«سونى إريكسون» تكشف عن هاتف من مجموعة K-Series

الموضوع في 'الجوالات الأخرى' بواسطة THE BLACK EAGLE, بتاريخ ‏28 نوفمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. THE BLACK EAGLE

    THE BLACK EAGLE نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أوت 2007
    المشاركات:
    2.418
    الإعجابات المتلقاة:
    4.336
      28-11-2007 21:55
    :besmellah1:

    [​IMG]

    أعلنت شركة "سونى إريكسون" عن اطلاقها هاتف "K660"، وهو جهاز مزود بتقنية HSDPA واسعة النطاق، فضلا عن مزايا أخرى ملائمة كمفاتيح مضيئة للاختصار لا تنشط إلاّ عند التنقل على شبكة الإنترنت او ظهور المعطيات على الشاشة موفرةً تحديثات منتظمة من مواقع الإنترنت المفضلة لديك، كلّها خصائص صممت كى يكون تصفّح الويب من موقع إلى آخر سهلاً ومناسباً تماماً هى الحال على الكمبيوتر.

    وفى هذا الاطار، يقول احسنى العاصي، مدير عام شركة سونى إريكسون فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"تطمح شركة Sony Ericsson بأن تقدم لـ"جيل الويب" خبرة كافية وواسعة وسهلة الاكتساب حول الإنترنت عبر الهاتف المتحرك.

    ويشكل هذا الهاتف المتميز بخدمة الويب تقدما واضحا فى تلك المسيرة، إذ أنّه سوف يروق للأشخاص الذين يعيشون حياة انشغال ويديرون شبكات اجتماعية متصلة بالشبكة فى ترتيب لقاء لمبارة كرة القدم أوحجز تذاكر لحضور حفل موسيقى عبر هذا الهاتف".

    ويجعل هاتف "K660" التصفح على ويب الجوال مباشرا، ويقوم مفتاح الانتقال مقام وظيفة الـ Mouse عندما يكون الجهاز فى وضع الويب، فيساعدكم على التنقل فى الصفحة تماماً كما على الكمبيوتر.

    بالاضافة إلى ذلك، يحدد متى يمكنكم الضغط على أحد أجزاء الصفحة وإدخال النّص، كما فى وسعكم حتّى تكبير الصورة من أجل إلقاء نظرة أقرب على النص أو الصور.

    وإنّ مفتاح التنقل والتكبير ما هو إلاّ أحد مفاتيح الويب للاختصار التى تبقى تحت الابهام لدى النظر إلى صفحات الويب فى وضع أفقي.

    بالاضافة إلى ذلك، يقوم جوال "K660" بتحويل وظيفة العلامة، فبضغطة مفتاح واحدة، يعيدكم إلى الصفحة الرئيسة ويختصر الطريق لإدخال العنوان، كلّها أمور مخصّصة لارشادكم عبر الويب الذى أصبح أسرع بكثير.

    تم تصميم هاتف "K660" بشكل يضمن لكم عدم انتظار الأخبار أو المحتوى الذى يثير اهتمامكم. وتمكنكم تقنية الموسيقى أو الفيديو أو البريد الاكترونى – HSDPA من نقلها بالكامل بسرعة تفوق تنزيل الجيل الثالث المنتظم بأربع مرات.

    ولدى هاتف "K660" كاميرا 2.0 ميغا بكسل فى إطار مدمّج ما يسهّل التقاط هذه اللحظة. وبما أنّ الويب أصبح فى متناول أيديكم، لا يبقى إلاّ أن تضغطوا عدّة مرات لنقل صورتكم إلى موقعكم الخاص ومشاركتها فورا مع الأصدقاء والأهل.

    بالرغم من أنّ هذا الهاتف يستقبل كمّاً هائلاً من التطبيقات، إلاّ أنّ استعماله غير محصور بمناسبات رسميّة.

    ولمّا كان هاتف K660 متوفرا بلونيْن بارزين، الأول عادى من الأبيض والأصفر والثانى عصرى من الأحمر الداكن والأسود، فسوف يلفت الأنظار أينما كنتم.

    هاتف K660 هو جهاز لاسلكى يستعمل على شبكات UMTS/HSDPA 2100 وGSM/EDGE 850 و900
    و1800 و1900 وسيتوفر فى الأسواق المعتمدة ابتداء من الفصل الاول لعام 2008.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
فك شفره سونى اريكسون ck15i ‏16 جانفي 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...