enfin deblocage lg u310

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nizaros

عضو
إنضم
7 فيفري 2007
المشاركات
242
مستوى التفاعل
127
il l'on reussi nos hakers il on trouver la solution ki s'agit d'utiliser une puce 128 vierge et il programme ton numero sur elle mais hélas ca reste trop cher c à 60 DT:crazy::crazy::redface2::
 
C'est pas de deblocage. c'est de clonage de carte sim, et c'est interdit par la loi de modifier ou de cloner les cartes sim
 
alors Mr il parait de votre intervention ke vous ete vraiment de talant en se ki conserne les gsm alors puisse je vous demander eske on pe etre devoilé si on effectue cet clonage?
 
Si il existe une solution finale pour le debloquer elle sera poster ici a tunisia-sat dé le premier jours

Merci
 
Ma réponse était claire et net


C'est pas de deblocage. c'est de clonage de carte sim, et c'est interdit par la loi de modifier ou de cloner les cartes sim
Si il existe une solution finale pour le debloquer elle sera poster ici a tunisia-sat dé le premier jours
Alors, n'espère pas d'obtenir la solution puisque elle est interdite
 
vous demander eske on pe etre devoilé si on effectue cet clonage?

نعم أخي يمكن أن تكتشف بسهولة وقت اللي واحد من الكلييونات يستعمل السيم اللي تحكي عليها و يتعدى على حد مثلا التليكوم تنجم تفيق بنوعية السيم الغريبة اللي مفبركة و هكا يحصل صاحبنا و يتعشى ملييييح في دار الضيافة و يلقى روحو قدام قائمة من التهم و تقر على الي خدمله السيم و وقتاش و كيفاش وعلاش. ياسيدي ثقب الأزون لاما يعترف أنه السبب فيه كان لزم. قالي كيفاش يفيقو..
 
bon il parait ke vous n'avez pa encore saisissez ma kestion allah 3'aleb hadheka 7ad jhayed mte3kom je sait bien kil decouvre le clonage et toute autre modification mais j ma kestion etait "bel3arbi kiyfi9ou ech ya3mlou?" ya .......;
 
7loua menek THO9b el ozone aya barra kestion 3atayer echnawa li Y5ali l'ozone mayregenirich bel 3arbi les gaz qui cose cela latzid t9oli ba3d ....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى