الجزائر: بن شيخة سيتخلى عن تدريب منتخب المحليين

chouchou 201

عضو مميز
إنضم
6 ديسمبر 2010
المشاركات
682
مستوى التفاعل
428
الجزائر: بن شيخة سيتخلى عن تدريب منتخب المحليين


koora2707Abdelhak-Benchikha.jpg


م[​
B]ن المحتمل أن يكون المدرب عبد الحق بن شيخة قد أشرف للمرة الاخيرة على إدارة المنتخب الجزائري للاعبين المحليين أمس الجمعة بمناسبة اللقاء الترتيبي من أجل المركز الثالث أمام السودان (0-1) في اطار بطولة افريقيا للاعبين المحليين التي شهدت تتويج المنتخب التونسي امام نظيره الانغولي (-3-0 (

وأوضح بن شيخة في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أنه " من الممكن جدا أن يكون هذا اللقاء هو الاخير مع منتخب المحليين الذي قضيت معه فترة 16 شهرا. سأتطرق الى هذه المسالة مع رئيس الاتحادية لدى عودتي الى الجزائر.المنتخب الوطني للاعبين المحليين بحاجة الى مدرب جديد يقودهم خلال الاستحقاقات القادمة لاسيما الالعاب الافريقية والالعاب العربية.من الصعب الاشراف على منتخبين في نفس الوقت". "لقد وافقت على متابعة مشواري مع منتخب المحليين الى غاية الشان 2011 بعيدا عن الجانب المالي ولكن بهدف اعادة الاعتبار الى اللاعب المحلي.أظن أننا نجحنا في مهمتنا خلال هاته البطولة واللاعبون قاموا بما عليهم داخل وخارج الملعب.أنا جد فخور بما قدموه" على حد تعبير بن شيخة.

وأكمل المنتخب الجزائري للاعبين المحليين مشواره في المرتبة الرابعة اثر انهزامه امس الجمعة امام نظيره السوداني (1-0) بمناسبة اللقاء الترتيبي من أجل المركز الثالث الذي اقيم بملعب المريخ بام درمان.
[/B]
 
أعلى