1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

رئيس باقة شوتايم :"القراصنه مبتكرون,هم على أولوياتنا و لدينا الصبر"

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة z3ayyem, بتاريخ ‏14 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. z3ayyem

    z3ayyem نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أوت 2006
    المشاركات:
    1.629
    الإعجابات المتلقاة:
    66
      14-11-2007 18:18
    [​IMG]


    أكّد الرئيس التنفيدي لمجموعة شو تايم "أنطوان مارك" أن شو تايم لديها التوجه الجديد في النقل الحصري لبعض الدوريات بالعالم ولكنه لم يبح بالأسماء وقال إنه مازالت المفاوضات جارية وخلال 18 شهرا المقبلة سيكون هناك لدينا بعض الدوريات الجديدة حصرياً في شوتايم.

    ومن جهة أخرى أكد أنطوان مارك أنه في العام المقبل ستطلق شو تايم أكبر المشروعات من تقنية «الهاي دنفيشنHD» والتي تعتبر الأولى في القنوات بالشرق الأوسط تتعلق بوضوح الصورة ونقاوتها وصار تطبيقها في القنوات الرياضية.

    جاء ذلك في جلسة غذاء ضمت الرئيس التنفيدي لشو تايم" أنطوان مارك "بالإعلاميين البحرينيين والذي حضر من جانبهم الزملاء" هادي الموسوي"،" كاظم عبدالله" «الوسط الرياضي» وعقيل السيد «الأيام الرياضي» و"حسن بوحسن" «أخبار الخليج الرياضي» إلى جانب مدير العلاقات العامة بشو تايم أحمد نجم.

    ما الهدف من هذه الزيارة؟

    - جئنا إلى البحرين لحضور مؤتمر القيادات العربية ولدينا برنامج مع القيادات الشابة ونحن لدينا الحاجة لخدمة المجتمع وجئنا لنقول إلى الناس ما هي الحاجات الأساسية المتطلبة من قبل الشباب العربي من أجل التطوير وهذا هو السبب الأساسي من هذه الزيارة ونجلس مع الصحافة لتلكم ونتحدث عن القضايا المختلفة.

    ما الجديد لدى شو تايم؟

    - مرت الآن 3 اشهر من التطوير بدءا بنقل مباريات الدوري الانجليزي حصرياً على شو تايم، وهذا عمل جديد وشاهدنا التطور في زيادة عدد المشتركين وجعلنا نطلق قناة جديدة للرياضة لنقل الدوري في انجلترا.

    وفي أول أكتوبر/ تشرين الأول تم اطلاق قناة أخرى أسمها شو سبورت (4) والتي تنقل الرياضات القتالية (دفاع عن النفس) مثل الملاكمة والمصارعة وفيها المردود الايجابي.

    التوجه إلى الرياضة في القنوات من دون الأفلام هل هو تغير في الأولويات التي كان عليها سابقاً؟

    - لا أبدأ ليس تغييراً في الأولويات ولكن إضافة لقنوات أخرى رياضية لتقوية المعروض ونحن نبحث دائماً عن الحصرية في النقل وأما الموازنة فلم تخفض في الأفلام من أجل الرياضة وصحيح أننا قللنا القنوات ولكن مازالت النوعية موجودة في العرض.

    ماذا عن بطاقة شو تايم المرتفعة السعر؟

    - نحن نحاول أن نسعر البطاقة لنصل إلى الرقم الأكبر في عدد المشتركين لامتصاص المبالغ الباهضة التي ندفعها للحقوق والأفلام.

    ونحن أخدنا حصرية الدوري الانجليزي الغالي الثمن ونحن على رغم ذلك لم نقم بزيادة الأسعار وقمنا بنقل كل المباريات وهذه الباقة تعتبر الأرخص (باقة العائلة). والبطاقة الكبيرة أنا اعتراف بأنها غالية الثمن ولكن هناك فرقاً في الخدمة والاختيار والبرامج.

    كيف تقاومون القرصنة في نقل المباريات الحصرية؟

    - من أهم الأولويات لدينا مقاومة القرصنة وخصوصاً في الدوري الانجليزي فلدينا القدرة خصوصاً في مباريات مانشستر يونايند وارسنال في أبطال مفعولها فنحن نعمل على إبطال مفعول الشفرات في أول ربع ساعة من كل مباراة تصاب بالقرصنة إلا من المشتركين الشرعيين الذين لايتأثرون بل يشاهدون المباريات براحة ومن دون مشكلات، وهذا يرجع لمن يدفع المبلغ مقابل شراء الجهاز الخاص بالنقل، وهذا يوجد أكثر في مصر ولبنان-لقراصنه مبتكرون,هم على أولوياتنا و لدينا الصبر في الموضوع .

    هل لديكم التوجه في فتح مكاتب إعلامية لمراسلين لكم في الدول العربية والخليجية خاصة؟

    - الأخبار الرياضية المحلية في الدول العربية سنقوم بالاهتمام بها ولكن لا تستطيع أن نسير أسرع من السوق فكلما تطور الدوري العربي كلما كانت الفرصة في فتح المكاتب الإعلامية هناك.

    فنحن نريد أولاً أن يتطور الدوري هناك ويرقى إلى الشهر من الناحية الإعلامية وبعدها سندخل للتغطية وسيكون ذلك تدريجياً.

    بطاقة قناة الجزيرة الرياضية بـ 10 دنانير سنويا ما ردكم على هذا الأمر قياساً ببطاقتكم وسعرها؟

    - في البداية أن قناة الجزيرة + 1 وقناة + 2 لدينا معهم مشكلة، فالقناة غير تجارية وهي مملوكة للحكومة وتحصل على الدعم فيها فلذلك يكون سعر البطاقة بهذا السعر ولو كانت تعمل بعقلية تجارية لزاد السعر فهي تبيع البطاقة بأقل من سعرها بنسبة 10 في المئة وليست لديها قوانين الأعراف.

    40 في المئة زيادة المشتركين في 2007

    كم النسبة المئوية في زيادة عدد المشتركين في شو تايم؟

    - نحن لا نصرح بالأرقام ولكن بالنسبة الى النسبة المئوية ففي السنوات الأخيرة في كل سنة يرتفع من 10 إلى 20 في المئة. وفي العام 2007 سيزيد عدد المشتركين بنسبة 30 إلى 40 في المئة، وهذا أفضل من السابق وأسرع ولدينا أربع دول من أكبر الأسواق التي نعتمد عليها في المشتركين مثل السعودية والإمارات والكويت وبعدهم مصر ومن ثم البحرين، ونامل أن تكون أكبر في البحرين، وهذا يتطلب مساندتكم يا معشر الصحافة والإعلام والسعودية أكبر سوق بالنسبة إلينا.

    :tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:




    -المصدر: موقع إلكترونى(البحرين)- شكرا للأخ حيدر17


     
  2. 1montassar

    1montassar عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    280
    الإعجابات المتلقاة:
    289
      14-11-2007 22:28
    1000 mercie
     
  3. zouhaier110

    zouhaier110 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أوت 2006
    المشاركات:
    3.614
    الإعجابات المتلقاة:
    2.979
      15-11-2007 07:30
    merci.............
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...