نشرة الاخبار النسائية

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة FETHSOUD, بتاريخ ‏16 ديسمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. FETHSOUD

    FETHSOUD عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.171
    الإعجابات المتلقاة:
    2.555
      16-12-2007 14:16
    نشرة الاخبار النسائية
    الخبر الاول

    . .أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.



    الخبر الثاني

    · · طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار

    الخبر الثالث

    · · تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين


    فاصل اعلاني ونعود اليكم

    الفاصل:

    سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

    ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

    الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
    للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
    واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا اتصلي الان.


    اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات وعوده بعد الفاصل

    الخبر الرابع

    . .أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
    مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
    ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق

    الخبر الخامس . .نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
    وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
    بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
    وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )
     
    1 person likes this.

  2. al_walid_so

    al_walid_so نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    2.428
    الإعجابات المتلقاة:
    425
      16-12-2007 15:49
    :lol: :lol:
    merci mon ami
     
  3. io sono sfaxiano

    io sono sfaxiano عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    6
      16-12-2007 17:54
    :crazy::crazy: :crazy::crazy: :crazy::crazy: :crazy::crazy: :crazy::crazy: :crazy:
     
  4. ziedoster

    ziedoster عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أوت 2007
    المشاركات:
    1.290
    الإعجابات المتلقاة:
    328
      17-12-2007 16:21
    merci mon ami
     
  5. AMMAR HAMZA

    AMMAR HAMZA عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2007
    المشاركات:
    828
    الإعجابات المتلقاة:
    416
      17-12-2007 18:10
    :tunis::kiss::oh::1::1::1::1::156::156::156::156::156:
     
  6. omdasia

    omdasia عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2006
    المشاركات:
    922
    الإعجابات المتلقاة:
    187
      01-02-2008 20:02
    :wlcm::wlcm:merci mon ami pour les news
     

  7. nada

    nada عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2007
    المشاركات:
    138
    الإعجابات المتلقاة:
    16
      01-02-2008 20:28
    merci tres bien...................:oh:
     
  8. ramsis3

    ramsis3 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    2.190
    الإعجابات المتلقاة:
    1.320
      01-02-2008 20:57
    شكرا وبارك الله فيك
     
  9. نسرقرطاج

    نسرقرطاج عضو مميز بالقسم العام

    إنضم إلينا في:
    ‏6 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    3.182
    الإعجابات المتلقاة:
    7.721
      01-02-2008 21:08
    مرسي يا خويا FETHSOUD
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...