1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

65حماراً على موائد إفطار الصائمين في تونس

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة ابن الجنوب, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابن الجنوب

    ابن الجنوب عضو مميز بالمنتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جوان 2007
    المشاركات:
    2.179
    الإعجابات المتلقاة:
    1.512
      26-10-2007 15:12
    65حماراً على موائد إفطار الصائمين في تونس

    تبين لمواطني إحدى مدن القيروان أن إفطارهم في شهر رمضان المبارك كان على لحوم الحمير بعد أن اكتشف سر اللحوم الطازجة التي كان يبيعها أشهر الجزارين بالمنطقة شراكة مع ثلاثة من زملائه بالبلدة إذ اعترف الجزار بإقدامه على ذبح 65حماراً بالتمام والكمال وروّج لحومها مستغلاً لهفة المواطنين خلال شهر الصيام وثقتهم فيه وفي بضاعته.. وبذلك يصح المثل التونسي القائل "بفلوسك لا تصاحب جزار".

    انتشار خبر الغش في اللحم البقري ترك موجة من الاستياء عند المواطنين وقاطعوا الجزارين ولحومهم مما أصاب قطاع القصابين في البلدة بالكساد


    المصدر: صار لازم
     
  2. walicobra

    walicobra كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏16 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    3.189
    الإعجابات المتلقاة:
    728
      26-10-2007 15:16
    :bang::bang::bang:
     
  3. omwala

    omwala عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    613
    الإعجابات المتلقاة:
    764
      26-10-2007 15:20
    ان بعض الظن اثم.

    ان جاءكم فاسق بخبر فتبينوا
    انا اقول هدا الكلام حتى لا نقع في الشراك فكما يقولون اتقي قيل و قال و كثرة السؤال.
    و السلام
     
  4. ™M® Badr

    ™M® Badr صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2007
    المشاركات:
    6.031
    الإعجابات المتلقاة:
    2.716
      26-10-2007 15:47
    خبر مشابه في المغرب أيضا ..

    في بعض الأيام السابقة أُلقي القبض كذلك على جزار و أصدقائه متلبسين بحجز مجموعة من الكلاب المتشردة و ذبحها و بالتالي بيعها للمواطنين على أنها لحم الأبقار أو الأغنام ..
    بمدينة الدار البيضاء (العاصمة الإقتصادية)

    الحمد لله على كل حال و حفظنا الله و إياكم من كل شر و مكروه
     
  5. hattoum76

    hattoum76 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    44
    الإعجابات المتلقاة:
    32
      26-10-2007 16:05
    الخبر صحيح و قد ورد في جريدة الشروق بعدد الأمس
     
  6. منجي05

    منجي05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أفريل 2006
    المشاركات:
    3.486
    الإعجابات المتلقاة:
    2.129
      26-10-2007 16:07

    ( اتمنى ان يكون هذا الخبر غير صحيح):angry:
    لانه مش سهل هذا الكلام انه مخطر على كل مواطن وعلى الاقتصاد ايظا
    ولذا لا تصدقو هذا الخبر100/100 الا اذا وجد المصدر الصحيح
    ويكون من اناس مختصة في حماية المستهلك اورجال القانون ---
     
  7. azzabiahmed

    azzabiahmed عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    762
    الإعجابات المتلقاة:
    131
      26-10-2007 16:13
    لا حول و لا قوة الا بالله ، اللهم احفظنا
     
  8. azzabiahmed

    azzabiahmed عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    762
    الإعجابات المتلقاة:
    131
      26-10-2007 16:18
    انا عندي مصادر في القيروان و في منظمة الدفاع عن المستهلك ، نحاول نتصل بيهم و نقوللكم ان شاء الله
     
  9. MRASSI

    MRASSI كبير مراقبي المنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    43.132
    الإعجابات المتلقاة:
    83.149
      26-10-2007 16:25
    [​IMG]
    حتى الامريكان دخلوا عالخط و تغششوا برشة اذا ماعادش حمير ملا باش ميش يحرروا العراق
     
  10. منجي05

    منجي05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أفريل 2006
    المشاركات:
    3.486
    الإعجابات المتلقاة:
    2.129
      26-10-2007 16:52
    ياخي تقول هالكلاام هذا وكاننا نحن اللي انصدرو في الحمير للعراق:oh:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...