1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

عمرو دياب يفتتح قناة فضائية جديدة من تمويله الخاص

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة raoof7, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. raoof7

    raoof7 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    4.709
    الإعجابات المتلقاة:
    6.138
      08-10-2007 09:22
    عمرو دياب يفتتح فضائية جديدة من تمويله الخاص

    يستعد المطرب المصري عمرو دياب لإطلاق قناة فضائية جديدة في الفترة المقبلة بتمويله الخاص نافياً بذلك كل الشائعات التي ترددت حول مساهمته برأس المال في أكثر من قناة غنائية فضائية منها زووم، ومزيكا، وقناة خليجية أخرى.

    وذكرت قناة "mbc" على موقعها الالكتروني أن القناة الجديدة ستكون متخصصة في مجالي الرياضة والفن، وسيتولى دياب إدارة البرامج الفنية، ومن المتوقع أن يتولى الكابتن أحمد شوبير الإشراف على المجال الرياضي.

    وعن إدارته للقناة قال الكابتن أحمد شوبير "بالفعل وضع عمرو دياب تصور لقناة فضائية جديدة، إلا أن هذا التصور لم يكتمل بعد...... ما حدث بشأن تلك القناة لم يتعد كونه مكالمة تليفونية طويلة تناقشنا فيها أنا وعمرو حول فكرة الفضائية الجديدة، أما التفاصيل فسنتفق عليها خلال اجتماع موسع سيعقد منتصف أو آخر الشهر الجاري".

    وأوضح شوبير أن انضمامه إلى القناة الجديدة يعتمد على توافر بعض المبادئ ومعايير للجودة وهو ما سيتضح في "الاجتماع الموسع بيننا".

    وترى "mbc" أن قرار عمرو دياب بإنشاء هذه القناة نابع من رفضه فكرة الاحتكار التي تشترطها شركات الإنتاج على المطربين بالإضافة إلى احتكار شركة "روتانا" لكليبه "نقول إيه" الذي صوره في أمريكا وأخرجه مروان حامد.

    واستخدام "روتانا" للكليب كوسيلة ضغط ضد عمرو الذي يفكر جدياً في الانتقال إلى شركة أخرى ،يتردد أنها "جود نيوز"، بعد انتهاء عقده مع روتانا خاصة بعد اعلانه أنه غير راض عن العلاقة بينه وبين "روتانا".

    يذكر أن المطرب السعودي راشد الماجد قد أطلق قناة "وناسة "الفنية الجديدة المتخصصة في تقديم أحدث أغاني الفيديو كليب وبرامج الموسيقى والمنوعات بالإضافة الى العديد من البرامج المتنوعة والشبابية، و تديرها مجموعة mbc وذلك في شهر تموز الماضي

    منقول للامانة ...




    :ahlan:
     
  2. adriano

    adriano نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏7 جويلية 2006
    المشاركات:
    3.444
    الإعجابات المتلقاة:
    274
      08-10-2007 13:24
    صحيت عالخبر
     
  3. oussama76

    oussama76 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فيفري 2007
    المشاركات:
    1.820
    الإعجابات المتلقاة:
    194
      08-10-2007 13:41
    merci bien pour l'information
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...