1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

اطلاق قناة فضائية جديدة تضامنا مع لبنان

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة walid1751, بتاريخ ‏14 أوت 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. walid1751

    walid1751 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5.865
    الإعجابات المتلقاة:
    385
      14-08-2006 10:17
    اعلنت مجموعة "العقارية" الاعلامية في دبي الاحد في بيان انها اطلقت قناة فضائية جديدة اطلقت عليها اسم "معك يا لبنان" تضامنا مع بلاد الارز.

    واكدت المجموعة التي يراسها مدير عام لبناني انها تهدف من خلال هذه القناة الجديدة الى "دعم الجهود العربية والدولية لاعادة اعمار لبنان واغاثة شعبه المنكوب".

    يذكر ان المجموعة تملك ثلاث قنوات فضائية متخصصة في المجال العقاري.

    وافاد البيان الذي وقعه المدير العام محمد صالح ان "اطلاق هذه القناة ياتي لقناعتنا التامة بالدور الريادي الذي يلعبه الاعلام في دعم الجهود الانسانية الهادفة الى تقديم كافة اشكال الدعم والمساعدة والاسناد لابناء الشعب اللبناني الشقيق".

    وكذلك "استكمالا للمبادرة التي اطلقتها عبر قنوات تلفزيون العقارية حيث كانت اول محطة عربية تبدا بحملة تبرعات لمساعدة اللبنانيين وذلك بعد يومين فقط على بدء الحرب".

    واضاف البيان ان "القناة الجديدة ستكون مخصصة لمتابعة كافة اجراءات اعمار لبنان وجهود الاغاثة والمساعدة خاصة وان تلفزيون العقارية سيكون متواجدا في كافة المواقع والبلدات اللبنانية ليواكب مراحل عودة النازحين الى بيوتهم وتحفيز الاستثمارات العربية والعالمية للمساهمة في جهود اعادة البناء".

    واوضح ان القناة ستبدأ بثها في الساعة الخامسة تغ من يوم الاثنين "الموعد الرسمي" الذي اعلنه الامين العام للامم المتحدة كوفي انان لدخول وقف الاعمال الحربية حيز التنفيذ.
     
  2. abou jed wajawhar

    abou jed wajawhar كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.329
    الإعجابات المتلقاة:
    222
      14-08-2006 13:04
    merci beaucoup
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...