Auto update tps ne marche plus sur tm160

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

splinter

عضو جديد
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
31
مستوى التفاعل
5
depuis la version 3.3.86 tps ne veut plus s'ouvrir j'ai essayé de revenir a des anciennes version toujours rien aidez moi SVP
 
Je fais koi alors qu'est ce que vous me proposez
eske je le flash si oui comment
j'attends vos reponses
merci d'avance
 
زيد ثبت روحك ماكانش بدل الباتش
 
Tu te mets sur france4
Tu etteinds le démo
Tu redemarres
tu attends
ça va marcher
 
depuis la version 3.3.86 tps ne veut plus s'ouvrir j'ai essayé de revenir a des anciennes version toujours rien aidez moi SVP

:besmellah1:
اخي الكريم بعد تحميل الباتش وتحميل ملف الشفررة يجب تحميل ملف قنوات ومن المستحسن ان يكون يدويا
ومن ثم تعديل الوقت الى +1 GMT وثم ابقى على قناة فرنسا 4 الى ان يغلق الجهاز وحده
وتعمل قناة فرنسا 4 وانتظر قليلا حتى تنطفاء القناة مرة اخرى لحظة قصيرة جدا وتعود للعمل مرة اخرى
ومن بعط ذلك اذهب الى ائ قناة من قنوات التيبياس فستجدها تعمل باذن الله ومشاهدة طيبة
:satelite::satelite:
:ahlan:
:kiss:
:tunis:
 
Merci pour vos reponses mais rien toujours pas
sachant que a chaque update du software je fais une sauvegarde des chaine ke je re mets dans le recepteur aprés le patch bon jé essayé de régler l'heure et me mettre sur france 4 toujours pas sachant ke ca marchait avant exactement kom vous avez dis ca veu je me mets sur france o ensuite le recepteur redemarre et ca marche mais la non
je fais koi SVP merci pour tous vos efforts
 
Merci pour vos reponses mais rien toujours pas
sachant que a chaque update du software je fais une sauvegarde des chaine ke je re mets dans le recepteur aprés le patch bon jé essayé de régler l'heure et me mettre sur france 4 toujours pas sachant ke ca marchait avant exactement kom vous avez dis ca veu je me mets sur france o ensuite le recepteur redemarre et ca marche mais la non
je fais koi SVP merci pour tous vos efforts

:besmellah1:
وكذلك يجب التاكد من الترددات مثلا تردد ال france410873v27500 اذ زاد رقم او نقص رقم فلا
يعمل الاوتوبدايت ولذلك فقد الترددات ان كانت صحيحة او بها بعض النقصان او الزيادة وهذه جميع ترددات
باقة التبياس محدثة ليوم 12 نوفمبر2007 واليك هذا الرابط الموجودة به
:satelite::satelite:
:ahlan:
:kiss:
:tunis:
:tunis:



http://www.lyngsat.com/hotbird.html
 
تعمل اخي جيدا كما ذكر اخونا الحمزاوي تأكد من 10873frequenc
ربما حملت ملف مفاتيح خاطئ
قم بعمل reset وذلك بادخال الكود9339 والدخول الى صفحة المفاتيح
ادخل الى نظام وضغط الزر الأزرق في الكنترول
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى