1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

النايل سات يطلق مجموعة جديدة من الفضائيات ....تونس21

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة MRASSI, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. MRASSI

    MRASSI كبير مراقبي المنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    43.079
    الإعجابات المتلقاة:
    83.056
      09-11-2007 14:28
    النايل سات يطلق مجموعة جديدة من الفضائيات






    انطلاقة جديدة في سماء القمر الصناعي المصري النايل سات حيث يطلق القمر اليوم مجموعة جديدة من أحدث قنواته في السموات المفتوحة وهم قناة تونس 21: وهي قناة تونسية عامة مفتوحة موجهة للشباب. شاهدوها على تردد: 10.834 جيجا هيرتز واستقطاب:رأسي

    قناة أغانينا: هي قناة عربية غنائية مفتوحة. تقدم مجموعة مختلفة من الفيديو كليب و الأغاني العربية والخليجية. تقع على تردد: 10.930 جيجا هيرتز و استقطاب:أفقي.

    قناة الصحة و الجمال: ظهرت مؤخراً قناة الصحة و الجمال؛ فهي قناة مصرية مفتوحة تختص بكل ما هو متعلق بالطب مع تقديم نخبة كبيرة من الأطباء. تمتعوا بمشاهدتها على تردد: 10.834 جيجا هيرتز و استقطاب: رأسي.

    قناة رابط الخير: قناة عربية مفتوحة خدمية لطلبات الزواج و تقع على تردد:10.757 جيجا هيرتز و استقطاب: رأسي.

    قناة مكتوب: هي قناة مصرية عربية مفتوحة؛ حيث تقدم برامج متنوعة منها عرض مقتطفات من أطرف اللقطات و الكليبات المنزلية. شاهدوها على تردد:11.977 جيجا هيرتز و استقطاب: رأسي.

    قناة MTV Arabia: هذه القناة تعد ضمن سلسة قنوات MTV الغنائية غير أن MTV Arabia تقدم مجموعة أغاني متنوعة ما بين العربية و الأجنبية معاً و سوف تبدأ البث الفعلي لأغانيها في 17 من شهر نوفمبر الجاري. شاهدوها على تردد: 11.977 جيجا هيرتز و استقطاب:رأسي.



    الشوتايم تنجح في خطف ديربي اسبانيا من الجزيرة الرياضية

    [​IMG]
    نجحت قناة الشوتايم الرياضية في حصولها على حقوق نقل مباراة الديربي الاسباني بين برشلونة وريال مدريد بعد ما استطاعت سحب اللقاء الكبير من قناة الجزيرة الرياضية التي اضطررت إلى فك الارتباط مع الشوتايم بعد ان اتفقت وابرمت في بداية الموسم عقدا لأربع سنوات تكون من خلالها الجزيرة الرياضية ضمن باقة الشوتايم لكن نجاح الاخيرة في الحصول على حقوق الديربي الاسباني جعلت الجزيرة تطالب بحقوقها ورفع قضية على الشوتايم بسبب اختلاط بالاتفاق المبرم بينهما وان اشارت بعض المصادر المقربة من الشوتايم ان الاخيرة تعتزم وبشكل قوي الحصول على حقوق الليغا الاسبانية والكالتشيو الايطالي من الجزيرة تدعيما لموقفهما وتميهدا لانضمام art كذلك إلى باقة الشوتايم خلال الموسم المقبل اضافة إلى نية المسؤولين في قناة الشوتايم إلى احتكار جميع البطولات التي يشاهدها العالم لتكون الاولى والافضل عربيا خلال السنوات المقبلة.
     
  2. hafoudifaouzi

    hafoudifaouzi عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 جانفي 2006
    المشاركات:
    461
    الإعجابات المتلقاة:
    25
      09-11-2007 16:37
    mariiiiiiiiiiiiiii
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...