1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

شكر.. و اعتذار ... و اعتزال

الموضوع في 'منتدى الأجهزة التي تعمل بالشيرنج' بواسطة haty, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. haty

    haty عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أفريل 2006
    المشاركات:
    614
    الإعجابات المتلقاة:
    1.019
      28-10-2007 16:44

    :besmellah1:
    مشكور اخي الكريم houssam_edelbi على التفاعل مع الموضوع - واتمنى ان يكون اعجبك الموضوع والبرنامج مع العلم ان هذا البرنامج لا يوجد مثيل له سواء في المنتديات الاجنبية او العربية على حدا سواء . والعجيب اخي الكريم ان لا تجد كلمة شكر الا من عضوين او ثلاثة فالبرنامج هذا اخذ مني اكثر من اسبوعين واكثر من 3500 سطر برمجي لتصميمه. وفكرته كما اسلفت فريدة وهذه ليست المرة الاولى التى ارى فيها هذا الجحود من اعضاء قسم الشيرينج فقد صممت لهم خمس برامج . بالرغم من الردود الهزيلة.

    اما بخصوص برنامج صيانة الدونقل فكنت قد وضعت في المنتدى برنامج صيانة الدونقل القديم منذ اشهر مضت - و لكن لا يوجد اصدار جديد من برنامج صيانة الدونقل باصدره الجديد. ومع هذا انصحك اخي الكريم بفحص اللوحة الالكترونية للدونقل عند فني الكترونيك فقد يسبب التيار الخاطئ وخاصة ممن يستخدم شاحنة النوكيا والتي تصدر تيار اقل او اكثر من 5 فولت في عطب احد الترانزيستور او المكثفات.

    اخيرا -

    اعتذر من جميع رواد قسم الشيرنج لاي خطا بدر مني في حق اي عضو.
    واعلن لكم اعتزالي الكتابة في قسم الشيرنج لما لمسته من عدم المشاركة الجادة من معظم الاعضاء بل حتى الرد بكلمة او كلمتين على المواضيع الجادة ..وهذا بالطبع لا يعني اعتزال تونيسيا سات فستظل من احب المنتديات الي.
    حفظكم الله و رعاكم
     
  2. أبو فردوس

    أبو فردوس عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    7
      28-10-2007 18:36
    لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
     
  3. أبو فردوس

    أبو فردوس عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    7
      28-10-2007 18:37
    لا يا اخ haty الجاء عدم الاعتزال فمجهوداتك تذكر فتشكر ولا تلوم احد فالكل يتخنط في المجهول وفي مستقبل هذه الاجهزة
    و لا شك خلال الايام القادمة سوف يقر الجميع مجهوداتك
    فارجو عدم الانسحاب
     
  4. أبو فردوس

    أبو فردوس عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    7
      28-10-2007 18:39
    لا يا اخ haty الجاء عدم الاعتزال
    :ahlan::satelite:
     
  5. houssam_edelbi

    houssam_edelbi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 فيفري 2006
    المشاركات:
    1.721
    الإعجابات المتلقاة:
    548
      28-10-2007 22:05
    لا أدري الأخ العزيز haty ماذا أقول ولا كيف أيدأ
    حقك اللوم ثم اللوم ثم اللوم فالمجهود الرائع الذي بذلته معنا كان جباراً
    والحياة كما يقال أخذ وعطاء وقد أعطيتنا بالفعل من البرامج التي لم توجد بالفعل في كثير من المنتديات
    وان كنا لا نستطيع أن نبادلك العطاء بالمثل فأقل ما يتوجب علينا الامتنان وأقلها القليل كلمة شكر وان كانت لا تكفي
    ويقول المثل اعمل منيح وارميه بالبحر
    واذا لم يعترف البعض بالجميل والامتنان فان الله تعالى لا يضيع أجر الأعمال الكريمة
    يزعجني أن تتعزلنا ويزعجني عدم الامتنان
    وكلمة أوجهها الى كل من قام بتحميل البرنانج من أعضاء تونيزيا سات الكرام والذين فاق عددهم المئــــــــــــــــــــة وأكثر

    الرجاء ثم الرجاء أقلها كلمة شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكراً
    لأخ الكريـــــــــــــــــــــــم haty

    lمع كل الشكر والعرفان بالجميل والإمتنان على أمل عدم الاعتزال واللقاء بك في مواضيع أخرى ان تكرمت والعذر بسبب عدم التواصل الدائم بسبب سوء وصلة الأنترنت أخوك houssam_edelbi
     
  6. bassia

    bassia نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    6.290
    الإعجابات المتلقاة:
    486
      28-10-2007 22:24

    أخي العزيز أنا بصراحة لست من رواد قسم الشرينج، لكني احب أن ألفت نظرك الى أن العبرة ليست بكثرة الردود، فأنت تبذل مجهودك لمساعدة اخوانك و اجرك عند الله فلا تنتظر أخي عبارات شكر، لأنها ليست مقياس يعتمد عليه، أخيرا أخي أخلص في عملك لله و سوف ترى النتائج باذن الله
    أخوك محمد:kiss:
     
  7. kammoun

    kammoun عضو مميز بمنتدى الكريستور

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.487
    الإعجابات المتلقاة:
    1.595
      29-10-2007 09:04
    الكل يشهد بمجهودك وعلي الأدارة تثبيت مواضيعك و هدا أقل واجب
    بالتسبة للردود بالشكر يعتبرها الكثير مواضيع سلبية أو .....
    أما بخصوص رواد منتدي الشيرنج فتعلم أنه محدود لما تعرض أصحاب هده الأجهزة من تكسير أعصاب
    والدليل أيضا غياب سوبر ماسك وو...و...العديد في القائمة..

    نرجووووو أن تبذل مجهودك لمساعدة اخوانك

    شكراااا
     
  8. hawwaria

    hawwaria عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    525
    الإعجابات المتلقاة:
    100
      29-10-2007 11:05
    كلام الأخ كمون صواب
     
  9. Super Mask

    Super Mask نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.367
    الإعجابات المتلقاة:
    491
      29-10-2007 15:42
    الاخ HATYمن اكثر الاعضاء نشاطا و مجهوداتك لا ينكرها احد
    نحن نريدك بيننا و ننتظر منك مزيد من الابداع و التميز
    بالنسبة لكلام الاخ كمون فهو صحيح 100%
    فانا ابتعدت عن هذا القسم لان مستقبل هذه الاجهزة ليس كما تمنيت و هو مجهول و مظلم
     
  10. ريال مدريد

    ريال مدريد عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2006
    المشاركات:
    95
    الإعجابات المتلقاة:
    2
      29-10-2007 17:17
    نعم كلام الاخوه صحيح والاهم انت ذات مجهود طيب وممتاز
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...