كل صرصار حي وادخل مجانا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

walicobra

نجم المنتدى
إنضم
16 سبتمبر 2006
المشاركات
3.180
مستوى التفاعل
734
68972_01171033944.jpg



أثار احتفال أمريكي بعيد الهالوين لغطاً كبيراً حينما اشترط على من يريد الدخول مجاناً إلى المدينة الترفيهية التي يقام عليها الاحتفال أكل صرصار حقول حي. وكان هذا العرض الذي قدمه منظمو "الاحتفال السنوي للرايات الست بمملكة كنتاكي" والذي يقام في مدينة لويزفيل قد أثار احتجاج منظمات حماية الطفولة ومؤسسات الرفق بالحيوان. فالبعض يقول إن المستهدف من هذا العرض هم الأطفال الفقراء مما يعتبر شكلاً من أشكال الإساءة إلى الطفل، بينما اعتبرته مؤسسات الرفق بالحيوان عملاً وحشياً بحق صرصار الحقول.
أما المدينة الترفيهية الراعية للاحتفال فقد زعمت على لسان المتحدثة باسمها كارولين غيتا ميكلن أنهم لم يتلقوا إلا "عدداً ضئيلاً" من الشكاوي وأنهم عازمون على المضي قدماً في عرضهم.

وتقول كارولين لصحيفة كورير "اعتراضات الناس لن يكون بمقدروها إيقاف العرض". وأشارت إلى أن العرض سار في جميع فروع "الرايات الست للترفيه" في البلاد. كما نبهت إلى أنهم وحدهم من يكافئ آكلي الصراصير بالدخول مجاناً، بينما تكتفي بقية المدن الترفيهية الأخرى بتقديمهم في طوابير الانتظار.

وتقول كارولين أيضاً إن كل من يريد أكل صرصار فعليه بتوقيع وثيقة تنازل عن الأضرار أولاً. كما يتوجب على من يقل سنه عن 18عاماً أن يحصل على موافقة خطية من والديه.

أما فيليب هامينغ وهو معلم سابق وأب لخمسة أطفال فيشير إلى أنه من الخطأ تشجيع الأطفال على القيام بأعمال مقززة ومكافآتهم عليها.

يقول فيليب "لقد ربينا أطفالنا طوال تلك السنين على عدم الانجراف خلف التحديات الصبيانية. ويضيف "لا أكترث إن كان الكبار سيأكلون الصراصير أم لا".

أما جاكي فيرجيويو وهي المتحدثة باسم منظمة الرفق بالحيوان فتقول "إن الطفل الذي يتعلم احترام حشرة صغيرة سيكبر ليكون شخصاً رحيماً بالبشر. هذا ما نود لأطفالنا أن يتعلموه".
 
On espere voire ca a carthage land, ca sera super
 
Quand carthage land a ouvert ses porte, on a fait une promotion, acheter 10 goblets de glaces au lieu d'acheter un billet.le billet coutais 15dinars, alors que les goblets 6dinars, mais la question etait quoi faire avec 10 goblets, on va pas les manger tous quand meme, alors on jetai "ne3met rabbi". ech t7eb ta3mil, la3waj w takahlof maoujoud partout
 
Les Américains sont les cons de la terre
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى