DELL تطلق محطة التشغيل "دل بريسيجن T4300" ذات الخصائص المتعددة

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة Hero-soft, بتاريخ ‏18 أكتوبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Hero-soft

    Hero-soft كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2007
    المشاركات:
    4.627
    الإعجابات المتلقاة:
    16.204
      18-10-2007 22:05
    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    أطلقت "دل" اليوم محطة التشغيل الجديدة، دل بريسيجن T3400، التي صممت لمساعدة الزبائن على تحقيق توقعاتهم المنشودة من خلال تقييمهم للأنظمة الأساسية والبرامج.

    وقال مايكل كولينز المدير العام لشركة "دل" في منطقة الشرق الأوسط:" إن "دل" بريسيجن T4300 الجديدة أعادت تحديد مستويات الأداء والمرونة التي يتوقها الزبائن من محطات التشغيل. فنحن نقدم في هذه المحطة التشغيلية أحدث المواصفات التي يمكن أن يطلبها المستخدم والتي تضم الرسوم البيانية الثنائية، ومعالجات بيانات للموجات العريضة العالية، ومحطة تخزين لم يتمكن الزبائن من الحصول عليها في الأنظمة السابقة."

    وقد صممت "دل" محطات تشغيل "دل بريسيجن T4300" لتستوعب كافة الأنظمة والبرامج للمحترفين في مجالات عدة كالهندسة، صناعة المحتويات الرقمية، وتطوير برامج المالية والعلمية.

    مواصفات "دل برسيجن T4300" الأساسية:

    • مقبس كهربائي لمعالج البيانات منفرد يستوعب معالجات البيانات Intel®Core™2 Duo و Extreme لأداء ملموس أفضل. وتحتوي هذه المعالجات البيانية على هندسة Intel®Core™ الجديد ومجموعة شرائح Intel X38 Express ما يؤمن خط إنتظار تعليمات أقصر، تردد الساعة أبطأ، وسرعة ناقل أمامي أعلى التي توفرت في هندسة "إنتل" السابقة تصل إلى (1333 ميجاهيرتز) لتحسن الأداء بنسبة 63% مقارنة بطرزات Intel®Pentium®D ومعالجات بيانات Extreme Edition.

    • خيارات تخزين وذاكرة لا تضاهى. تحتوي دل برسيجن T4300 على ذاكرة 800Mhz ECC مع قدرة تخزين تبدأ بجيجابايت واحد تصل إلى 8 جيجابايت. ويمكن للزبائن طلب الجهاز مع أربعة أقراص صلبة من مجموعة SATA و SAS وخصائص من RAID.

    • خيارات رسوم بيانية من الطراز الأول تتنوع بين المرحلة الأولية الثنائية الأبعاد تصل إلى المرحلة المتقدمة الثلاثية الأبعاد. ولتطبيقات الثلاثية الأبعاد التي تتطلب تقنية متطورة فقد توفرت دل برسيجن T4300 مع برنامج NIVIDA Quadro FX 4600. وتحتوي دل برسيجن T4300 على خصائص الرسوم البيانية الثنائية و توصيلات خارجية يصل عددها إلى أربعة.

    • تصميم ذكي للقاعدة. القاعدة الصغيرة التي تتميز بها دل برسيجن T4300 تناسب وضعيات البرج الصغير أو المكتبية وتتميز بالوسائط المرئية التي يمكن تركيبها بوضعيات أفقية أو عامودية لتأمين عملية تشغيل وتنزيل عالية الأداء.

    للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لـ"دل" الشرق الأوسط: www.dell.com/me


    وفي الختام أتمني أنكم إستفدتو بهذا الخبر و أعدكم بأني سوف أنقل لكم آخر أخبار الكمبيوتر والإنترنات كل يوم أخوكم أمين

    :kiss:


    :wlcm:


    [​IMG]
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...