• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

نداء الي حمة الهمامي لتغير أسم الخزب "حزب العمال الوطني"

silver01

عضو جديد
إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
10
مستوى التفاعل
8
أقترح علي حمة الهمامي تغير كلمة "الشيوعي" من أسم الحزب و تبديلها " بالوطني " لأن أفكاره جد ممتتزة لمحاربة الفقر
لقد أحببنا أفكاره لكننا نخاف من الشيوعية
 

chawwki

كبار الشخصيات
إنضم
15 أوت 2010
المشاركات
6.500
مستوى التفاعل
5.586
معك يا اخي لويبدل كلمة الشيوعي بالحر او الديمقراطي
ويتولها شوي بالعمال العاطلين وبالحريا ت بشكل عام
وان يراعي حزبه المقدرة الشرائية للمواطنين التونسيون
 

GROMBALIOS

عضو جديد
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
37
مستوى التفاعل
32
sob7ane allah barcha 3bad titathir fisa3 w cest logique 3la 5atir mafamach ardhia bach yafihmou, kol wa7id y9oul 7oria wala 3adala n9oulou hadha houwa winsina klam rabbi 9oran kamil lana fahminou wala 7afdhinou
7ama il hamami mayista3rifchi bil islam kifach mich na3ti fih il thi9a. mat9oloulich lakom dinikom walia dine wmat9ouloulichi la ikaraha fi dine wmat9oloulichi dina houwa dine il 3adil .n7ib nasma3 mil twansa il a7rare y9olou walah la3dhim rana likom bil mirsad wrakom awra9kom tikchfit .
 

MAKREM

عضو نشيط
إنضم
23 نوفمبر 2005
المشاركات
296
مستوى التفاعل
182
الى جحيم انتم وحمة الهمامى تونس دولة عربية دينها الاسلام
حمة الهمامى دينو اللحاد
 

GROMBALIOS

عضو جديد
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
37
مستوى التفاعل
32
5ouya makrim grombalios mahouch m3ahom
grombalios insane moslim tounsi wfa5our barcha bil houwia mta3i
 

leprofgh

عضو مميز
إنضم
30 مارس 2008
المشاركات
778
مستوى التفاعل
1.086
:besmellah2:
الى جحيم انتم وحمة الهمامى تونس دولة عربية دينها الاسلام

حمة الهمامى لا دين له
والكل يعرفوه
 

khaled48

عضو مميز
إنضم
12 أوت 2006
المشاركات
1.216
مستوى التفاعل
2.041
لا فائدة من تغيير الاسماء دون تغيير الافكار
بالنسبة لحمة الهمامي ينطبق عليه المثل ما بالطبع لا يتغير
لا مكان له و لا أمثاله في القرن 21
 

Abuyassine

نجم المنتدى
إنضم
1 جانفي 2008
المشاركات
7.354
مستوى التفاعل
18.856
ويتولها شوي بالعمال العاطلين وبالحريا ت بشكل عام
وان يراعي حزبه المقدرة الشرائية للمواطنين التونسيون

تحكي على هالحزب هذا تقولش عليه فاز و ولى كل شيء بيدو !!!
يا سبحان الله صرنا نرى الفرج في من تورط في احداث البلابل و الفتن


 

charara

عضو
إنضم
23 ديسمبر 2007
المشاركات
95
مستوى التفاعل
76
الملحد اوشيوعي يغير اسمه والا جلده يبقى الملحد وشيوعي سيب عليكم من غير اسمك
ماركس عمره مايولي محمد
:1::1::1::1:​
 
أعلى