Pc suite for "Chinese" phones

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:besmellah2:
merci mais ca marche pas il ne detecte pas le telephone on ne peut ni installer des applications ni jeux ni rien du tout que faire svp:tunis:
 
Ca marche sur Nokia N82i, il faut configurer le port com
Tyfon
 
ca marche pas mon amis jai connecter le telephone N china au poste de travail j'ai installer le logiciel mai il ne le detecte pas
merci
 
:besmellah1:


ca marche avec le n99I mais la question comment installer les application java et les jeux
 
:besmellah1:


ca marche avec le n99I mais la question comment installer les application java et les jeux
 
:besmellah1:


j'attends svp vos réponsesde la part des experts concernat l'installation des applications java.
:bang::bang:
surement il y a une solution
 
je veux flash pour n95 deus buce merci bcp:kiss:
 
شكرا جزيلا أخى winzou على هذا البرنامج ولاكن أنا أجربه على Anycool T808 فلم يعمل ولا يستجيب معى فهل من شرح تفصيلى للبرنامج
 
عزرا عندى سؤال أخر هل من تعريف للعدة Any cool t808 أم هو يتعرف على الكمبيوتر أوتو ماتك حيث ان هناك عضوا قد نزل ألعاب للعدد الصينى فحملتها على الممورى كارد ودخلت عليها فى العدة فتأتى اللعبه وكأنه ملف لم يتعرف أو ليس له برنامج على العده فهل من برامج تدعم هذه العدد وكيفية تنصيبها أرجو وأرجو وأرجوووووووووووووووووو الاهتمام بالرد المفصل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى