صعيدي يشارك في من سيربح المليون

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة Bachtool, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Bachtool

    Bachtool نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1.702
    الإعجابات المتلقاة:
    1.050
      27-11-2007 23:07
    :besmellah1:


    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال
    الثاني:



    عصفور باليد ولا عشرة على
    أ) الشجرة
    ب) البقرة
    ج) الصفراء
    د) الحمراء





    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور



    فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة



    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي



    الجواب الأول الشجرة


    والجواب الثاني البقرة


    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي



    ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك أم صميده إزيها والعيال --)



    راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي




    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل
    بيقول







    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
     

  2. assoum-07

    assoum-07 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2007
    المشاركات:
    584
    الإعجابات المتلقاة:
    396
      27-11-2007 23:13
    Bavo 7louwa
     
  3. khaldoun

    khaldoun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    15.771
    الإعجابات المتلقاة:
    36.150
      28-11-2007 01:19
  4. oussama002

    oussama002 عضو مميز بمنتدى الاغاني

    إنضم إلينا في:
    ‏13 جويلية 2007
    المشاركات:
    4.392
    الإعجابات المتلقاة:
    5.756
      28-11-2007 01:21
    شكرا يا غالي على الموضوع حلو برشة
     
  5. Bachtool

    Bachtool نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1.702
    الإعجابات المتلقاة:
    1.050
      28-11-2007 01:30
    العفو أخي العزيز
     
  6. al_walid_so

    al_walid_so نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    2.428
    الإعجابات المتلقاة:
    425
      29-11-2007 01:38
    :laugh: :laugh:
     

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف ‏19 ديسمبر 2015
من ذكريات المشاغبين في الدراسة ‏16 جانفي 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...