيذ عملية التوقيف، سأله غيبسون، عما إذا كان يهوديا، وعندها قال: "لليهود، إنهم مسؤولون عن كل الحروب في العالم"، وفقاً لما ذكره الشرطي.

    بريطانيون بلا ملابس داخلية

    وفي دراسة أجرتها شركة للملابس الداخلية في 2006، اعترف نصف البريطانيين أنهم لا يرتدون ملابس داخلية عندما يحضرون سهرات. وهذه الدراسة التي شملت ثلاثة آلاف بريطاني، ألقت الضوء على مدى اهتمام هذا الشعب بالنظافة. فواحد من كل عشرة بريطانيين يرتدي الملابس الداخلية نفسها أربعة أيام، وأربعة في المئة من الرجال لا يبدلونها إلا مرة في الأسبوع.

    مسابقــة حمـــل النسـاء

    أما بطولة العالم "لحمل النساء" في عام 2006 ،فقد حصل زوجان فنلنديان على الميدالية الذهبية في المسابقة، المسابقة الفنلندية لاختبار الرجولة، التي تقضي بأن يقطع الرجل 253 مترا يتخللها قفز على الحواجز في اقصر وقت ممكن، وهو يحمل امرأة على كتفيه أو على ذراعيه.. أما "الحمولة" فيجب ألا يقل عمرها عن 17 عاما ووزنها عن 49 كلغ.

    قلّــد المســيح فغــرق

    وفي الغابون غرق قس على احد شواطئ ليبرفيل بينما كان يحاول المشي على الماء كما فعل المسيح. ويبدو ان "رؤية" اوحت لهذا القس أنه يمكن أن يصل إلى منطقة بوانت ديني التي يفصلها عن ليبرفيل خليج كومو، وهي مسافة تقطعها المراكب عادة بعشرين دقيقة. لكنه غرق أمام أعين مصور طلب منه أن يكون شاهدا على المعجزة وبعض المرضى الذين وعدهم أن يشفيهم.

    الطـــلاق بســبب.. الرائحـة

    وفي مصر، عندما تقدمت "علية" إلى محكمة للاحوال الشخصية في القاهرة طالبة الطلاق من زوجها "عليش" لعدم تحملها رائحته، لم يأخذها القضاة على محمل الجد. لكن عندما تقدم عليش امامهم في جلسة التصالح قرر القضاة على الفور رفع الجلسة بعد أن كادوا يصابون بالاختناق من رائحته الكريهة. واكدت علية أن زوجها لا يستحم إلا مرتين في السنة وباقي الأيام يقاطع تماما الصابون.

    مطعــــم النوبـــة القلبيــــة

    وفي الولايات المتحدة أعلن مطعم "النوبة القلبية" في ولاية اريزونا جنوب غرب الولايات المتحدة، أنه يحاول القضاء على زبائنه بإدراجه على قائمة الطعام همبرغر يضمن انسداد أربعة شرايين في القلب.
    ويتألف هذا الهمبرغر من أربع شرائح من اللحم والجبن والبصل المقلي ويحتوي على ثمانية آلاف سعرة حرارية فقط، أي أكثر بثلاث مرات ما يحتاجه جسم الانسان يوميا من هذه السعرات.
    واذا كان الزبون لايزال يشعر بالجوع فيمكنه أن يطلب البطاطا المقلية بـشحم الخنزير الصافي أو شراء السجائر غير المدرجة على قائمة الطعام.

    "ريجيم" الحرية

    وفي استراليا، أطلقت الشرطة عملية بحث عن سجين فقد 14 كلغ من وزنه ليتمكن من الفرار بسهولة. وقد نجح روبرت كول (36 عاما) في إنقاص وزنه من سبعين الى 56 كلغ في أسابيع، قبل أن يفر من شق أحدثه في جدار من القرميد.

    عنكبوت "محتل"

    وفي السويد، اُخرج عنكبوت من أذن سويدية بعد ان امضي فيها 27 يوما. ويبدو أن العنكبوت استفاد من خلود السويدية الى النوم ليتسلل إلى اذنها.
    ولاحظت السويدية في بادئ الأمر تراجعا في سمعها، لكن حين سمعت ما يشبه صوت نقر في أذنها، ذهبت إلى الصيدلية لتشتري سائلا لتنظيفها، ولدى استخدامه، خرج العنكبوت حيا، وتابع سيره.

    غفــــوة جويــــــة

    وغلب النعاس موظفا منهكا يعمل في مطار جدة السعودي، فغفا في عنبر الحقائب في طائرة كانت تقل حجاجا عائدين الى مدينة دياربكر التركية. وهناك ادخل محمد تحمد مرسي (30 عاما) المستشفى لإصابته بالتهاب رئوي.


    ضربة رأس زيدان

    ضربة الرأس: إنها الحدث الضارب في النكات على الإنترنت، بعد ثورة زيدان الغاضبة وضربه لماركو ماتيرازي في المباراة النهائية، انتشرت النكات والتعليقات الضاحكة بسرعة البرق على الإنترنت، وبينما انقسم المعجبون حول العالم بين مؤيد لزيدان وبين مطالب بمعاقبته، فإن عالم الإنترنت، كالعادة، لم يرحمه.وتأخذ بعض النكات شكل الألعاب الإلكترونية.
    فموقع AddictingGames.com يعطيك الفرصة لترى كم من ماركو ماتيرازي تستطيع أن تطرح أرضا بضربة رأس واحدة؟ كل ما عليك فعله هو أن تضغط على الزر الأيسر على الماوس فيبدأ زيدان بالضرب ضد عدد هائل من المدافعين الإيطاليين، وتمنحك اللعبة، في النهاية، عدد البطاقات الحمراء التي تلقيتها.و كان أكثر فيديو مشاهد على موقع Youtube.com، وهو موقع شعبي توجد فيه فيديوهات مبعوثة من قبل مستخدميه، فيديو باسمطريقة جديدة لحل المشكلات، من النمسا، حيث تطور دزينة أو أكثر من مناوشات الشارع البريئة انتهاء بالضرب بالرأس، على طريقة زيدان.
    على سبيل المثال: يسأل سائح بخريطة، سائق دراجة عن الاتجاهات، فيحاول السائق المساعدة ولكنه لا يستطيع، فيصرخ السائح بغضب: أنت لا تعلم؟ ويضربه برأسه على صدره، نقلاً عن الأسوشيتد برس.
    وقد شاهد حوالي 60 ألف شخص الفيديو مؤخرا، وأضاف العديد تعليقات مؤيدة لزيدان. كما فعل أيضا صانعو الفيديو، حيث قالوا: نحن لسنا ضد زيدان. إنه الأفضل. حسنا!!
    وأيضا على الموقع، في إحدى الفيديوهات، بدل أن يسقط ماتيرازي بعد الضربة، فإن جسده يشتعل بالنيران.
    وقام زيدان بإعطاء أول تعليقاته عن ضربة الرأس التي أثارت ضجة حول العالم، في مقابلة الأربعاء على التلفزيون الفرنسي، وقدم العديد من الاعتذارات - تحديدا للأطفال الذين شاهدوا الحادثة - ولكنه لم يبد أي ندم، قائلا إن ماتيرازي أهان أمه وأخته.

    طلقة ديك تشيني

    أما الاحداث السياسية في عام 2006 فقد بدأت بواقعة أحدثت دويا عندما أطلق ديك تشيني نائب الرئيس الامريكي على سبيل الخطأ النار على صديق له في رحلة صيد.
    وفي المجر أثار رئيس الوزراء فرنك جيوركساني أعمال شغب عندما أقر بأنه كذب للفوز في الانتخابات العامة.
    وتظاهرت شيري زوجة رئيس الوزراء البريطاني توني بلير بأنها تصفع فتى ممتليء الخدين لالتقاط صورة ولكن الشرطة استجوبتها بعد أن تقدم مسؤولون من وحدة حماية الطفولة بشكوى.
    وفي بانكوك منع زعماء الانقلاب فتيات الحانات من الرقص قرب الدبابات ومن التقاط صور لهن مع الجنود لانهن يشتتن انتباههم.
     
  2. bassia

    bassia نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    6.290
    الإعجابات المتلقاة:
    486
      07-10-2007 21:27
    مشكور أخي:satelite:
     
  3. Tom_Hanks

    Tom_Hanks عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 فيفري 2006
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    390
      07-10-2007 21:29
    كل الشكر لك أخي على الرد
     
  4. hicsah

    hicsah عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2006
    المشاركات:
    1.383
    الإعجابات المتلقاة:
    1.382
      07-10-2007 22:14
    مشكور أخي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...