• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الفضيحة -حصري حصري-

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

cherifmh

نجم المنتدى
إنضم
9 جوان 2006
المشاركات
17.627
مستوى التفاعل
42.566
وأخيرا تحرّك العرب وذهبوا إلى مجلس الأمن طبعا هناك من لم يعد يثق في الأنظمة فلم يعر هذا التحرك اهتماما أمّا أنا فضننت أنّه ربّما الحراك الشعبي قد يعطي أثره وعلى العموم ذهبوا بهذه التعلّة ..
س: المهمّ ماذا فعلوا ؟ ماذا قالوا؟
ج: يا ليتهم ما فعلوا ولاقالوا؟
س: لماذا؟
ج:لقد ذهبوا وقالوا لهم بكلّ حزم وشدة :mad: إن لم توقفوا الحرب فلن نحارب إسرائيل ولكن سنحارب أنفسنا ولن تكون حربا على إسرائيل بل حربا أهلية ونحن لن نتدخّل حينها لأنّنا أنذرناكم :spinstar:
س: فماذا كان رد فعلهم؟
ج: طبيعي أصبح دولاسبريار المندوب الفرنسي يبكي ويصيح أوقفوا الحرب لاتجعلوهم يتقاتلوا بين أنفسهم أوقفوهم فهدّأه جون بولتن والمندوب الإسرائيلي وقالا له لا تخف سوف نعطيهم السلاح مجانا​
:85:
 
عجبتني النكتة...

- الجيش الإسرائيلي اتصل بالفنانة فيروز، سائلا إياها عن موقع "جسر اللوزية" الوارد في إحدى أغنياتها ليقصفه.

- رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري سرد لوزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس نكتة مشابهة عن أن اللبنانيين امتنعوا عن وضع "جسور" لتقويم أسنانهم، خوفا من القصف الإسرائيلي.

- دخل لقب "أم كامل" الذي أطلقه الناس على طائرات الاستطلاع الإسرائيلية من دون طيار "m K" على خط مواجهة الخطر بالفكاهة. ففي إحدى قرى الجنوب الآمنة نسبيا تجمع الأهالي في الساحة. وفجأة بدأت طائرات الاستطلاع تحليقها، فصرخ أحدهم "أم كامل"، لتجيبه امرأة من المنزل المجاور: "نعم ماذا تريد؟" فيضحك الجميع معلقين: "ننادي أم كامل في السماء فترد على الأرض".

- سأل رجل صديقه عن عنوان بركة السباحة الآمنه التي يقصدها رغم القصف، مستغربا اكتسابه لونا أسمر داكنا، فأجاب الصديق: "لم أذهب إلى أي بركة سباحة ولكني أمضيت أربع ساعات تحت الشمس أنتظر دوري لأحصل على وقود السيارة".

- أهالي بعلبك علقوا على عملية الإنزال الإسرائيلية والتي أسفرت عن اختطاف خمسة من سكان المدينة، أنهم توجهوا إلى المروحيات ليستقلوها في نزهة جوية، واعترضوا على ضيق مقصوراتها التي لم تتسع الا لخمسة منهم..
 
يبدوا أنّ الكيان الصهيوني فهم الرسالة وبدأ في اجتيلح واسع
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى