من هو الجراح لورانس كيروان؟

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة حواء تونيزيا سات, بتاريخ ‏24 جويلية 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حواء تونيزيا سات

    حواء تونيزيا سات أختنا الغالية

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ماي 2006
    المشاركات:
    906
    الإعجابات المتلقاة:
    148
      24-07-2006 01:23
    من هو الجراح لورانس كيروان؟ ​


    Dr. Laurence Kirwan جراح تجميلي مصدق Board Certified Plastic Surgery متخصص في جراحة الوجه والجسم والثدي. تتوزع عياداته في كل من لندن ونيويورك. تخرج في جامعة فيكتوريا Victoria University سنة 1974، ثم أتم تخصصه في الجراحة التجميلية في جامعة ميسوري على يد البروفيسورالدكتور فرديريك ماكوي، أحد مؤسسي الجراحة التجميلية في الولايات المتحدة. يشارك في العديد من المنظمات العالمية في هذا المجال منذ 1990، كما أنه بروفيسور الجراحة التجميلية في معهدSchool of Aesthetic Plastic Surgery، وواحد من خمسة أطباء فقط في بريطانيا و13 في أميركا، الذين تم تكريمهم بوسام الشرف، تقديرا للنجاح والعمل الكبير الذي أحرزوه في مجال الجراحة التجميلية. كما أنه يشرف على عمليات شد وجوه أهم نجوم السينما العالمية.

    كيف تتم عملية شد الوجه المختصرة S Lift وما الذي يجعلها مختلفة عن الطريقة التقليدية؟

    يشرح الدكتور كيروان Dr. Kirwan Laurence التقنية قائلا: "يمتد خط الشق من مقدمة الأذن العلوية إلى نصف الطريق فوق الطية وراء الأذن. على عكس الطريقة التقليدية، حيث يصل الشق إلى فروة الرأس فوق الأذن مرورا على طول خط الجلد وراء الأذن، مما يجعل الندبة طويلة ومستمرة وظاهرة، قد تتسبب في صلع المنطقة أو تغير خط الشعر مما يتعذر على المريضة رفع شعرها أو تسريحه إلى الوراء. بينما طريقة S Lift فهي أمينة، لا تمتد إلى فروة الرأس مسببة الصلع أو سقوط الشعر ولا تقطع المنطقة الخالية من الشعر وراء الأذن، كما أن غرز الخياطة تختفي من حالها من دون الحاجة إلى سحبها يدويا، وذلك بعد 3 إلى 5 أيام من العملية. وعليه فإن اتباع طريقة شق الجلد على شكل حرف S، يعني أن هنالك رفعا أقل للجلد خلال العملية، مما يسرع مدة العلاج".

    ويضيف: "الجدير بالذكر أن نتائج هذه العملية، مطابقة تماما لنتائج العملية التقليدية، فهي تجدد كامل المنطقة التي تمتد من الصدغين إلى أسفل الرقبة، كما ترفع وتبرز الوجنتين بشكل يزيد من شباب الوجه، وتشفط الدهون من منطقة الرقبة وخط الفكين. ولأجل ارضاء الزبونة وجلب مزيد من الشباب والتجانس والجمال إلى كامل معالم الوجه، يمكننا الجمع بين عملية شد الوجه face Lift وعمليات تجميلية أخرى، أهمها عملية رفع العينين Blepharoplasty ورفع الذقن Chin Implant ورفع الحاجبين" Brow Lift. ولأجل هذا يستخدم الدكتور كيروان Dr. Kirwan طريقة خاصة تعرف باسم Endoscopic Brow Lift، تتطلب هي الأخرى شقا قصيرا لا يتعدى طوله 25% على مستوى فروة الرأس من الجانبين. حيث يستخدم منظار صغير لتأمين رؤية واضحة خلال فصل أو قطع العضلات بين الحاجبين مباشرة فوق الأنف، أما بالنسبة لعملية شد الذقن Chin Augmentation، فيؤكد الدكتور كيروان أن أغلب علامات التقدم في السن التي تظهر على الرقبة وعلى طول خطي الفكين، سببها ضعف عضلات الذقن. وبزرع مادة صغيرة من السيليكون تعرف باسم Solid Silicon مقابل العظم تحت الذقن وتثبيتها، فإن ذلك سيحسن كثيرا وبشكل مدهش من مظهر الرقبة والفكين، خاصة إذا تم جمع هذه العملية مع عملية شد الوجه "شورت ليفت"
    S Lift ورفع الحاجبين Brow Lift.

    ويضيف الدكتور كيروان: "يهدف الجراحون دائما إلى طرح تقنيات تقلل ألم مرضاهم وتؤمن لهم الشفاء العاجل والنتائج المرضية. فتقنية "شورت ليفت" S Lift ليست أقل تكلفة من العمليات التقليدية، لكنها رائعة جدا بالنسبة للمرأة التي لا تجد الوقت الكافي. وتستغرق حوالي 2 إلى 3 ساعات، وعادة ما تستلزم المريض المكوث في المستشفى ليلة واحدة فقط، ليكون باستطاعته العودة إلى حياته العملية بعد 10 إلى 14 يوما من العملية".

    ما الذي يحدث خلال عملية رفع الحاجبين؟

    لرفع الحاجبين والتقليل من خطوط التجهم والتجعدات والخطوط الأفقية التي تغزو الجبهة، يستخدم الدكتور كيروان المنظار الباطني
    Endoscopic Application لتقليص حجم الشق الذي لا يحتاج لأكثر من غرزة واحدة فقط، على عكس الطريقة التقليدية "التاجية"
    Coronal Application التي تستلزم شقا طويلا يمتد أفقيا على كامل فروة الرأس. كما يستخدم أثناء العملية أدوات صغيرة جدا تعرف باسم Endotine Forehead Devices، عبارة عن أدوات تثبيت قابلة للتشرب، تثبت على الجمجمة لتسمح للغشاء الناعم بالتوزع من دون الحاجة إلى وصلة ليفية بين عظام الجمجمة، كما تساعد على تحسين تقنية الجراح أثناء رفع الحاجب، حيث يتم شق البشرة أعلى قمة الرأس مباشرة بعد خط نمو الشعر، وادخال المنظار الذي يحمل كاميرا صغيرة جدا عبر الشقوق ليمنح للجراح رؤية واضحة تسمح له باستئصال عضلات التجهم بسهولة وتنعيم الخطوط الأفقية التي تغزو الجبهة. من أهم المعجبات بهذه العملية النجمات فيكتوريا بيكام وشارون ستون وجيسيكا باركر وأنجيلينا جولي وكايلي مينوج. تحتاج هذه العملية بدورها إلى حوالي ساعة زمن، وتخلف بعض التورمات التي تختفي بعد 10 ايام من العملية. أما تكلفة عملية رفع الحاجبينEndoscopic Brow Lift ، فتصل إلى 3000 جنيه استرليني، من دون تكاليف تسهيلات العملية والمستشفى والتخدير.

    ماذا عن عمليات رأب الأنف Rhinoplasty؟

    يقول الدكتور كيروان Dr. Laurence Kirwan: "تعد عمليات الأنف" Nose Job بمثابة معادلة رياضية تجميلية، فعلى غرار موضة الستينات التي كانت تنشد الأنف الصغير ذا الرأس الظاهر والمرفوع، فإن السر اليوم في نجاح كل العمليات التي قمت بها حتى الآن ـ والتي أبدى لأجلها كل المرضى ابتسامات عريضة ومرضية جدا ـ هو أنني أجعل مقياس وشكل الأنف ملائمين تماما لباقي معالم الوجه، فيكونان متناسقين مع العيون وعظمتي الوجنتين والجبهة والذقن، فقد كانت نيكول كيدمان راضية جدا عن شكل أنفها الجديد بعد العملية، وكذلك كان الأمر بالنسبة لهالي بري".

    ويضيف: "درست جيدا وبعمق أبعاد الأنف، ووجدتها مشابهة نوعا ما بعلوم الهندسة المعمارية، فلا بد أن يكون الرأس نفسه عاليا نوعا ما عن مستوى جسر الأنف، كما يجب أن نأخذ خلال العملية عرض الوجه بعين الاعتبار. وعليه فأنا أعالج كل زبون على حدة، بدلا من التركيز فقط على جعل شكل الأنف الكبير يبدو أصغر فحسب. حيث أنظر إلى الأنف جيدا، وأعيد نحته بالطريقة المناسبة، وقد أحتاج خلال العملية إلى تضييق عظمة الأنف، وجعل جسر الأنف يبدو مستقيما وأكثر زاوية من الواجهة. وفي بعض الأحيان، تقتصر الجراحة على رأس الأنف فقط أو الجسر فقط من دون تكسير العظم. وتعرف عموما هذه العملية باسم Fitness Rhino plasty، باختصار أقوم بتفصيل الملامح حسب حاجة الزبون وما يناسبه وليس للتصغير فقط، وخبرتي تجاوزت 12 سنة في هذا المجال".

    ما هو جديد عمليات تكبير الصدر.. وما مدى خطورة المواد المزروعة؟

    على الرغم من الاطمئنان لسلامة المادة المزروعة في الصدر لتكبير حجم الثديين، خاصة منها السيليكون الذي يستخدم منذ أكثر من 30 سنة، إلا ان الكثيرات من النساء يتخوفن من أي نوع من المواد المزروعة بسبب انتشار عدد من القصص المخيفة في الجرائد والمجلات عن احتمالية الأعراض الجانبية التي قد تحدث مع الزبونة بعد العملية. لكن خبير الجراحة التجميلية الدكتور كيروان Dr. Kirwan Laurence، يمارس العملية بطريقة أكثر أمانا وسلامة على الجسم، حيث يستخدم غشاء الثدي نفسه لشد وملء ورفع الثديين. وقد طور لأجل ذلك تقنيتين يمارسهما في العيادة ويدرّسهما في أكبر الجامعات والمعاهد الطبية في أميركا. وقد مارس عمليات تكبير وشد الصدر لأكثر من 20 سنة ويقدر نسبة نجاحه فيها بـ100%. أما عن قائمة النجمات اللاتي أقبلن على هذه العملية فلا يمكننا سردها لأنها طويلة، لكنها شملت بدون شك فيكتوريا بيكام واليزابيث هيرلي وجيسيكا باركر وانجيلينا جولي ومادونا وغيرهن كثيرات جدا".
    يشرح الدكتور كيروان تقنيتيه قائلا: "تعرف الأولى اختصارا باسم "سامبا" SAMBA وهي Simultaneous Areolar Mastopexy/Breast Augmentation. لرفع وتكبير وشد الصدر الذي ترهل خلال فترة الحمل أو الرضاعة أو فقدان الوزن الزائد أو نتيجة التقدم الطبيعي في السن. تتطلب هذه العملية شقا بسيطا حول هالة الثدي Areola Tissue، مع خط التقاء البشرة الملونة والعادية حيث يتم زرع المادة وراء العضلة لتأمين دعم أكثر للثدي واستعادة موقعه الطبيعي. أما الطريقة الأخرى فتعرف اختصارا باسم "وامبا" WAMBA، لرفع وتكبير الصدر المترهل جدا بعد الحمل. وتم طرحها في سنة 2001، حيث تعتمد آليتها على استخدام الجزء السفلي من الثدي كمادة للزرع" يعمل الدكتور كيروان Dr. Laurence Kirwan خلال كل من التقنيتين السابقتين على التقليل من حجم الندبات وتكون نتائجها مشابهة لنتائج الطريقة التقليدية التي تعتمد على زرع كمية من السيليكون في الصدر. لكن مدة شفائها أقل بكثير وحجم الندبات أقصر بكثير أيضا.

    تحديد الوجنتين
    Cheeks Implants


    يتم زرع مادة السيليكون Solid Silicone مباشرة فوق عظمة الوجنة، ولا بد ان تكون المادة ثابتة وغير قادرة على الحركة بين أنسجة البشرة. تتم العملية بشق الجلد على مستوى أعلى الشفة العليا للفم، وبعد التأكد من حجم المادة المزروعة وتحديد مكانها يتم غلق الجرح بنفذات بسيطة. توجد احجام وأشكال متنوعة من المواد المزروعة لتحسين شكل دورة الوجه، نذكر منها ثلاثة أنواع، "الصدفة الوجنية"
    Malar Shell، وهي التي تغطي كامل عظمة الوجنتين، و "الصدفة الوجنية الفرعية"
    Submalar Implant التي تملأ الفراغات تحت عظمة الوجنة، والأخيرة تجمع بين الآليتين معا.
     

  2. msimen

    msimen عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    256
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      24-07-2006 01:39
    الله يعينو
     
  3. حواء تونيزيا سات

    حواء تونيزيا سات أختنا الغالية

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ماي 2006
    المشاركات:
    906
    الإعجابات المتلقاة:
    148
      24-07-2006 01:48
    et oui le pauvre il en a vraimment besoin
     
  4. walid1751

    walid1751 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5.865
    الإعجابات المتلقاة:
    385
      24-07-2006 09:22
    [​IMG]

    Laurence Kirwan, M.D.

    Specialty


    Surgery - Plastic & Reconstructive

    Area of Interest


    Blepharoplasty
    Body Contouring
    Botulinum Toxin (BOTOX Injection)
    Breast Reduction
    Breast Surgery
    Cosmetic Breast Surgery
    Cosmetic Facial Resurfacing
    Endoscopy
    Eyelid Surgery
    Facial Reconstruction
    Hair Replacement Surgery
    Laser Hair Removal
    Laser Treatment
    Liposuction
    Nasal Reconstruction
    Plastic Breast Surgery
    Reconstructive Breast Surgery
    Reconstructive Surgery
    Rhinoplasty
    Skin Cancer
    Spider Veins - Injections


    Physician Category

    Active (definition)

    Office

    Fairfield Plastic Surgery, PC
    605 West Avenue
    Norwalk, CT 06850 - map
    Telephone: (203) 838-8844


    1 Perryridge Road
    Greenwich, CT 06830 - map
    Telephone: (203) 869-8844
    Fax: (203) 853-1862


    800 Fifth Avenue Suite 202
    New York, NY 10021 - map
    Telephone: (212) 838-8844
    Fax: (203) 853-1862



    Web Site: www.drkirwan.com

    Years in Practice: 20

    Medical School: Victoria University, England
    Internship: University Hospital of Manchester
    Residency: University of Colorado Health Sciences Center
    University of Kansas, Kansas City
    Maimondes Medical Center
    Columbia Presbyterian Hosptal
    Fellowship: University of Colorado, Denver
    Board Certification: Surgery - Plastic & Reconstructive & Surgery - Hand


    :redface: :frown:
     
  5. حواء تونيزيا سات

    حواء تونيزيا سات أختنا الغالية

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ماي 2006
    المشاركات:
    906
    الإعجابات المتلقاة:
    148
      24-07-2006 13:34
    merci pour la photo
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
اصنعي من بقايا ملابسك ‏29 فيفري 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...