1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

هل من حل on starsat

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة mouelhi sat, بتاريخ ‏21 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. mouelhi sat

    mouelhi sat عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.332
    الإعجابات المتلقاة:
    826
      21-11-2007 09:12
    هل يوجد حل on starsat:kiss:
     

  2. zouhaier110

    zouhaier110 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أوت 2006
    المشاركات:
    3.614
    الإعجابات المتلقاة:
    2.979
      21-11-2007 09:19
    الحل الوحيد هو شحن الفلاشتين عند اختصاصي ومن بعد أنصحك بأن تبيعه وتشري حاجة باهية
     
  3. challanger2007

    challanger2007 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    205
    الإعجابات المتلقاة:
    4
      21-11-2007 10:42
    اخي كثرت مشاكل ON مؤخرا في اجهزة الستارسات 4000 ، وهذا يعود الى ان بعض الانواع المعروضة في اسواقنا مؤخرا هي سلع مقلدة وليست اصلية
    وقد سبق لبعض الاخوة في المنتدى ان اشاروا الى هذا التقليد، واللي يسرق يغلب اللي يحاحي كما يقول المثل التونسي حيث قام مروجو هذه البضاعة بترقية البوت من 0.9.5 الى 0.9.9 او 0.9.6 حتى تصبح شبيهة بالاجهزة الاصلية .
    اما الحل فكما قال لك الاخ زهير عليك بشحن الفلاشتين ، وقد قدم الاخ طارق منذ مدة شرحا وافيا وضافيا حول الموضوع ( بالصورة)
    مرحبا بك
     
  4. neissem

    neissem عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أوت 2007
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      21-11-2007 16:34
    FLACH:dance:
     
  5. mab simling

    mab simling نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2007
    المشاركات:
    4.115
    الإعجابات المتلقاة:
    1.440
      21-11-2007 16:41



    الحل النهائي لمشكلة on و UP9 على ستارسات 4000 واشباهه


    - حمل السوفتوير بواسطة المبرمج upgrade المتوفر على 3 نوافذ وليس على 2 فقط كما هو الحال للودر Aliminiupg الخاص بالشركة ستارسات.

    2- اشعل الجهازمن الخلف. يبدأ التحميل بشكل صحيح في حين ان الجهاز يضع العلامة on او .UP9

    3- عندما ينتهي التحميل تلاحظ ان on مازالت موجودة فلا تلمس اي شيء واتركه لحاله.

    4- بعد لحظات ينطلق الجهاز في التحميل تلقائيا بشكل صحيح دون العلامة on او UP9 فاتركه لغاية الانتهاء بالعلامة end .


    هكذا لن تحتاج للبوت أو الدانب


    .............الطريقة تصلح مع الأجهزة :starsat Agi 4000 .4200.5100.5200 وكذلك Echolink 700.707.777 Truman -xtrem x2 100 . 200.300 Fte وغيرها.....

    الملفات من هنا :

    http://www.sendspace.com/file/otkmcx

    http://www.sendspace.com/file/aqptm8
     
  6. mouelhi sat

    mouelhi sat عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.332
    الإعجابات المتلقاة:
    826
      21-11-2007 19:21
    مشكور لكن ليس الحل النهائي لبد من الفلاش هدا البرنامج عندي :kiss::dance:
     

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
كيف اتأكد من وجود إشتراكي من عدمه starsat 2000 hyper ‏6 جانفي 2016
هل من حل ‏15 ديسمبر 2015
مساعدة من فضلكم *** starsat 1000 hd premium *** ‏28 مارس 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...