1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

الاخ محمد مروض الترومن هل ينفع هذا الملف لمثل جهازيMAXplus+ HTS 7300

الموضوع في 'أجهزة الترومان - TRUMAN' بواسطة amor_hamzawi, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. amor_hamzawi

    amor_hamzawi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 جويلية 2007
    المشاركات:
    3.450
    الإعجابات المتلقاة:
    1.969
      16-10-2007 06:06
    :besmellah1:
    الاخ محمدمروض الترومن رجاء اريد توضيح هل يصلح مثل هذا الملف لجهازي MAXplus+ HTS 7300
    راقب هذا الملف واعلمني HTS7300g_204p_20070507 وها انني سانزله لك لتفحصه جيدا
    وتعلمني بالنتيجة لو سمحت ومتاسف للاخوة ااصحاب اجهزة الترومن لان هذا الجهاز ليس بالترومن
    فماذا عساني ان افعل لانني لم اجد له قسم لا في السند ولا في الهند كما يقول المثل ومعذرة على الايطالة
    والف شكرا لك الاخ محمد مروض الترومن مسبقا
    :satelite::satelite:
    :ahlan::ahlan:
    :tunis:
    :tunis:
     
  2. maditch2006

    maditch2006 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 فيفري 2006
    المشاركات:
    2.427
    الإعجابات المتلقاة:
    919
      16-10-2007 09:00
    هدا ألملف يصلح لي جهازك وفي هدا ألربط يوجد سوف جديد لي ألماكس بليس 7300 يفتح تاكيلا + تبياس+ بريمير+ بولسات+كابو أوتورول
    لتعمل معك ألتبياس ضع قناة فرنس 4 وإضغط على 6969 ثم 6969 وإنتضر قليلا

    http://www.tunisia-sat.com/vb/showthread.php?t=140662
     
  3. amor_hamzawi

    amor_hamzawi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 جويلية 2007
    المشاركات:
    3.450
    الإعجابات المتلقاة:
    1.969
      16-10-2007 10:12
    :besmellah1:

    الف الف الف الف االف الف الف شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    على هذا الرد السرشع المجدي الايجابي المجدي المفيد ولو تكرمت واكملت جميلك الاخ العزيز الفاضل الكريم
    mahditch20 لو سمحت وتكرمت وتفضلت وساعدتن
    ز وارجو منك تمدني بالمعلومات الكافية عن كيفية فبح اللودر وتحميل به الملف بالصورة ان امكن وعن كيفية الدخول الى قائمة لوحة المافتبح واكون شاكرا لك هذا الجميل ولن انساه لن ما حييت وجزاك الله شكرا وكل خير مسبقا ولك مني الف تحية تقدير واحترام لما تتميزون به من جلب الملفات المصتعصية والفريدة
    :satelite::satelite:
    :ahlan::ahlan:
    :tunis:
     
  4. maditch2006

    maditch2006 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 فيفري 2006
    المشاركات:
    2.427
    الإعجابات المتلقاة:
    919
      16-10-2007 15:46
    بعد فك ألضغط عن ألملافات ألمرفقة تقوم بفتح أللودر ثم إضغط على بروز ثم إ ختر ألسوفت ألجديد 2.05 ثم ouvrir ثم connect ثم start ثم إنتضر إلى أن ينتهي ألتحميل اي يعود الجهاز على وضع ستنباي




    ثم 6969ثم 6969


    لألدخول لصفحة ألمفاتيح نضع 8282


    أرجو أن أكون قد وفقت في ألشرح
     
  5. amor_hamzawi

    amor_hamzawi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 جويلية 2007
    المشاركات:
    3.450
    الإعجابات المتلقاة:
    1.969
      16-10-2007 18:33


    الف الف الف الف الف الف الف شكرررررررررررررررررررا على هذا العمل الممتاز والمساعدة والتعاون وهكذا يكون المؤمن للمؤمن رحمة وقج تمت عملية التحميل بنجاح واشتغل الجهاز واشتغلت كل البقات المكسورة الشفرة بامتيز وجودة عالية فجزاك الله كل خير
    ووهبك ماتتمنى والله الموفق واتمنى من الله ان يساعدك في كل مساعيك وبرامجك واهدافك الحاضرة والمستقبلية وان شاء الله من تفوق الى تفوق ومن نجاح الى نجاح وان شاء الله نراك يوما في اعلى المراتب بعون الله والسلام عليكم الى ان نلتقي ان شاء الله ولا تبخل علينا بمثل هذه الاعمال النادرة ليكون هذا المنتدى في اعلى المراتب بفضل رجاله العضماء من امثالك وامثال الاح محمد DEVILS مروض الترومن والاخوة هلال ووليد85 وهيثم الزيدي والسحباني وسوبر ماسك و اب باكانيس وكل الذين لم اذكرها والتي خانتني الذاكرة في عدم ذكرهم
    :ahlan::ahlan:
    :satelite:
    :satelite:
    :tunis::tunis::tunis
     
  6. نور وزمزم

    نور وزمزم عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      16-10-2007 21:40
    الاخ المحتر م
    عند فتح جهاز ترومان 160 تظهر خلفية الترومان بشكل جيد ثم تظهر الخلفية
    مشو شة ثم تختفى وتفتح القناة مع العلم الجهاز جديد وتم تغير السوفت اكثر من مرة ولافائدة وقدظهرت
    بعد تغير السوفت الاصلى الى كان فى الجهاز هل من حل وشكرا
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...