سيدتي ..هل تريدين وجها بهياً وصبوحا ؟ إذا استعدي للمواجهة

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة الذئب الابيض, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الذئب الابيض

    الذئب الابيض نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أوت 2007
    المشاركات:
    4.144
    الإعجابات المتلقاة:
    1.158
      15-11-2007 09:45
    سيدتي ..هل تريدين وجها بهياً وصبوحا ؟ إذا استعدي للمواجهة




    سيدتي لا شك أن لكل منا أصدقاء وأعداء، وهذه هي سنة الحياة، حتى وأن لم يكن هذا العدو ظاهرا لنا لكن يجب محاولة معرفته لأخذ الحذر منه والتصدي له، ولجمالك أيضا أصدقاء وأعداء، فعدو جمالك الأول هو الأنيميا، والتي يبدو فيها الوجه شاحبا والأظافر متقصفة مع زيادة فرصة سقوط الشعر وظهور اللسان بسطح أملس مصقول .. والآن تعالي معنا لنتعرف على باقي الأعداء لنتمكن من صدهم أو ابعادهم بمساعدة أصدقاء الجمال، وهذا يتطلب منك قليلا من الصبر وقوة الإرادة، ويجب أن تتوفر فيك هذه الصفات، والا لن تتغلبي على هذه الأعداء المتحالفة ضد جمالك، ولن تفوزي بالوجه المورد الصبوح، لذلك أولا تجنبي الأرق والسهر واستبدليه بالنوم المبكر المريح، وأيضا نامي بعد الغداء ولو لمدة ساعة واحدة ومارسي رياضة المشي في الهواء الطلق لتتنفسي بعمق ..

    حاربي الأنيميا بمساعدة هذه المجموعة من الأصدقاء .. أولا الحليب: اشربيه صباحا وأكثري من تناول الخضراوات الطازجة وتناول خميرة البيرة والعصائر كعصير الطماطم والبرتقال وتناول عصير الليمون مضاف إليه قليل من الماء عند الاستيقاظ من النوم وتناولي أيضا الزبادي في العشاء.

    حاربي شحوب البشرة وجفاف الجلد بتناول الفواكه والخضراوات الحاوية على فيتامين ( أ ) فهو لازم لصحة ونعمومة الجلد، ولاتكثري من أكل الطعام وخصوصا المواد النشوية والسكرية لأن ذلك سيؤدي إلى السمنة.

    وإذا كنت تحبين السكر فتناولي العسل الأسود وحاولي التقليل من شرب الشاي والقهوة
    تجنبي القلق والإجهاد والاكتئاب والحزن قدر الإمكان، وليكن إيمانك بالله قويا فليس باستطاعتك تغيير الحال ولا تغيير ما كُتب لك.

    وأخيرا أحرصي على النظافة الشخصية وتجنبي المغالاة في المكياج والتجميل، وحاولي دائما أن يكون وجهك بشوشا تعلوه الابتسامة التي هي أهم عناصر الجمال
     
    1 person likes this.

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...