1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

هؤلاء هم ملاك القنوات الفضائيه

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة raoof7, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. raoof7

    raoof7 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    4.709
    الإعجابات المتلقاة:
    6.139
      18-11-2007 23:00


    هؤلاء هم ملاك القنوات الفضائيه



    مجموعة آرا الدوليه
    mbc1وmbc2 وmbc3 وmbc4
    وقنوات الراديو اف ام
    تاسست فى لندن عام 1990م كأول قناة فضائيه عربيه
    وكان يملكها صالح كامل وعائلة الابراهيم من السعوديه
    فانسحب منها صالح كامل
    الان يملكها وليد إبراهيم الإبراهيم

    ******************************************

    قنوات موجه للعائلة العربيه
    كانت محافظه والان بدات بالانحراف
    مقرها الرئيسى الرياض
    وتبث من دبي

    ***************************



    مجموعة راديو وتلفزيون العرب
    art

    اسسها رجل الأعمال السعودي صالح كامل
    بعد انسحابه من قنوات ام بى سى
    وهى اول قنوات عربيه تعتمد على التشفير
    والاشتراك فيها بفلوس
    قنوات موجه للعائله العربيه بطريقه شعبيه جدا
    تعرض الغث والسمين والحلال والحرام
    مقرها الرئيسى جده
    كانت تبث من روما وفي بداية هذا العام
    انتقلت إلى عمان – الأردن


    ***************************


    مجموعة أوربت

    هذه المجموعه سعوديه
    احدثت ضجه بالوطن العربى
    لتميزها واسلوبها الحديث فى ذلك الوقت
    وتعتمد على التشفير والاشتراك فيها بفلوس
    كانت لصفوة المجتمع تحاول تعرض كل ماهو سافر وتدعى التحضر
    يملكها الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير
    مقرها الرئيسى الرياض
    لها مكاتب بقبرص وعده دول عربية
    تبث من روما – إيطاليا

    ********************************


    مجموعة الجزيرة

    فى سنة 1995م
    اتفقت قنوات الاوربت مع هيئه الاذاعه البريطانيه
    على تمويل قناة اخباريه عربيه وتديرها هيئة الاذاعه البريطانيه
    فكانت القناة تعرض مقابلات مع معارضين للحكومه السعوديه
    فضغطت السعوديه على قنوات اوربت
    اضطرت الاوربت ان تلغى اتفاقها مع هيئة الاذاعه البريطانيه
    وتم تسريح المذيعين منها
    فاسست دولة قطر قناة الجزيرة
    واخذت نفس المذيعين العرب اللى كانوا بالاوربت
    اللى هم الان يعملون بقناة الجزيرة
    منهم سامى حداد وعازار وفيصل القاسم

    تعمل على الاثارة باى طريقه كانت
    أنشئت سنة 1996.ومقرها دولة قطر - الدوحه

    ******************************



    قناة العربيه الاخباريه

    بعد ظهور قناة الجزيره وتفردها بالاخبار العربيه
    واحداثها ضجه عربيه وعالميه
    باسلوبها الاستفزازى لاغلب الدول العربيه
    قررت السعوديه والكويت والامارات
    تاسيس قناة العربيه
    تحت اشراف وادارة قنوات ام بى سى
    فظهرت القناة اثناء حرب امريكا على صدام لازاحتة من الحكم

    هذا القناة لها خطوط حمراء لا تتجاوزها
    فاستخدمت اسلوب الاثارة الجنسيه والفضائح لغير ابناء الطبقه المخمليه
    مقرها وبثها من دبى

    *********************************



    إقرأ
    تابعة لمجموعةART تدعمها الحكومه السعوديه
    يملكها صالح كامل ويرأسها محمد عبده يماني
    مقرها جده – المملكة العربية السعودية
    وسوف ينقل بثها من جده الى الكويت

    ******************



    LBC

    قناة مارونيه مسيحيه لبنانيه
    60 % من أسهمها للأمير الوليد بن طلال
    40% من اسهمها لبيير ضاهر - القوات اللبنانية

    هذه القناة تقلد اى برنامج ايطالى او فرنسى
    باسلوب اثارة للغرايز العربيه
    تعتبر انها قناة مسيحيه
    وهى لامسيحيه ولا يحزنون تبحث عن الاثارة والمال فقط
    مقرها أدما - بيروت - لبنان

    *********************


    مجموعه المستقبل
    قناة المستقبل وصحيفة المستقبل

    تعتبر انها مسلمه
    وهى لا مسلمه ولا يحزنون مثل اللى قبلها
    مملوكة لعائلة الحريري _بيروت
    ومقرها بيروت

    ***********************************

    المستقبل - زين
    تابعه لتلفزيون المسقبل بالتعاون مع حكومه دبى
    موجهه للشباب العربى وفاشله
    مقرها بيروت – لبنان

    *********************


    قناة سبيس تون
    قناة لرجال اعمال سعوديين
    بالتعاون مع شركه يابانيه
    موجه للاطفال
    مقرها الرئيسى جده
    وتبث من البحرين

    **********************************

    مجموعة المجد
    تابعة لشركة علا نجد السعودية
    قنوات اسلاميه وجزاهم الله خير
    مقرها الرئيسى الرياض
    لديها إستديوهات في دبي والرياض وعمان والقاهره
    تبث من دبى

    **********************

    cnbc العربيه
    يمتلكه عدة رجال اعمال من السعوديه
    تحت اداة cnbc العالميه
    قناة جيده تقدم الاقتصاد بطريقه حديثه ومفيده
    مقرها دبى

    ********************
    قناة فلاش
    قناة للفاضين وصاحبها ماله هدف غير الشهره
    صاحبها ممثل كويتى اسمه عبدالله السلمان
    تبث من الكويت

    *************************
    قناة الديره
    تملكها شركه الوان للانتاج التلفزيونى السعوديه
    كانت تنتج مسلسلات وبرامج عربيه فى مصر وسوريا وتونس والاردن
    قناة عائليه محافظه واشوى من البقيه وهدفها الوحده العربيه والاسلاميه
    مقرها الرياض وتبث من دبى

    ***************************



    قناة دريم
    تابعه لرجل الاعمال بهجت
    صاحب قريه دريم لاند
    قناة ايضا افضل من البقيه نوعا ما
    اهدافها مصر اولا واخير
    رغم ان الاهداف اصبحت للقنوات العربيه ...للعرب كلهم
    تبث من القاهره

    ************************



    قناة حنبعل التونسيه
    لرجل اعمال تونسى
    تحاول تواصل تونس مع بقيه العرب
    اهدافها شهرة وربح
    تبث من تونس

    معنى حنبعل
    اسم قائد تونسى قديم قبل المسيح عليه السلام
    غزا روما بجيش صغيرعن طريق اسبانيا
    طريقة الغزوه هذه الى الان تدرس بالمدارس العسكريه

    *********************

    قناة الحقيقة
    للشيخ محمد الهاشمى
    يعالج بالقران الكريم والاعشاب
    تبث على مدار الساعه يوميا
    رقيه للسحر والعين والمس
    قبل فترة طلعت عن الشيخ اقاويل انه لا يعرف يعالج
    والله اعلم بالحقيقه
    تبث من الامارات
    ************************

    قناة سوبر تك
    لمجموعة رجال اعمال سعوديين
    متخصصه بعلوم الحاسب والتقنيه
    اسلوبها بدائى
    مقرها الرياض

    **********************
    قناة الهدى ... دينيه
    اغلب برامجها موجه لغير الناطقين بالعربيه
    تملكها مجموعة رجال اعمال سعوديين
    تبث من القاهره

    *******************

    قناة آرت فيزن
    لمجموعه رجال اعمال سعوديين
    الى الان لم تفتح
    مقرها الرياض
    **********************

    قناة الاثير
    لرجل اعمال سعودى
    من جيزان جنوب السعوديه
    خصصها عن مدينته جيزان
    تبث من القاهره
    **********************

    الفجر
    يملكها الشيخ وجدي بن حمزة الغزاوي بالشراكه
    مع جمعية الاميره سارة العنقري الخيريه
    ومجموعة المحيسني

    مقرها جدة – السعودية

    ******************

    Infinity

    قناة منوعه
    عيبها انها تبث برامج عن قراءة الكف والطالع والخزعبلات
    والناس تشوف وتتحسر من اللى تسمعه من المشعوذ ابو كمبيوتر
    يملكها الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان
    مقرها أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

    *****************



    (( الرأي))

    مملوكة لعائلة "بودي" في الكويت
    وهي تابعة لصحيفة الرأي العام
    حيث يملك جاسم بودي 60% من أسهمها

    هى مثل قناة حكومه الكويت الرسميه بس متطورة شوى
    نفس المذيعين ونفس الحركات
    مقرها الكويت

    *********************



    قناة الحرة والحرة عراق وراديو سوا

    تابعة للكونجرس الأمريكي
    هدفها تحسين صورة أمريكا في العالم العربي
    مقرها واشنطن - الولايات المتحدة الأمريكية

    ********************

    المستقلة

    يملكها محمد الهاشمي التونسى
    صاحب جريدة المستقله بلندن
    هو مقدم ومعد لبعض برامج هذه القناة
    تعتمد على البرامج الحواريه لان هذه النوعيه من البرامج لا تكلف فلوس
    وفى اول افتتاح القناة طلب مالكها التبرع للقناة
    مقرها لندن – بريطانيا

    ***********************



    المنار

    مخصصه للشيعه اللبنانيين
    تابعة لحزب الله الشيعي اللبناني – حسن نصر الله
    مقرها جنوب لبنان

    ***************************



    مجموعه روتانا


    تابعة لشركة روتانا أكبر منتج للأغاني العربية في العالم
    وتملك حوالي 150 فنان حتى كتابة هذا الموضوع والعدد قابل للزيادة
    يملكها الأمير الوليد بن طلال جميعها
    تبث من بيروت – لبنان ما عدا روتانا سينما وروتانا زمان تبث من القاهرة
    وقناة الرسالة افضلها تنطلق من الكويت

    **************************



    مجموعة نجوم

    نجوم - نجوم الخليج - ميوزيك بلس

    تابعة لشركة العبدول للصوتيات
    يملكها المخرج الإمارتي سهيل العبدول زوج المغنية ديانا حداد
    وانتوا اعرف اش تقدم
    مقرها - دبي

    *******************************



    Mazzika
    تابعة لشركة عالم الفن
    يملكها محسن جابر
    الله يهديه بس
    مقرها القاهرة

    ******************************

    الخليجية - الشبابية

    تابعة لشركة فنون الجزيرة
    مقرها الرياض – المملكة العربية السعودية

    **********************

    الإمارة - سترايك

    تابعة مجموعة سترايك
    ( راديو – مطاعم – فنادق )
    منتشرة في الشام ومصر
    من الاكل لهز الوسط
    مقرها بيروت – لبنان

    *********************

    ETV

    تابعة لقناة nbn
    حركة أمل الشيعية اللبنانية بزعامة نبيه بري
    مقرها بيروت – لبنان

    ***********************



    one tv
    دبي الاقتصادية سابقا

    سما دبي

    دبي

    ودبي الرياضية

    تابعه لحكومه امارة دبي فقط

    **************************

    Nagham

    تابعة لقناة
    LBC

    ******************

    حواس

    تابعة لشركة خمس الحواس
    يملكها كلا من الملحن علي كانو والمغني ميحد حمد
    مقرها دبي

    ***********************
    قناة العراقيه

    قناة العراق الرسميه
    مموله من الكونجرس الامريكى
    الدنيا فى وادى وهذى القناة بوادى

    ***************************
    قناة الفرات

    مملوكة للمجلس الاعلى للثورة الاسلامية
    في العراق بزعامة بيت الحكيم

    ***********************
    قناة الفيحاء

    لمجموعه بعثيه شيعيه عراقيه
    تلعب على الحبلين وتبث احقادها
    مملوكة لمحمد ماشى الطائي
    وهاشم العقابى
    وهشام الديوان
    تبث من دبى
    *********************

    قناة الشرقية
    مملوكة لسعد البزاز صاحب دار الزمان لنشر الكتب_ لندن

    ************************

    قناة النادي
    مملوكة للساعدي القذافي ولد معمر القذافى
    حاكم ما ادرى رئيس او ايش ..ما احد عارف وش وضعه
    المهم انه اكبر واحد فى ليبيا

    ***************************



    NEW TV

    مملوكة للتجمعات القومية اليسارية
    وبالاخص تحسين خياط -بيروت

    *****************************


    اللبنانية mtv

    مملوكة لبيت المر _بيروت

    *****************************

    اللبنانية NBN

    مملوكة لحركه امل بزعامه نبيه بري_بيروت

    *****************************

    سمارت واي

    قناة خاصة بمركز الراشد
    ويملكها الدكتور صلاح الراشد

    قناة بعيده عن الاسفاف

    مقرها الكويت

    ***************************

    قناة عشتار واشور
    مملوكة للطائفة الكلدواشور المسيحية العراقية

    ***********************

    قناة كرد سات
    مملوكة للحزب الديمقراطي الكردستاني
    إقليم كردستان العراق

    ************************

    كردستان

    مملوكة للحزب الديمقراطي الكردستاني
    إقليم كردستان العراق

    (أربيل)

    ****************************


    العالم وسحار والكوثر
    تابعه لتلفزيون ايران العربي _طهران

    **********************

    ((قناة شام ))
    مملوكة لمجموعه عرب
    للفنان ياسر العظمه _دمشق

    *************************

    ((قناةANN))
    مملوكة لرفعت الاسد
    عم رئيس سوريا بشار الاسد
    تبث من لندن ومقرها اسبانيا
    __________________
    :ahlan:
     
  2. aymencom

    aymencom عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2007
    المشاركات:
    152
    الإعجابات المتلقاة:
    21
      18-11-2007 23:09
  3. mahdi.mzoughi

    mahdi.mzoughi عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    942
    الإعجابات المتلقاة:
    817
      19-11-2007 02:36
    صالح كامل ربي يهديك
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...