• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

حزب الله يعلن قتل اربعة جنود اسرائيليين احدهم ضابط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

walid1751

نجم المنتدى
إنضم
29 نوفمبر 2005
المشاركات
5.843
مستوى التفاعل
388
SGE.CIC54.070806063935.photo00.photo.default-512x344.news_article.jpg


جنود اسرائيليون يحرسون مبنى تصدع اثر اصابتها بقذائف اطلقها حزب الله على حيفا الاحد

بيروت (اف ب)- اعلنت المقاومة الاسلامية الذراع العسكرية لحزب الله انها قتلت قبل فجر الاثنين اربعة جنود اسرائيليين احدهم ضابط في هجوم بجنوب لبنان.

وقال الحزب في بيان انه "في سياق المواجهة البطولية التي تخوضها المقاومة الاسلامية عند اطراف بلدة حولا رصد المجاهدون عند الساعة 3,20 (00,20 تغ) تسلل مجموعة من نخبة قوات العدو الى احد المنازل فهاجموا المنزل وتمكنوا من قتل اربعة جنود صهاينة احدهم برتبة ضابط".

لكن الجيش الاسرائيلي نفى مقتل العسكريين الاربعة. وافادت ناطقة عسكرية ان خمسة عسكريين اسرائيليين اصيبوا بجروح فجر الاثنين في جنوب لبنان في اشتباك مع مقاتلين من حزب الله قرب بلدة حولا. واوضحت الناطقة ان "اربعة عسكريين اصيبوا بجروح طفيفة اما الخامس وهو ضابط فاصابته اخطر".

وتقع بلدة حولا عند مشارف القطاع الاوسط من المنطقة الحدودية بين لبنان واسرائيل وتحديدا في منطقة "اصبع الجليل" التي تشهد منذ اكثر من اسبوع مواجهات عنيفة بين القوات الاسرائيلية ومقاتلي التنظيم الشيعي.

من جهة اخرى قال حزب الله ان معارك عنيفة دارت خلال الليل الماضي على اكثر من محور في المنطقة الحدودية.

ودارت الاشتبكات بين مقاتلين من المقاومة الاسلامية على محور حولا ورب ثلاثين وعيناتا وبنت جبيل ومحور عيتا الشعب غربا مع قوة مشاة اسرائيلية "حيث تمكن المجاهدون من ايقاع عدد من الاصابات في صفوف قوات العدو" على ما جاء في بيان.

وقالت المقاومة الاسلامية انها تمكنت فجر الاثنين من تدمير جرافة تابعة للقوات الاسرائيلية في بلدة دبل في القطاع الاوسط للحدود "واصابة افراد طاقمها".
 
بارك الله فيك و في الإخوة أمثالك الله أكبر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى