1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

RAI Africa

الموضوع في 'هيوماكس - Humax' بواسطة medali30, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. medali30

    medali30 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    454
    الإعجابات المتلقاة:
    4
      12-11-2007 12:55
    bonjour à tous
    est ce que vous pouvez me dire comment introduire les codes biss de la chaine rai africa sur quel ligne et avec quel provider ca marche
    sinon est ce que vous avez une autre methode pour regarder cette chaine
    merci
     
  2. karimsara

    karimsara كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏1 جانفي 2006
    المشاركات:
    1.969
    الإعجابات المتلقاة:
    2.206
      12-11-2007 13:24
    Menu- Toh-Parser- Ram Editor

    اضغط على RADIO BUTTON لتذهب الى صفحة Biss keys for Rai International/Asia
    قم بمسح المفاتيح القديمة بضغط على TV/Sat لمدة 3 لحضات
    ثمى قم باضافة الشفرات الجديدة
    These key are inserted manually like this:For Humax with Hot9.5and Hot9.4
    2AF0 3520 596137115384 - Rai Africa
    2AF0 3600 596137115384 - Rai Asia

    For Humax with Hot9.3 or earlier versions of TOH
    2135 5961 37f1115384e8
    2136 5961 37f1115384e8

    thx to bro Hobza
     
  3. chelsea__1908

    chelsea__1908 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1.895
    الإعجابات المتلقاة:
    227
      12-11-2007 17:02
    MERCI MON AMI
     
  4. raoof7

    raoof7 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    4.709
    الإعجابات المتلقاة:
    6.139
      12-11-2007 23:14
    شكرالك واضافة التردد والشفراتRai Africa - Hotbird 13 °E
    Frequency 10992 V 27500

    2135 ---> 596137f1115384e8
    2136 ---> 596137f1115384e8
     
  5. amor_hamzawi

    amor_hamzawi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 جويلية 2007
    المشاركات:
    3.450
    الإعجابات المتلقاة:
    1.969
      13-11-2007 00:59
    :besmellah1:
    مشكور يا غالي على هذا الايضاح الشافي الكافي الوافي منك اخي الكريم مراقب منتدى الدريم بوكس
    ((( karimsara))) وهذا انما يدل على اطلاعك الكامل بكل خفايا واسرار الهيماكس وبالفعل هي طريقة صحيحة ومجربة
    فجزاك الله كل خير وامتعك بالصحة والعافية وكذلك اخي الكريم اذا اردت ان تضيف شفرة من شفرات
    البيس الموجودة في قمر من الاقمار والتي نستطيع الوصول اليها ولم تجد مكان لايضافتها
    فامحي شفرة من الشفرات والتي موجودة بقمر لا نستطيع الوصول اليه وضعها في مكانها
    بالطريقة والتي ذكرتها اخي العزيز الكريم ولك مني الف تحية تقدير واحترام على الفتة الكريمة
    لمنتدى الهيماكس لان العاملين عليه عددهم قليل وبوجودك اخي الكريم (((karimsara)))
    يزداد الخير وزيادة الخير خيرين وزيادة الخير ما فيهاش اندامة كما يقول المثل الشعبي
    ومني اليك الف تحية وسلام ​
    :satelite::satelite:
    :ahlan::ahlan::ahlan:
    :kiss::kiss:
    :tunis:
    :tunis:
     
  6. medali30

    medali30 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    454
    الإعجابات المتلقاة:
    4
      14-11-2007 14:30
    merci à tous pour vos effort
    thank tou very much
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...