"بانتين" Pantene ثورة علمية جديدة للمحافظة على الجمال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حواء تونيزيا سات

أختنا الغالية
إنضم
30 ماي 2006
المشاركات
906
مستوى التفاعل
149

"بانتين" Pantene ثورة علمية جديدة للمحافظة على الجمال


تحت شعار "أعيدي لشعرك ما خسره بمرور الأيام" مع مجموعة "بانتين امينو برور ـ في كومبلكس" Pantene Amino Pro - V Complex، أقامت شركة "بروكتر اند غامبل" Procter & Gamble، وشركاؤها، حفلاً خاصاً لتعريف الحاضرين على التقنيات الحديثة في عالم الجمال وصحة الشعر من قِبل خبراء وعلماء شركة "بروكتر اند غامبل".

وقد شرح خلال الحفل أربعة خبراء لبنانيين معنيين بعالم الجمال، أهمية "الامينوز" Aminos (أي الأحماض الأمينية) في الجسم، ودورها الأساسي في نموّ وتكاثر الخلايا والأنسجة والهورمونات والأعضاء والانزيمات، فضلاً عن دوره في مرونة البشرة وقوة الشعر وحيويته.

أما الدكتور "ستيف شيل" Dr. Steve Shiel، خبير P & G Beauty العالمي، فقد عرّف الحضور عن الثورة الجديدة في عالم العناية بالشعر، وشرح كيف اكتشف خبراء شركة "بروكتر اند غامبل" الفرق الجذري في تكوين الشعر من الجذور إلى الأطراف نتيجة للخسارة اليومية للـ Aminos.

وشدد على ضرورة تعويض الشعر بـ "الأمينوز" Aminos، باستخدام شامبو وبلسم وبديل الزيت من "بانتين" Pantene، بتركيبته الجديدة الغنية بالأحماض الأمينية "امينو برو ـ في" Amino Pro - V.

أما المصمم الإبداعي العالمي لـ "بانتين"، اندي افلز Andy Uffels، فأكد للمحاضرين أهمية المحافظة على شعر جميل وصحي، لأن أية تسريحة لن تبدو جميلة من دون شعر قوي ولماع. لهذا السبب، من الضروري تأمين الحماية والتغذية الأساسية للشعر باستخدام مجموعة "بانتين امينو برو ـ في" Pantene Amino Pro - V. وقد قدم اندي Andy، عرضاً رائعاً لآخر صيحات موضة الشعر للموسم المقبل، كالشعر المرفوع، أو المعقوص إلى الخلف على شكل ذيل حصان، أو الشعر المموج، اضافة إلى تسريحة تقليدية.

واختتم الحفل الذي حضره عدد كبير من الإعلاميين والخبراء في عالم الجمال من الشرق الأوسط وبعض البلدان الغربية، بحفل عشاء ساهر، حيث تمكن الحاضرون من اختبار صحة شعرهم بواسطة مقياس خاص لصحة الشعر Inner Health Meter. ووزعت هدايا رمزية شملت مجموعة "بانتين امينو برو ـ في" Pantene Amino Pro - V الجديدة، التي أعيد تصميمها وتحديثها وهي تضم الأصناف المنوعة لاحتياجات الشعر كافة: "أكثر كثافة" Sheer Volume، "سموث اند سليك" Smooth & Sleek، "برفكت كيرل" Perfect Curl، "كلاسيك كلين" Classic Clean، و"جولدن بروتكشين" Golden Protection، اضافة الى شامبو وبلسم 2 in 1 (اثنان في واحد) المخصص للغسل المتكرر.
 

Hichemmilan

كبار الشخصيات
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
1.677
مستوى التفاعل
165
شنوة سرونة الطفل معش يقضي ؟؟؟
:lol: :lol:
 

Hichemmilan

كبار الشخصيات
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
1.677
مستوى التفاعل
165
حواء تونيزيا سات قال:
allah ghaleb kol wa9t yakhou wa9tou ya hichem wala ena eli yji bech naghsel beli yji
لا لا ماكش إللي يجي يا سرونــــــــة
إنت أختنـــا العزيزة علينا برشا
و إنت حواء تونيزيا سات بكلهـــا

:redface: :frown:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى