«سونى إريكسون»تعلن أحدث هواتفها Walkman 890W وW380

الموضوع في 'Sony' بواسطة THE BLACK EAGLE, بتاريخ ‏28 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. THE BLACK EAGLE

    THE BLACK EAGLE نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أوت 2007
    المشاركات:
    2.418
    الإعجابات المتلقاة:
    4.336
      28-11-2007 21:49
    :besmellah1:

    [​IMG]

    أعلنت شركة سونى إريكسون عن آخر إضافاتها الى مجموعة هواتف Walkman.

    ويعتبر W890 وW380 Walkman عرضان جديدان حديثا الطراز مزوّدان بحزمة من المميزات القادرة على رفع وتيرة نبض عشاق الموسيقى.

    بفضل حجمه الصغير، حداثة تصميمه، قدرة تخزينه الكثيفة للموسيقى بقدرة 2GB وتجهيزه بكاميرا ميغا بكسل 3،2 فإن هاتف Walkman W890 يُعد بعزف النغمات الملائمة لمتذوقى الموسيقى والخبراء فى عالم الفن على السواء.

    من أجل عشاق الموسيقى المتنقلين من مكان الى آخر، فإن هاتف Walkman W380 القابل للطى يمنحهم التصميم الفريد، إذ يتوافق مع كل ما يمكن أن يتوقعه عشاق الموسيقى من هواتف سونى إريكسون Walkman المتحركة.

    ويحمل هذا الهاتف رزمة من المميزات لم يشهد لها المستخدم مثيلاً من قبل حيث تشمل ضبط الايماءات الذى يسمح للمستخدم بكتم صوت الاتصال ما ان يلوّح بيديه. وهناك ايضاً شاشة خارجية لا تشتغل الا عند الحاجة وذلك لإبراز اسم اى مسار موسيقى او لإعلامك عن هوية المتصل.

    فى هذا الاطار، قال إيلى عتقى مدير اتصالات التسويقية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"بفضل هذين الهاتفين الحديثين، نخاطب حاجات عشاق الموسيقى الشبان والباحثين عن الحداثة عبر هاتف W380 ونتوجه الى الخبراء فى عالم الموسيقى الذين ينشدون أحدث ما تقدمه هواتف Walkman المتحركة من مميزات وإنزال سريع من خلال جوال W890".

    ويتيح لك هاتف Walkman W890 فرصة الانتفاع من الذاكرة القابلة للاتساع التى يمكن تحديث ادائها مع نمو مجموعتك الموسيقية.

    وتتوفّر شريحة الذاكرة المصغّرة M2 فى صندوق الوارد الذى يعادل تخزين كمية من الاغانى قد يصل عددها الى 1800 أغنية، وعند شعورك بالضجر من هذه الاغاني، يمكنك الانتقال الى محطتك المفضلة عبر راديو FM فى هاتف W890.

    الى ذلك، فإن كاميرا ميغابكسل 3.2 لهاتف W890 ستتيح لك تسجيل اللحظات للاجيال القادمة كلها. إن ضغطة واحدة للولوج الى الكاميرا تعنى بأنك لن تحتاج قط الى تفويت أى لقطة.

    يأتى هاتف Walkman W380 كاملاً فهو مجهز ببرامج ومواد Media Manager PC التى تتيح لك بسهولة تامة نقل الموسيقى والصور وأافلام الفيديو بين حاسوبك وهاتفك.

    يكفى أن تقوم بالضغط على ملف الموسيقى ثم سحبه من جهاز الكمبيوتر الى هاتفك الجوال- ويقوم برنامج software بتحويل الموسيقى الى الشكل المناسب بصورة تلقائية.

    يمكنك تخزين ساعات من موسيقاك المفضلة "وصولاً الى 271 أغنية" على شريحة الذاكرة المصغّرة M2 فى هاتف W380 او الانتقال الى محطة راديو اف ام المفضلة لديك.

    إستمع الى إحدى الأغانى على الراديو وقبل أن تدرك تكون قد أعجبتك فعلاً؟ استخدم وظيفة TrackID لتحديد الهوية الشخصية لإى كليب غنائى على راديو الهاتف "او اى مصدر خارجى آخر" واكتشف فوراً هوية المغنى واسمه والالبوم الذى تنتمى اليه الاغنية.

    يتمتع هاتفا W380 و W890 بالاضافة الى كافة نماذج Walkman بهذه الوظيفة وهى تشكل احدى اهم السمات الاكثر شعبية.

    تشير الارقام الاخيرة الى انه فى كل ثانية يقوم أحدهم فى مكان ما من العالم باستخدام TrackID لتحديد اغنية ما قد راقت له.

    يجلب هاتف Walkman W380 الموسيقى التى اخترتها الى سطحه ما يسمح لك بضبط كل ما تستمع اليه دون الحاجة الى فتح الجهاز.

    تنقل بين المسارات فى كلا الاتجاهين او إضغط على زر التريث المؤقت لإيقاف الموسيقى بصورة عفوية.

    فتطفو على سطح الهاتف عدة أزرار مضاءة أحادية اللمس عندما يُدار مشغّل Walkman player وتظهر شاشة خفية لتقدم لك معلومات حول تعقب الاغنية فى لمح البصر.

    عندما لا يكون هاتف Walkman W380 قيد الاستعمال، فإنه يبدو من الخارج صامتاً وراقداً. لكن ما ان تتلقى اتصالاً او تشغل الموسيقى حتى يعود الى الحياة.

    بامكانك اختيار تأثيرات ضوئية مختلفة خاصة بكل متصل ومشاهدة موسيقاك "ترقص" عندما تتطابق أضواء الهاتف مع اغنيتك المفضلة.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...