توتنهام يسقط امام بلاكبول بثلاثية في الدوري الانجليزي لكرة ا

amir ca

عضو نشيط
إنضم
12 مارس 2010
المشاركات
134
مستوى التفاعل
57
أهدر توتنهام هوتسيبر فرصة للصعود الى المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد هزيمته 3-1 امام مضيفه بلاكبول المتواضع رغم سيطرته على مجريات اللعب لفترات طويلة في المباراة اليوم الثلاثاء.

ودخل بلاكبول المباراة وهو يبتعد بنقطتين فقط عن منطقة الهبوط لكنه انهاها في المركز 12 جدول المسابقة ونجح في ما فشل فيه ميلانو الايطالي الاسبوع الماضي امام توتنهام بدوري ابطال اوروبا وتغلب على ضيفه بثلاثة اهداف عن طريق تشارلي ادم ودي.جيه.كامبل وبريت اورمرود.

وكان توتنهام فاز 1-صفر على مضيفه ميلانو في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا بعد صعوده الى المركز الرابع في انجلترا بفضل ثلاثة انتصارات متتالية لكنه اكتفى بتسجيل هدف واحد امام بلاكبول عن طريق المهاجم الروسي رومان بافليوتشنكو في نهاية اللقاء.

وتوقف رصيد توتنهام عند 47 نقطة من 27 مباراة متقدما بنقطتين على تشيلسي حامل اللقب وصاحب المركز الخامس.

وشن توتنهام 25 هجمة على مرمى بلاكبول لكن صاحب الارض الذي يلعب في دوري الاضواء للمرة الأولى في 39 عاما تماسك جيدا ليخرج بالنقاط الثلاث للقاء.

وقال ايان هولواي مدرب بلاكبول للصحفيين "كانت واحدة من أفضل الأمسيات التي استطيع ان اتذكرها هنا."

واضاف "اللاعبون يملكون عزيمة رائعة ويستحقون الفوز بعد الطريقة التي خسرنا بها امام مانشستر يونايتد رغم تقدمنا 2 -صفر."

وافتتح ادم التسجيل لبلاكبول من ركلة جزاء في الدقيقة 18 بعدما ارتكب سيباستيان باسونج مخالفة ضد كامبل الذي ضاعف تقدم الفريق بعد هجمة مرتدة سريعة قبل نهاية الشوط الاول.

واختتم اورمرود ثلاثية بلاكبول قبل عشر دقائق من النهاية بعدما سجل أول هدف له في سبع سنوات بالدوري الانجليزي الممتاز.
 
أعلى