1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

شرح طريقة نقل مجموعة محطات مرة وحدة لتوفير العناء في نقل المحطات واحد تلو الاخري

الموضوع في 'هيوماكس - Humax' بواسطة raoof7, بتاريخ ‏4 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. raoof7

    raoof7 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    4.708
    الإعجابات المتلقاة:
    6.138
      04-11-2007 00:30
    :besmellah1:
    شرح طريقة نقل مجموعة محطات مرة وحدة لتوفير العناء في نقل المحطات واحد تلو الاخري

    اضغط menm ثم اخترTOH اضغط OK
    اختر EPG اضغط OK ثتظهر لك قائمة كـبـيرة
    اعلا القائمة ثلاث خيرات حرك من سهم رفع الصوت
    اختر الخيار Settings اضغط OK اختر القناة المراد
    نقلها بتحريك من السهم UP و Down القناة الختار ثتجد
    لونها تحول الي الاحمر اضغ علي سهم خفض الصوت
    ثتجد القناة تحول لونها الي الاصفر اي تم تظليل القناة
    للتهياء للنقل او الشطب حسب ماتريد انت حريك من اسهم
    UP و Down لاختاير باقي القناواة المراد تظليلها واضغط
    علي سهم خفض الصوت ليتم تظليل القناة اي يتحول لونها الي
    الاصفر ونفث الطريق مع باقي المحطات حتي يتم تظليل جميع
    المحطات المراد نقلها وبعد عمليت التظليل اضغط OK وحرك
    من الاسهم اب وداون حتي تصل الي المكان المراد وضع المحطات
    في اضغط OK ثم اضغط علي الزر الاخضر تجد جميع المحطات
    اللتي تم تظليله نقلة وبكل سهوله ملحوظة اذا كنت تريد الشطب
    قم فقط بالتظليل ثم الزر الاحمر بدل الاخضر

    وارجو ان اكون وفقت في الشرح مع تحيات raoof7:ahlan:





     
  2. maraouirezki

    maraouirezki دكتور تونيزيا سات

    إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4.280
    الإعجابات المتلقاة:
    10.332
      04-11-2007 02:02
    Vraiment, yesser tayara, merci khouya raoof, ta3ref ena Humax 5400 yesser i3ez 3lia. On me parle ces derniers jours du dream box et c'est un ami qui m'encourage a changer mon recepteur car il dit que le dreambox est meilleur pour le sharing. Est ce que vous pouvez m'aider en me donnant votre point de vue avec des explications si possible. Est que vous pouvez me donner les prix de humax 5400 et dreambox en tunisie a l'heure actuelle. Merci de me repondre
     
  3. maraouirezki

    maraouirezki دكتور تونيزيا سات

    إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4.280
    الإعجابات المتلقاة:
    10.332
      07-11-2007 15:17
    Khouya raoof7 belehi win reponse mta3ek??j'attend toujours
     
  4. karimsara

    karimsara كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏1 جانفي 2006
    المشاركات:
    1.967
    الإعجابات المتلقاة:
    2.197
      07-11-2007 16:20
    لا يجد نوع من الدريم 5400
    وانا شخصيا امتلك الاثنين الهيماكس عني منذ8 سنوات ولا مجال للمقارنة بين الدريم والهماكس في مى يخص الشارنغ فدريم احسن جهاز بدون منازع ولاتحتاج لربطه بلكمبيوتر
     
  5. amor_hamzawi

    amor_hamzawi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 جويلية 2007
    المشاركات:
    3.450
    الإعجابات المتلقاة:
    1.969
      07-11-2007 16:30
    :besmellah1:
    اخي الكريم جوابا على سوؤالك الفرق بين الهيماكس والدريم بوكس فيه بكل صراحة للدريم بوكس تفوق طفيف
    بالنسبة للشرينغ في الوقت الحالي وقد وجد الحل لهذا التفوق بتركيب قطعة في مكانRSS232 وبهذه الطريقة
    يصبح الهيماكس متصل مباشرة مع السرفير وليس بالكمبوتر عبر المودام ويبقى المودام يبقى يعمل كعادته
    مباشرة ايضا مع الانترانت دون التضارب مع بعضهما البعض وبهذه القطعة ايضا تركيب صحن ثاني وهكذا
    يكون الهيماكس متصل مباشرة مع السرفير عبر الفضاء والقطعة توفرت حاليا في الاسواق الاورية والخليجة بدرجة
    كبيرة وقريبا جدا جدا جدا في تونس وبالنسبة للفرق بينه وبين الدريم بوكس فالهيماكس افضل بكثير من ناحية
    دعم الشركة الام له باستمرار وقعع غياره متوفرة بصفة كبيرة وهو قليل العطاب والاعطال وحلولها
    نادرة جدا اما الفرق بينها في السعر فالهيماكس اقل سعرا بكثير واحسن من حيث الجودة في كل
    ما يتعلق بالصورة والصوت و بالبحث عن القنوات او ترتيبها او حذفها والمشكلة الوحيدة
    هو انه لا يقسم الاقمار كل واحد لوحده وهذا العيب الوحيد الذي به ومن اراد ان يتخطى هذه المعضلة
    يضع كل اول قناة من كل قمر في قائمة المفضلة FAVORIE
    :
    satelite::satelite:
    :tunis:
    :tunis:
    :tunis:
    :tunis:
    :tunis:
    :tunis:
    :tunis:
     
  6. maraouirezki

    maraouirezki دكتور تونيزيا سات

    إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4.280
    الإعجابات المتلقاة:
    10.332
      07-11-2007 23:08
    حقيقة بارك الله فيك على الجواب الشافي و الضفي. ماهو اسم القطعة التي تركب في الهيوماكس لتستقبل الشيرينغ مباشرة و كم يبلغ سعرها؟
     
  7. raoof7

    raoof7 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    4.708
    الإعجابات المتلقاة:
    6.138
  8. zaghouanibechir

    zaghouanibechir عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جوان 2006
    المشاركات:
    661
    الإعجابات المتلقاة:
    356
      08-11-2007 00:48
    أخي الكريم أولا لا تتحدث عن شيء لا تعرفه

    ثانيا الدريم بوكس هو أفضل جهاز حاليا و ذلك بشهادة الخبراء و لا مجال للمقارنة بينه و بين الدريم بوكس فكأنك تقارن بين سيارة فورميلا 1 و سيارة عادية ان لم نقل شعبية
    :bang:
    ثالثا لنناقش المميزات التي ذكرتها:

    "دعم الشركة الام" يأخي مستعملي الدريم لا ينتضرون دعم الشركة الام فهم يستخدمون جهاز بنضام اللينيكس المفتوح المصدريعني غير و أضف كما تشاء اضافة الا أنه هناك العديد من الفرق التي تشتغل على تطويرالصور

    "جودة الصوت و الصورة والبحث عن القنوات" صورة و صوت الدريم بوكس لا مثيل لهما و بالنسبة للبحث عن القنوات فنحن -أي مستعميلي الدريم- لا نبحث عنها لأنه حال ضهور قناة جديدة تجدها قي قائمة القنوات أوتوماتيكيا

    و بالطبع فهذه ليست كل مميزات الدريم
     
  9. amor_hamzawi

    amor_hamzawi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 جويلية 2007
    المشاركات:
    3.450
    الإعجابات المتلقاة:
    1.969
      08-11-2007 04:22
    :besmellah1:
    ماادراك انني اتحدث عن شئ لا اعرفه وما ادراك انني لم امتلن الدريم بوكس فاعلمك اخي الكريم انني من الاوائل الذين امتلنو الاجهزة الرقمية
    ومن الائوائل الذين امتلكو الدريم بوكس منذ كان سعره بنقدة امرى كما يقول المثل الشعبي والدريم بوكس زادت شعبيته بالشرينغ
    وهذه ميزته الان وكل ..................................................في عين بوه غزال
    :satelite:
    :tunis:
    :tunis:
    :tunis:
    :tunis:
    :tunis:
    :tunis:
    :tunis:
    :tunis:
     
  10. zaghouanibechir

    zaghouanibechir عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جوان 2006
    المشاركات:
    661
    الإعجابات المتلقاة:
    356
      08-11-2007 04:44
    أخي كلامك هو الي يدل على انك لا تعرف الدريم بوكس فالدريم و منذ نزوله لم يكن سعره رخيص أبدا و قولك بأنه زادت شعبيته بالشيرنغ غير منطقي فهو صنع خصيصا للشيرنج، و على ما أضن ان الدريم الذي أقتنيته أنت هو المقلد أو ما يعرف بالميتابوكس
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...