نهائي رابطة أبطال إفريقيا - مدرب مازمبي لمين نداي : حظوظنا م

hamzagazouta

عضو نشيط
إنضم
18 أوت 2010
المشاركات
205
مستوى التفاعل
100
أكد السينغالي لمين نداي مدرب فريق مازمبي الكونغولي أنه رغم الأسبقية الهامة للفريق الكونغولي في جولة الذهاب لنهائي رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم في لوبومباشي (5-صفر) فإن الحظوظ تبقى متساوية بين الفريقين مؤكدا ان العناصر الكونغولية ستبذل قصارى جهدها من أجل الحفاظ على لقبها الافريقي عندما تلتقي يوم السبت الترجي الرياضي في إطار إياب الدور النهائي.


وأضاف في ندوة صحفية عقدها يوم الجمعة بالضاحية الشمالية للعاصمة بحضور المدير الفني للفريق فريديريك كاتنغي ومتوسط ميدان مازيمبي نارسيس ايكانغا انه تم اختيار ايطاليا للاستعداد لهذا اللقاء لأن مناخها يشبه إلى حد كبير مناخ تونس.

وفي حديثه عن الخطة التكتيكية التي سيعتمدها يوم غد السبت افاد نداي "ان امتلاك الكرة هو الذي سيفرض طريقة اللعب" مشيرا الى ان اللاعبين سيحاولون قدر المستطاع التهديف اذا كانت الكرة بحوزتهم كما سيبذلون أقصى ما في وسعهم للتصدي لهجومات المنافس والدفاع عن مرماهم في صورة استحواذ الترجي على الكرة.

وبخصوص لقاء الذهاب وشعور اغلب المتابعين للقاء بتعرض الترجي إلى مظلمة تحكيمية أكد فريديريك كاتنغي ان المباراة أدارها طاقم تحكيم يتألف من ثلاثة أفراد ولا يمكن لأي كان أن يحل محلهم معربا عن أمله في ان تدور مباراة السبت في كنف الروح الرياضية وفي اجواء طيبة.

وتوجه بالشكر لما حظي به الفريق من حفاوة استقبال منذ حلوله بتونس.
 
و الله يلا ما يشوف العجب غدوا
 
أعلى