1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

نشرة الأخبار 14/11/2007

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة sheva4444, بتاريخ ‏14 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. sheva4444

    sheva4444 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.672
    الإعجابات المتلقاة:
    738
      14-11-2007 08:40
    الأربعاء 14/11/2007

    نشرة الأخبار


    * في وقت كان ينتظر منها ان تبدأ البث على الاقل قبيل الاستحقاق الرئاســي، تبـدو قناة «او تي في» متخبطة في شباك بث تجريبي، عالق بدوره في حبال اوضاع البلاد، ما يرشحه للاستمرار. من هذا التخبط ما رشح عن استقالة شربل خليل مدير البرامج، ثم عودته عن استقالته بعد اسبوع. اضافة الى تغييرات إدارية حصلت في القناة الوليدة، كتعيين مدير عام هو زياد الشويري مكان المدير التنفيذي السابق وليد ابي شهلا. وعلى ما يبدو، فإن التغيير الأخير انعكس إيجاباً على البدء بتنفيذ بضعة برامج كالسينما والرياضة... الخ، وخروجها الى حيز البث والمشاهدة. كما علمت «السفير» أن الانتهاء من بناء وتجهيز الاستديوهات الذي تم مؤخراً، سيسهل من الآن وصاعدا تنفيذ بعض البرامج، خصوصا ان سياسة القناة الاكتفاء الذاتي وعدم اللجوء الى الاستئجار.


    * قررت قناة «ام بي سي» ان تباشر عرض برنامج «العرّاب»، وهو باكورة تعاونها مع مقدم البرامج نيشان ديرهاروتيان الذي كان نجم برامج منوعات قناة «نيو تي في» وتركها منذ أشهر للالتحاق بقناة «ام بي سي» السعودية، نهاية الشهر الجاري. ولم يعرف بعد من سيكون ضيف نيشان في الحلقة الاولى التي يقع عرضها يوم جمعة.

    * مع تولــي الإدارة الجديدة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري مهامها، تشهــد أروقة القنوات الثلاث السورية، ورشة عمل كبيرة لإطلاق عدد من البرامج المـنوعة، التي من المنتظر أن تشكل هوية بصرية وفكرية جديدة للتلفزيون السوري، حسب ما يتردد في اوسـاط هذه الإدارة. ويجــري العمل حالياً على إعــادة بـناء ديكور جـديد لبرنامج «صباح الخير» الذي تبثه الفضائــية الســورية يومياً، وإعادة هيكلة فريق إعداده بعد أن لقي أداؤه هجوماً عنيفاً من الصحافة المحلية.
    بوادر التغيير بدأت تظهر في شريط الأخبار المتحرك، حيث بدا بتبويب جديد، إضافة إلى ظهور فواصل بصرية جديدة في نشرات الأخبار.

    * أصبح الوليد بن طلال يمتلك 80٪ من اسهم محطة «ال بي سي» الفضائية، بما فيها 85٪ من اسهم الشيخ بيار الضاهر التي تعادل 51٪ بالمئة من مجموع الاسهم كلها، ونسبة 24 ٪ من الاسهم كان يمتلكها حملة الاسهم الاصغر مثل صلاح عسيران ورزق رزق. وقد كان الوليد بن طلال قد طالب، من ضمن عملية الدمج التي تمت بين الفضائية اللبنانية و«روتانا» ، تعديلا بالحصص لمصلحته، ما دفع بالضاهر الى التخلي عن تلك النسبة من اسهمه. وعلمت «السفير» ان بيار الضاهر أصبح، مقابل ذلك، المدير العام لكافة قنوات روتانا والفضائية في الشركة المندمجة الجديدة. من جهة أخرى، يبدو ان عملية الدمج هذه تسببت بمشكلة اضافية مع قائد القوات اللبنانية المطالب بـ«استعادة» ملكية المحطة. وقد علمت «السفير» ان جعجع يدرس التحرك وقد أوعز لمجموعة من المحامين والخبراء بدرس الملف قضائيا قبل اتخاذ اية إجراءات قانــونية قد تصل الى المطالبة بالحــجز الاحتياطي على موجودات الإذاعة. ما يعطل، لو حصل، عملية الدمج كلها.




    :wlcm:
     
  2. aymencom

    aymencom عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2007
    المشاركات:
    152
    الإعجابات المتلقاة:
    21
      14-11-2007 12:25
    [​IMG]

    [​IMG]
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...